Tuesday, September 1, 2015

"بي بي بي أو إس" ترفع النقاب عن الهاتف الذكي "وايز بي أو إس" المقرر إطلاقه في الربع الثالث من عام 2015، حل نقاط البيع الجوالة الأحدث الذي يعمل بنظام تشغيل "أندرويد" ويقدم تنقلية ومرونة قصوى لتجار التجزئة وتجار الأجهزة الجوالة لقبول عمليات الدفع غير التلامسية بما في ذلك بطاقات الشريط المغناطيسي وبطاقات "إي أم في" التي تعتمد على الرقاقات الالكترونية الذكية ورقم التعريف الشخصي وتقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" غير التلامسية في أي وقت وفي أي مكان

 كونه الأول من نوعه في السوق، يعتبر جهاز "وايز بي أو إس" حل نقاط البيع الجوال الأكثر ابتكاراً، وتطوراً، وشمولية، وملائمة، كما هو أول جهاز قراءة رقاقات يتوافق مع بطاقات الشريط المغناطيسي وبطاقات "إي أم في " التي تعتمد على الرقاقات الالكترونية الذكية ورقم التعريف الشخصي و تقنية الاتصال قريب المدى "إن إفس سي" غير التلامسية، إلى جانب قدرته على قبول بطاقات "آبل باي"، و"ماستر كارد باي باس" و"فيزا باي وايف"، وبطاقات الولاء وغيرها في جهاز واحد. عملية الاطلاق الى الاسواق في الربع الثالث من عام 2015، تشكل خطوة متقدمة لجهاز "وايز بي أو إس" على المنافسة

.

 

هونج كونج - يوم الثُّلَاثاء 1 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعتزم شركة "بي بي بي أو إس"، الرائدة عالمياً في مجال ابتكار وحلول نقاط البيع الجوالة، إطلاق جهاز "وايز بي أو إس" الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو عبارة عن هاتف ذكي يعمل بنظام "أندرويد" وجهاز لنقاط البيع الجوالة في آن معاً. يوفر جهاز "وايز بي أو إس" مرونة فائقة وتكاملاً سلساً في أنظمة الدفع النهائية، كما هو فريد من نوعه بحيث يجمع ما بين خصائص الهاتف الذكي وحلول نقاط البيع الجوالة في جهاز واحد. كما يوفر إلى التجار مرونة فائقة لاستخدام منصة "أندرويد" لتطوير تطبيقات وخدمات مخصصة، للحد من التعقيد وتحسين أعمالهم.
يشكل "وايز بي أو إس"، وهو الجيل الأحدث من حلول نقاط البيع الجوالة، وهو جهاز متكامل قائم بذاته، يتضمن كامل وظائف الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، ولا يحتاج إلى عمليات تركيب أو أجهزة وصل إضافية للقيام بعمليات البيع الجوالة. كما يسهل استخدام هذا الجهاز التي يتمتع بخيارات إاتصال متعددة، بما في ذلك اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت "واي فاي"، و"بلوتوث"، ونظام تحديد المواقع العالمي.
وتتضمن قائمة ميزات جهاز "واي بي أو إس" المتطورة ما يلي:
  • جهاز قراءة رقاقات يتوافق مع بطاقات الشريط المغناطيسي وبطاقات "إي أم في" و"إن إفس سي" غير التلامسية، جميعها في وحدة واحدة
  • الخصائص الكاملة للهواتف الذكية بتقنية "أندرويد"
  • شاشة عرض بتقنية "واي في جي أي" بعرض 4 إنشات
  • لوحة آمنة لإدخال ارقام التعريف الشخصي
  • ماسح ضوئي اختياري للأشرطة التعريفية
  • حزمة تطوير برمجيات (إس دي كاي) لتطوير "أندرويد"
  • تحديث عن بعد للبرامج الثابتة وإخراج لمفتاح التشفير
وقال بين لو، المؤسس الشريك ورئيس قسم الشؤون التقنية لدى "بي بي بي أو أس" في سياق تعليقه على الأمر: "يوفر جهاز ‘وايز بي أو إس’ إلى تجار الجوال وتجار التجزئة حل نقاط بيع جوالة أبسط وأكثر موثوقية، وأكثر أماناً وتنوعاً لقبول عمليات الدفع في أي وقت وفي أي مكان. ونحن سعداء جداً لتقديم هذا النوع من الأداء الثوري إلى الزبائن، لا سيما مع تدفق الطلبيات على هذا الجهاز منذ إطلاقه من قبل قائمة مذهلة من التجار الذين تمكنوا من قبول عمليات الدفع وتنمية أعمالهم بمساعدة ‘بي بي بي أو إس’".
تم تصميم جهاز "وايز بي أو إس" بهدف جذب شريحة كبيرة من تجار الجوال وتجار التجزئة، ومن شأنه أن يحسن العديد من الخدمات، بما في ذلك المبيعات المباشرة ومبادرات اختراق الأسواق التي توفر للعملاء راحة مضافة. والجدير بالذكر أن الوظائف الشاملة مناسبة جداً للمهن التي تتطلب حلول دفع واتصالات وإدارة بيانات قوية ومتنوعة، بما في ذلك وكلاء التأمين وفرق اللوجستيات، وعمال التسليم، ومدققي الحسابات، وموظفي خدمات البريد السريع وأكثر. بالإضافة إلى ذلك، توفر منصة "أندرويد" المرونة الفائقة اللازمة لتطوير تطبيقات مخصصة ودعم منصة "وايز بي أو إس".
يتوافق جهاز "وايز بي أو إس" مع متطلبات معيار الدفع غير التلامسي  "بي سي آي"، و"إي إم في أل 1" و"أل 2". وفي حين يجري حالياً الانتقال إلى معيار "إي إم في" في الولايات المتحدة، مع درجات تبني متفاوتة بين تجار الجوال وتجار التجزئة، فإن بروز معايير "آبل باي"، و"ماستركارد باي باس"، و"فيزا باي وايف" تضيف  مستوى إضافياً من الصعوبة. ومن خلال دمج قدرات بطاقات الشريط المغناطيسي وبطاقات "إي أم في" وبطاقات الدفع بتقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي"، في تصميم واحد ، بوسع "وايز بي أو إس" تلبية كافة جوانب توقعات العملاء على امتداد الفترة الانتقالية وتوفير افضل حلول دفع جوالة متعددة الاستخدامات متوفرة في السوق.
وتعتبر "بي بي بي أو إس" المزود المفضل لحلول نقاط البيع المتكاملة وغبتكارات قبول الدفع الجوال للأسواق في كافة أنحاء العالم من قبل التجار، وتجار التجزئة، والمنظمات، ولها سمعة منقطعة النظير لتوفيرها حلول تجمع ما بين أفضل التكنولوجيات المبتكرة، والراحة التي لا مثيل لها والموثوقية الممتازة. ستصبح أجهزة "وايز بي أو إس" متوفرة للشحن في الربع الثالث من عام 2015، كما ستتوفر نسخة كزودة بطابعة مدمجة عام 2016، على أن يتم تحديد أسعار المنتجات وتوافرها قريباً.
لمحة عن شركة "بي بي بي أو إس"
تعتبر "بي بي بي أو إس" شركة رائدة في مجال ابتكار، وتصميم، وإنتاج، وتزويد حلول نقاط البيع الجوالة المتكاملة لكافة القطاعات، بما في ذلك تجار الجوال، وتجارة التجزئة، وقطاع الضيافة، والتسليم، والنقل، والحكومة. وقد قامت "بي بي بي أو إس" بتطوير مجموعة من أجهزة نقاط البيع الجوالة المبتكرة التي توفر أعلى معايير الجودة والأمن والتوثيق، مع الاتصال المرن واللازم لإدارة أي معاملة بشكل آمن وفي أي بيئة. تأسست شركة  "بي بي بي أو إس" في عام 2008. وتتخذ الشركة من هونج كونج مقراً رئيسياً لها ولديها مكاتب إقليمية في سان خوسيه، وميامي ولندن وسنغافورة وشنجهاي.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بي بي بي أو إس"
فينيس وونج
هاتف: 2585-3158-852+
مديرة التسويق
البريد الإلكتروني: marketing@bbpos.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15590/ar

  

No comments:

Post a Comment