Sunday, May 24, 2015

مجموعة "هيرا" تطلق المنشأة العصرية Foodex ومنصة التسوق الإلكتروني Heeradeals.com


الشارقة، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 24 مايو 2015 [ME NewsWire]

أعلنت "مجموعة هيرا" وهي مجموعة تضم 20 شركة ولديها اهتمامات تجارية متنوعة، تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن إطلاق مشروعين رئيسيين وهما Foodex وهي عبارة عن منشأة عصرية لإنتاج للمواد الغذائية، تقع في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، ومنصة Heeradeals.com المبتكرة للتجارة الإلكترونية والمخصصة لتشجيع التسوق المسؤول عن الإنترنت والموجهة لأسر العملاء في دولة الامارات.

ولدى "مجموعة هيرا" عمليات في خمس دول، بالإضافة إلى حضور تجاري في أكثر من 50 دولة. وتم تأسيس منشأة Foodex بهدف الدخول إلى الأسواق التجارية من خلال تصنيع المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية وتصديرها إلى الخارج. أما منصة Heeradeals.com أحدث ابتكارات "مجموعة هيرا"، فهي عبارة عن منصة تسوق إلكترونية تضم مجموعة واسعة من المنتجات الإستهلاكية من علامات تجارية مرموقة ومعروفة عالمياً. وتلبي المنصة الإلكترونية احتياجات العملاء وأسرهم لمساعدتهم على التسوق وشراء المنتجات التي تتنوع بين منتجات البقالة ومستلزمات المطابخ والمجوهرات الراقية عبر نقرة واحدة فقط.

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة "نوهيرا شيخ"، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لــ"مجموعة هيرا": "نعرب عن سعادتنا الكبيرة لإطلاق منشأة Foodex ومنصة Heeradeals.com. تعمل منشأة Foodex على استكشاف الفرص الجديدة لمنتجاتها وخدماتها في الأسواق العالمية من خلال أنشطتها التجارية ومشاريعها الاستراتيجية. نحن في "هيرا" نتبنى أعلى معايير الجودة في إدارة عملياتنا والتحسين المتواصل لمنتجاتنا وخدماتنا. إن هذه المنشأة المتطورة تقنياً تنتج مواد غذائية، وفق أعلى معايير الجودة وتخضع لمعايير مراقبة صارمة".

وأضافت: "لقد أطلقنا منصة Heeradeals.com بهدف خلق تجربة تسوق إلكترونية لا مثيل لها، للأسر في دولة الامارات. حيث تستعرض هذه المنصة التجارية الأولى من نوعها، أحدث المنتجات من مختلف الفئات التي يوفرها أرقى الموردين حول العالم. وفي هذا الإطار، تعتبر منصة Heeradeals.com مصدراً متكاملاً للمنتجات النوعية وتضمن للأسر تجربة تسوق موثوقة، مما يجعلها تتميز عن بقية منصات التسوق الإلكترونية الأخرى".

ويتم تصنيع منتجات منشأة Foodex باستخدام مواد خام طبيعية هي الأولى ضمن فئتها، وذلك داخل بيئة تصنيع مؤتمتة لضمان الإلتزام بأرقى المعايير الدولية في مجال التعبئة والتغليف ومقاومة الرطوبة والمحافظة على النكهة. وتتميز المنتجات الغذائية التي تم تصنيعها في منشأة Foodex التابعة لــ"مجموعة هيرا"، باستخدام المكونات الطبيعية والطازجة فقط من أجل ضمان مستويات عالية من الجودة على صعيد الرائحة الغنية والمذاق والقيمة الغذائية الاستثنائية.

كما أطلقت "مجموعة هيرا" أيضاً متجر توزيع جديد تحت عنوان "هيرا فود بازار"، تتيح للعملاء الحصول على لوازم منزلية شهرياً بأسعار ميسرة من خلال الطلب عبر الإنترنت، وتتضمن قائمة المنتجات كافة أنواع مواد البقالات مع ضمان الشركة، وتقوم أيضاً بضمان عمليات التسليم في الوقت المحدد.

نبذة عن مجموعة "هيرا":

تضم "مجموعة هيرا" 20 شركة تنشط في مجالات تجارية متنوعة، من بينها على سبيل المثال لا الحصر، الذهب والاستثمار والأقمشة والمجوهرات ومواد البناء والسياحة والسفر، والعقارات والإلكترونيات وخدمات الحج والعمرة إلخ.. وتمتلك "مجموعة هيرا"، التي تنشط في الإمارات منذ 19 عاماً، حضوراً عالمياً، كما أن لديها عمليات في بلدان مثل الهند، الإمارات، الصين، السعودية، غانا وكندا، إلخ..

وتأسست "مجموعة هيرا" على يد الدكتورة "نوهيرا شيخ"، إحدى الشخصيات اللامعة في عالم تجارة الذهب التي تنشط فيه منذ عام 1998، وهي بذلك تمشي على خطى أجدادها السيد "شيخ كولكر مدار صاحب" و "شيخ محي الدين صاحب كولكر". ومن خلال قدراتها الابتكارية ومزايا القيادة الرائعة التي تتمتع بها، نجحت الدكتورة "نوهيرا شيخ" في تحويل النشاط التجاري العائلي الاعتيادي إلى مجموعة عصرية ومبتكرة في مجال تجارة الذهب.

شرح الصورة[1]:

أعلن مسؤولون من "مجموعة هيرا" التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها عن إطلاق مشروعين رئيسيين وهما Foodex وهي منشأة لإنتاج للمواد الغذائية، تقع في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، ومنصة Heeradeals.com المبتكرة للتجارة الإلكترونية والمخصصة لتشجيع التسوق المسؤول عن الإنترنت والموجهة لأسر العملاء في دولة الامارات

Contacts

 زينب داس

"واترميلون" للعلاقات العامة

هاتف: 2833655 04 971+

zainab@watermelonme.com



رشيد باليالي

rasheed@watermelonme.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14703/ar

No comments:

Post a Comment