Sunday, May 17, 2015

"لايف تايم لغرف الأطفال" تفتتح أول متجر لها في دولة الإمارات العربية المتحدة في مركز "وصل فيتا" للتسوق في دبي


 دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 17 مايو 2015 [ME NewsWire]

 افتتحت العلامة التجارية الدولية"لايف تايم لغرف الأطفال" أول متجر لها في الإمارات بدبي بمساحة 150 متر مربع  في مركز "وصل فيتا" للتسوق، وسيعرّف موظفي المتجر الأكفاء العملاء بالتشكيلة الرائعة والمبتكرة التي تقدمها هذه العلامة التجارية الرائدة.

"التعلم واللعب والمرح" هو المفهوم  العام لتشكيلة"لايف تايم لغرف الأطفال" والتي تقدم الأثاث العملي مثل طاولات الدراسة أو خزائن الكتب القابلة للتعديل، إضافة إلى الاكسسوارات الرائعة مثل الستائر والوسائد المماثلة، الأمر الذي سيتيح للعملاء تأثيث غرف أطفالهم وفقاً لاحتياجاتهم وأحلامهم.

يفتح  المتجر يومياً من الساعة 10:00 صباحاً  إلى 10:00 مساءً، كما يتميز بتقديم أسـرّة بفكرة جديدة تواكب نمو الأطفال. وعلاوة على ذلك، سيساعد موظفي المتجر العملاء في تصميم غرف أطفالهم باستخدام برنامج ثلاثي الأبعاد 3D.

 والجدير بالذكر أنّ "لايف تايم لغرف الأطفال" تقدم منذ عام 1972 أثاث أطفال ذو جودة عالية وبمفهوم جديد. الأمر الذي أدى إلى انتشارها في أكثر من 30 بلداً حول العالم، في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. كما تتعاون"لايف تايم لغرف الأطفال"  في تصنيع منتجاتها الفريدة من نوعها مع) (M. Schack Engel A/S، الشركة الدنماركية الرائدة في إنتاج أثاث أطفال عالي الجودة مثل الأسرّة، الخزائن، طاولات الدراسة، وغيرها. كما أنّ  أثاث"لايف تايم" دنماركي %100 من حيث التصميم والصنع.

ولثقتها الكبيرة في جودة أثاثها، تقدم "لايف تايم لغرف الأطفال" ضمان لا يقل عن 5 سنوات على الأسرّة. مما يدل على حرصها على ضمان الجودة على المدى الطويل حتى بعد إخراج الأثاث من ورش التصنيع.

ولحرصها الكبير على البيئة، فإنّ أثاث "لايف تايم لغرف الأطفال" تم صنعه من شجرة الصنوبر التي  تنمو ببطء في ظروف مناخية صعبة، الأمر الذي يجعل خشبها يتميز بالقوة والصلابة والأنسب لصنع أثاث بجودة عالية. وبعد الانتهاء من صنع الأثاث يتم طلاؤه بطبقة من الورنيش الصديق للبيئة. والجدير بالذكر أن"لايف تايم لغرف الأطفال"  حصلت على جائزة البيئة الخضراء في عام 2004 لمنتجاتها المسؤولة والصديقة للبيئة.

إضافة إلى ذلك، يتميز أثاث "لايف تايم لغرف الأطفال"  بدرجة عالية من الأمان والثبات، حيث تم اختبار أسرّته بواسطة هيئة  TUV التي تعرف بمعاييرها الصارمة للسلامة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.lifetimekidsrooms.com

Contacts

جافين باربوزا

مدير محل

هاتف: 4737 344 04

البريد الإلكتروني: barboza_gaven19@yahoo.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14628/ar

No comments:

Post a Comment