Saturday, March 26, 2016

مجموعة إيسيل الشرق الأوسط تعلن عن إبرام عقد للمسح الزلزالي ثنائي الأبعاد للحوض 2 إيه في كينيا

تعيين الرئيس التنفيذي لمجموعة إيسيل الشرق الأوسط مؤخراً عضواً في مجلس إدارة شركة سيمبا إنيرجي

 

لندن - يوم الجُمْعَة 25 مارس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" ("إي جي إم إي") أن تعلن أن شركتي "إي جي إم إي" و"سيمبا إنيرجي" ("سيمبا")، وعبر شركتها التابعة "سيمبا أفريقيا ريفت ليميتد"، قد منحتا عقداً لمسح البيانات الزلزالية ثنائية الأبعاد على الحوض "2 إيه"، في كينيا.
وستُجري عمليةَ المسح شركةُ الخدمات الجيوفيزيائية الأفريقية، "إيه جي إس"، ومن المفترض أن يؤمّن المسح الحصول على البيانات الزلزالية ثنائية الأبعاد ومعالجتها والتي تغطي خطّ مسحٍ بطول 500 كيلومتر تقريباً. ومن المتوقع أن يبدأ العمل الميداني الأولي قبل نهاية أبريل 2016، مع مباشرة المسح الكامل أوائل شهر مايو 2016. وسيستغرق إنجاز العمل شهرين فقط، وستتبعه عملية تحليل كاملة للبيانات. ويمثّل المسح خطوةً تحضيرية هامة قبل البدء ببرنامج الحفر في وقت لاحق من العام 2016.
وعلّق جاجان غويل، العضو المنتدب لشركة "إي جي إم إي" ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "سيمبا" قائلاً: "نتطلع إلى استكمال المسح الزلزالي ثنائي الأبعاد، وتأمين نتائج زلزالية إيجابية بهدف بدء عملية الحفر. ونحن نعتقد أن هذه المرحلة القادمة من العمل ستكشف عن منافع محتملة ممتازة للحفر الاستكشافي عبر عدد من مشاريع التنقيب عالية الجودة في كينيا".
وتجدر الإشارة إلى أنه في ديسمبر 2015، وقّعت "سيمبا" اتفاقاً نهائياً مع شركة "إي جي إم إي" تضمّن بموجبه الحقل "2 إيه" في كينيا. وفق الاتفاق، تحصل "إي جي إم إي" على فائدة مشاركة بنسبة 60 في المائة في القطاع "2 إيه" من خلال تمويل كامل (100 في المائة) لنفقات التنقيب لحين الانتهاء من حفر بئرين تقليديين في القطاع "2 إيه". وجاء الاتفاق النهائي بعد أن حصلت "سيمبا" في 27 أغسطس 2015 على الموافقة الرسمية من الحكومة الكينية بشأن اتفاق التضمين المبرم مع "إي جي إم إي".
وفي إطار الاتفاق النهائي، أصبحت "إي جي إم إي" أكبر مساهم منفرد في "سيمبا" (المدرجة في مؤشر "تي إس إكس فينتشر" تحت الرمز: SMB)، بهدف حماية مصالح المساهمين بخصوص تطورات المشاريع المخطط لها والمستقبلية، بميزانية رأس مال إجمالية في المنطقة تبلغ 100 مليون دولار أمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، انضم السيد جاجان غويل، العضو المنتدب لشركة "إي جي إم إي" إلى مجلس إدارة شركة "سيمبا" حيث يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.
هذا وتم تعزيز العلاقة بين الشركتين في 16 مارس 2016، عندما أعلنت "سيمبا" أن السيد بونكاج غوبتا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إي جي إم إي" ، قد تم تعيينه في مجلس إدارة الشركة.
ولدى تعيين السيد غوبتا، قال روبرت داينينغ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سيمبا": "نحن سعداء بانضمام بونكاج غوبتا إلى مجلس إدارة الشركة. فهو حتماً سيضيف خبرة واسعة في الشؤون الدولية بما في ذلك قطاعي التعدين والصلب التي ستكون مفيدة جداً مع تطوير ’سيمبا‘ لأصولها في القارة الأفريقية".
-انتهى-
لمحة عن مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"
تعدّ مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" ("إي جي إم إي") شركة عالمية متنوعة للموارد الطبيعية مع التركيز على التنقيب وتطوير وإنتاج النفط والغاز وأصول التعدين. وتستهدف المجموعة الأصول في أحواض أثبتت فعاليتها مع إمكانيات إنتاج على المدى القريب، وتملك عمليات في كينيا وغينيا وغانا وليبيريا وتشاد وإريتريا. وتتلقى "إي جي إم إي" الدعم من مجموعة "إيسيل"، وهي مجموعة عالمية تعمل منذ 40 عاماً في العديد من القطاعات بما في ذلك وسائل الإعلام والتعبئة والتغليف، والترفيه، والبنية التحتية والتعليم والمعادن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.esselgroupme.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فينسبري"
دوروثي بورويل / تشارلز أوبراين / بينيتا باريتو
+44 (0)20 7251 3801

أو
مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"
كريتي لادساريا
+971 42793955




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17415/ar

No comments:

Post a Comment