Saturday, May 23, 2015

فنادق ومنتجعات "كونراد" تحقّق رؤية الفخامة الذكية مع عقار جديد في شيكاجو يطل على جادة ميتشغن


ماكلين، فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 22 مايو
2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كلّ من فنادق ومنتجعات "كونراد"، و"جيلر انفستنمنت" المحدودة ومجموعة "وانكسيانج أميركا" العقارية اليوم عن خطط لفتح فندق "كونراد" جديد في شيكاجو، من المتوقع أن يفتح أبوابه أمام المسافرين العالميين في ربيع 2016.  وسيقدم فندق "كوونراد شيكاجو" المدهش الجديد، الذي يشرف على جادة "نورث ميتشغن” على شارع "إيري"، للضيوف إمكانية الوصول الفوري إلى محلات التجزئة الفاخرة والمطاعم الحائزة على جوائز في أحد المواقع الاكثر جاذبية وإقبالاً في المدينة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جون تي.إيه. فاندرسلايس، المدير العالمي لـفنادق ومنتجعات "كونراد العالمية": "يؤكد توقيع هذا الاتفاق لبناء فندق "كونراد شيكاجو" الجديد إلتزامنا بتقديم فنادق هي الأفضل في فئتها في مواقع رئيسية لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمسافرين العالميين المحبين للفخامة". وأضاف: "يساهم هذا العقار الجديد بتعزيز حافظة ‘كونراد’ من الفنادق الفاخرة كما يدعم هدفنا الرامي إلى ربط المسافرين بالوجهات الأكثر إثارة في أنحاء العالم".

وسيقدم العقار المؤلف من 20 طبقة والذي يحمل بصمة المصمم العالمي المرموق بيير إيف روشون، 287 غرفة، 12 منها هي عبارة عن أجنحة فسيحة. وستقدم مرافق المؤتمرات الفائقة التطور التي تشغل مساحة تزيد عن 10,500 قدم مربعة، مساحات خاصة بالاجتماعات هي الأكثر تقدماً تقنياً في أمريكا الشماليةـ

وسيضمّ الفندق مطاعم راقية ويقدم تجارب ترفيهية جذابة في كامل أنحاء العقار، بحيث يتغلغل اسلوب الطبخ الخاص بمدينة شيكاجو وثقافتها الفريدة في المنظر الخلاب للعقار المطل على جادة "نورث ميتشيغن".

وسيكون فندق "كونراد شيكاجو" الجديد سادس عقار تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات "كونراد" في الولايات المتحدة الأمريكية، ويأتي بعد المشاريع المقبلة للعلامة التجارية الشهيرة في فورت لوديردايل في فلوريدا وفي واشنطن، دي. سي.

وفي هذا السياق، قال لورانس جيلر، رئيس مجلس إدارة  "جيلر إنفستمنت" المحدودة: "نحن نفخر بجلب رؤيتنا الواضحة للفنادق الفخمة والديناميكيية والاستثنائيية الضرورية إلى سوق حيوية تطالب بخيارات فاخرة حقيقية للمسافر العصري والمتطور والمتطلب الذي يبحث عن تجارب فريدة. سيصبح فندق "كونراد شيكاجو" وجهة ملهمة تُبهج المسافرين مع خدمة حدسية ومخصصة وعروض خدمات ومشروبات مبتكرة".

وبالإضافة إلى المناظر الخلابة والتسهيلات منقطعة النظير التي سيقدمها الفندق، سيتمكن الضيوف من التواصل مع العقار ومحيطه من خلال جهازهم الجوال بعد تحميل تطبيق "كونراد كونسييرج" الجوال الفائز بجوائز. ويساهم هذا التطبيق الذي أطلق عام 2002، بمنح الضيوف وصولاً جوالاً إلى كافة مزايا وخدمات الفندق، بما في ذلك خيار التسجيل المسبق، وترتيب النقل بالسيارة، واختيار التسهيلات الأكثر تخصصاً، مثل نوع الوسائد الذي يفضلونه، إلى الجريدة التي يرغبون في تسلّمها في غرفتهم أو اختيار علامة لوازم الاستحمام التي يرغبون أن تنتظرهم في غرفتهم وكل ذلك قبل أن يصلوا.

وسيشارك فندق "كونراد شيكاجو" في "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج الولاء العالمي لمكافأة الضيوف الوحيد الذي يسمح للأعضاء بكسب "نقاط وأميال" خلال الإقامة ويسمح باستبدال النقاط مقابل إقامة مجانية من دون استثناء لأيَّة تواريخ في أكثر من 4,350 آلاف فندق حول العالم.

للمزيد من المعلومات حول "فنادق ومنتجعات "كونراد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com أو http://news.conradhotels.com .

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

تعتبر فنادق منتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الذكية الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة. وتقدم فنادق ومنتجعات "كونراد"، وهي علامة عالمية للرفاهية تتألف من 24 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء إمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة أو البعيدة حول العالم. ويقدم الفندق خدمات بديهية مبسطة من خلال تطبيق "كونراد كونسيرج" الذي يضع خدمات ومرافق "كونراد" في متناول يد النزلاء. علامة فنادق ومنتجعات "كونراد" هي جزء من "هيلتون العالمية" الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة. يمكنكم التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي www.conradhotels.com أوwww.conrwww.conradhotels.com/offersوللاطلاع على مزيد من المعلومات حول العلامة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  news.conradhotels.com

.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"

هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على إثني عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4350 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 720 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و "كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide ، twitter.com/hiltonworldwide، youtube.com/hiltonworldwide، flickr.com/hiltonworldwide و linkedin.com/company/hilton-worldwide .  

لمحة عن "جيلر إنفستمنت"

تقوم شركة "جيلر إنفستمنت" وهي شركة إستثمارات عقارية خاصة، بالتركيز على استثمار رأس المال في قطاعات الضيافة والترفيه في أنحاء العالم المتقدم. وتقوم "جيلر إنفستمنت" التي أسسها "لورانس جيلر"الحاصل على وسام شرف الإمبراطورية البريطانية ("سي بي إي") ، بالاستحواذ على عقارات ممتازة في مجال الضيافة وتطويرها وإدارتها. ويتألف فريق "جيلر إنفستمنت" من مسؤولين تنفيذيين من ذوي الخبرة في مجال التمويل والعمليات مع خبرة مثبتة في مجال الضيافة.

لمحة عن مجموعة "وانكسيانج أميركا" العقارية

تعتبر "واكسيانج أمريكا العقارية"  شريكاً استثمارياً يتخذ من شيكاجو مقراً له، يتمثل هدفه بالتركيز على العمل مع شركاء تشغيل مخضرمين وخبراء في السوق لتقديم نتائج تتفوق على السوق.

لمحة عن شركة "بيير إيف روشون"

تشتهر "بيير إيف روشون"(‘PYR’) في شيكاجو وباريس عالمياً بتصميم بيئات الضيافة الداخلية الفخمة. وتسعى الشركة جاهدة لتعزيز كافة جوانب الفندق من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة للضيوف فيما تعكس ثقافة كل موقع وتاريخه وجغرافيته.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون والز

"هيلتون العالمية"

+1 703 883 5232

 john.walls@hilton.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14686/ar

No comments:

Post a Comment