Saturday, May 23, 2015

شرطة أبوظبي تعرض التجربة الأمريكية في التعامل مع الظواهر الأمنية


ضمن فعاليات ملتقى المعرفة السابع

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 23 مايو 2015 [ME NewsWire]

عرضت شرطة أبوظبي التجربة الأمريكية في الدراسات والبحوث الأمنية؛ للتعامل مع الظواهر الأمنية ضمن فعاليات ملتقى المعرفة السابع،  الذي افتتح أعماله أخيراً، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ بقاعة إدارة الأدلة الجنائية .

 وأكد الأمين العام أن الملتقى يأتي تجسيداً لرؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في ضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، وتقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها، مشيراً إلى الحرص على استقطاب متحدثين متخصصين في مجال الأحداث الأمنية ذات الاهتمام العالمي للاستفادة من تلك التجارب العملية. 

ودعا إلى أهمية دراسة وتحليل الأحداث والممارسات الشرطية لتعزيز التعلم المؤسسي واستخلاص الدروس المستفادة ضمن عمليات التحسين والتطوير، تعزيزاً للأمن  والسلامة المجتمعية، واستشراف المستقبل ومواكبة التطور التقني والتكنولوجي والمعلوماتي، وبناء علاقات متينة بين القيادات الشرطية والاعلام .

وقدم تشَك ويكسلر الرئيس لمنظمة البحوث التنفيذية الشرطية  (PERF)  العرض عن التجربة الأمريكية؛ لافتاً إلى عدد من المحاور الأمنية التخصصية ودور شبكات التواصل الاجتماعي لنشر المعلومات، وإيصالها لأكبر شريحة مستهدفة.

وفي نهاية  الملتقى أهدى  اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي نسخة من كتابه عن إدارة التغيير إلى الرئيس التنفيذي لمنظمة البحوث التنفيذية الشرطية  (PERF) .

جدير بالذكر أن ملتقيات تبادل المعارف  والأفكار التي ينظمها مركز المعرفة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء؛ تهدف إلى  تعزيز نشر ثقافة المعرفة في جميع القطاعات، والتي أصبحت واقعاً عملياً وعلمياً من خلال تطبيق أفضل الممارسات، وتعد فرصة للتباحث والإطلاع على التجارب المتميزة؛ وفرصة لتبادل المعارف وتطويرها.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14694/ar

No comments:

Post a Comment