Sunday, May 10, 2015

شركة مونسانتو ترد على عرض سينجنتا

سانت لويس - يوم السَّبْت 9 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): رداً على الإعلان الذي أصدرته شركة "سينجنتا" (المدرجة في بورصة سويسرا تحت الرمز: VTX: SYNN) هذا الصباح، أكدت اليوم شركة "مونسانتو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MON) أنها قدمت عرضاً خاصاً لمجلس الإدارة في "سينجنتا" بهدف الاستحواذ على شركة "سينجنتا" بقيمة 449.00 فرنك سويسري للسهم الواحد. ويساهم العرض باعتبار حصة نقدية بنسبة 45 في المائة تقريباً، وسيوفر لمساهمي "سينجنتا" علاوة مربحة ويخلق قيمة كبيرة من خلال الملكية المستمرة في الشركة المندمجة.

ولطالما احترمت "مونسانتو" شركة "سينجنتا" وتابعت أعمالها. كما تعتقد أن الجمع بين الشركتين من شأنه توفير قيمة كبيرة لجميع أصحاب المصلحة، بمن فيهم المساهمين. ويساهم تأسيس شركة جديدة، من خلال دمج قوة وريادة "سينجنتا" في مجال المواد الكيميائية لحماية المحاصيل وريادة "مونسانتو" في مجال البذور، والسمات وتكنولوجيا المعلومات، بتشكيل شركة رائدة عالمياً ومتكاملة في مجال الزراعة مع حافظات شاملة ومتكاملة من المنتجات، ومنظمة تركز على الزراعة ذات قدرات معززة لتطوير وتسريع الحلول المبتكرة للمزارعين. وتعتقد شركة "مونسانتو" أن الشركة المندمجة ستتموضع بشكل فريد لتقديم مجموعة شاملة من الحلول المتكاملة للمزارعين في جميع أنحاء العالم، وتسريع عملية الابتكار التكنولوجي من خلال الزراعة الدقيقة وقدرات البحث والتطوير المتقدمة التي  تهدف إلى زيادة الإمدادات الغذائية في العالم بطريقة مستدامة.

وتعتقد شركة "مونسانتو" أن هذا الاندماج من شأنه توفير قيمة كبيرة للمساهمين في الشركتين. ومن المتوقع أن يؤدي هذا الاندماج إلى تآزرات كبيرة، بينما توفر الشركة حلولاً أكثر تكاملاً للعملاء.

وكرست "مونسانتو"، بالتعاون مع المستشارين الماليين والقانونيين، الوقت والموارد اللازمة لتحليل الاندماج المحتمل لشركتي "سينجنتا" و"مونسانتو"، كما أنها تثق في قدرتها على الحصول على جميع الموافقات التنظيمية المطلوبة.

هذا ولا تنوي "مونسانتو" تقديم أية تعليقات إضافية بشأن هذه المسألة في هذا الوقت.

لمحة عن شركة "مونساتو"

تلتزم شركة "مونسانتو" بتقديم مجموعة واسعة من الحلول لمساعدة تغذية العالم المتنامي. ونحن ننتج بذور الفواكه والخضار والمحاصيل الرئيسية - مثل الذرة وفول الصويا والقطن - التي تساعد المزارعين على أن يكون الحصاد أفضل مع استخدام المياه والموارد الهامة الأخرى بكفاءة أكثر. كما نعمل على إيجاد حلول مستدامة للمحافظة على صحة التربة، ومساعدة المزارعين على استخدام البيانات لتحسين الممارسات الزراعية والحفاظ على الموارد الطبيعية، وتوفير منتجات لحماية المحاصيل للحد من الأضرار الناجمة عن الآفات والأمراض. ونتعاون، من خلال البرامج والشراكات، مع المزارعين والباحثين والمنظمات غير الربحية والجامعات وغيرها من الجهات للمساعدة على معالجة بعض أكبر التحديات التي يواجهها العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "مونسانتو"، والتزاماتنا وعن موظفينا الذين يزيد عددهم عن 20 ألف موظف متخصص، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: discover.monsanto.com وmonsanto.com. ومتابعة شركتنا عبر تويتر على twitter.com/MonsantoCo، وعلى المدونة الخاصة بالشركة، "بيوند ذي رووز" Beyond the Rows علىmonsantoblog.com  أو الاشتراك للحصول على الأخبار الأخيرة عبر تقنية "آر إس إس".

البيانات التحذيرية المتعلقة بالمعلومات التطلعية:

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان "بيانات تطلعية"، مثل البيانات المتعلقة بالنتائج المالية المتوقعة والأداء الحالي والمستقبلي للمنتج، والموافقات التنظيمية، والخطط التجارية والمالية للشركة والأعمال المندمجة المحتملة لكل من الشركة و"سينجنتا"، بما في ذلك الفوائد المتوقعة من الاندماج المحتمل، فضلاً عما إذا كان سيتم الدخول في الاندماج المحتمل أو إتمامه، والوقائع غير التاريخية الأخرى. وتستند هذه البيانات على التوقعات الحالية والمعلومات المتاحة حالياً. ومع ذلك، بينما تستند هذه البيانات على عوامل تنطوي على مخاطر وشكوك، قد يختلف كل من الأداء والنتائج الفعلية للشركة مادياً عن تلك التي وصفتها أو تنطوي عليها مثل هذه البيانات التطلعية. وتضم العوامل التي يمكن أن تسبب أو تساهم في مثل هذه الاختلافات من بين أمور أخرى: المنافسة المستمرة في البذور والسمات والمواد الكيميائية الزراعية، وتعرض الشركة لمختلف الحالات الطارئة، بما في ذلك تلك المتعلقة بحماية الملكية الفكرية، والامتثال التنظيمي والسرعة في تلقي الموافقات، والقبول العام لمنتجات التكنولوجيا الحيوية، ونجاح أنشطة البحث والتطوير في الشركة؛ ونتائج الدعاوى القضائية الرئيسية والتحقيق المعلن مسبقاً للجنة الأوراق المالية والبورصة؛ والتطورات المتعلقة بالعملات والاقتصادات الأجنبية، والعملية الناجحة لعمليات الاستحواذ الأخيرة؛ والتقلبات في أسعار السلع الأساسية؛ والامتثال للأنظمة التي تؤثر على التصنيع في الشركة؛ والدقة في تقديرات الشركة المتعلقة بمستويات توزيع المخزون؛ والزيادات الأخيرة والمستويات العالية المتوقعة للمديونية، وقدرة الشركة على تمويل احتياجاتها التمويلية قصيرة الأجل والحصول على الدفع ثمناً للمنتجات التي تبيعها، وتأثير الظروف الجوية والكوارث الطبيعية والحوادث على الأعمال الزراعية أو مرافق الشركة، وإمكانية أن الصفقة المحتملة التي تشمل "سينجنتا" لن يتم الدخول فيها أو سيتم إتمامها بشروط وظروف مختلفة، والفشل في الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة أو تلبية أي من الشروط الأخرى لأي صفقة محتملة، والفشل في تحقيق الفوائد المتوقعة منها، أو تأثير التغيرات في الأوضاع التجارية والمالية، والمتعلقة بالسوق والقانونية أو غيرها من الحالات، والمخاطر والعوامل الأخرى المفصلة في التقرير الدوري الأخير الذي أودعته الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. ولا ينبغي الاعتماد كلياً على هذه البيانات التطلعية، التي تعتبر نافذة فقط اعتباراً من تاريخ هذا البيان. هذا وتنكر الشركة أية نية حالية أو أي التزام بتحديث أي من البيانات التطلعية أو أي من العوامل التي قد تؤثر على النتائج الفعلية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "مونسانتو"

الإعلام:

سارة ميلر

314-694-5824

 

أو

المحللين:

لورا ميير

314-694-8148

 

أو

جويل فرانك، ويلكنسون بريمر كاتشر

ستيف فرانكل أو سكوت بيسانج

212-355-4449

 

 


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14536/ar

No comments:

Post a Comment