Sunday, May 10, 2015

شرطة أبوظبي تحث على الاستمرار في تطوير مراكز الشرطة


في ورشة عمل متخصصة افتتحها اللواء المهيري

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 9 مايو 2015 [ME NewsWire]

حثت القيادة  العامة لشرطة أبوظبي  على  الاستمرار في تطوير  عمل مراكز الشرطة  في إطار توجهها باعتماد أفضل الآليات والممارسات العالمية، لتكون واحدة من أفضل المؤسسات الشرطية في العالم، تجسيداً لرؤية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبالتركيز على تعزيز التواصل مع الجمهور والأخذ بافضل الممارسات،  وتحسين الأداء وجودة الخدمات وتعزيز ثقة المجتمع في المؤسسة الشرطية.

 وأكد  اللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، خلال افتتاحه ورشة عمل متخصصة  بعنوان (التطوير والتصور المستقبلي) في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، أنها تهدف إلى  التركيز في عملية تطوير آليات عمل مراكز الشرطة باعتبارها الواجهة الأولى للعمل الشرطي؛ والأساس في عملية التطوير وصولاً الى أعلى مواصفات الجودة في تقديم الخدمات وأداء المهام والواجبات، وبما يعزز من صورة جهاز الشرطة وقدرة المنتسبين على العطاء، والاستمرار في التميز بالاستفادة من أفضل الممارسات ودراسة الأفكار والمقترحات المقدمة منهم، والتشجيع على الابتكار وطرح الأفكار التي تدفع  بعملية التطوير والتحسين الدائم الى الأفضل.

وشملت موضوعات الدورة العديد من المحاور، والتي ركزت على ثقة المجتمع في المحور الأول من خلال أربعة فرق عمل، توزعت على كل فرق الأعمال  التي  تناولت آليات تشجيع الجمهور على التعاون الفعال والتواصل الهادف الى تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة، والتأكيد على تحسين آليات الترويج للنجاح لدى المجتمع.

وتناولت في المحور الثاني، والذي توزع على خمسة محاور، تطوير مهارات وصقل خبرات كوادر العمل وتطوير آليات التقييم، ومشاركة العمليات الشرطية في عملية الاختيار وتحديد الاحتياجات بناء على المتطلبات، ووضع أفضل الخطط للوقاية من الجريمة بكل الوسائل المتاحة؛ والموارد البشرية المتوافرة، ورفع مستوى الكفاءة في التعامل مع الشركاء.

وتعتبر الورشة الأولى من نوعها؛ التي تركز على تطوير آليات عمل المراكز الشرطية باعتبارها الأساس في إنجاح العمل الشرطي، ومن المتوقع عقد المزيد من ورش العمل لتحقيق المزيد من التحسين والتطوير وصولاً الى التميز في الأداء وجودة المخرجات.

 حضر الورشة مديرو المديريات ونواب مديري المديريات، وضباط مراكز الشرطة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وضباط مكتب المدير العام للعمليات الشرطية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

للاتصال:

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14541/ar

No comments:

Post a Comment