Sunday, March 27, 2016

"إقامة العين" تدشن ركن أعمال المتعاملين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 26 مارس 2016 [ME NewsWire]
دشنت إدارة الإقامة وشؤون الاجانب في العين "ركن أعمال المتعاملين"، للخدمة الذاتية للجمهور يتيح لهم متابعة معاملاتهم عبر الانترنت، وأعمالهم بتوفير كافة ما يحتاجوه من أدوات تقنية ولوازم في المكان تسهيلاً لهم.
 ويتيح الركن الذي يشكل منصة متكاملة تحتوي آلات تصوير وفاكس وماسح ضوئي، سهولة التعامل وتوفير الوقت لطباعة وتصوير الأوراق المطلوبة، ويمكن للمتعامل الحصول على نسخته من إجراءات الحصول على الخدمة الخاصة بالخدمات الرئيسية والفرعية المقدمة وطباعتها بدون أية رسوم.
 
كما  تتيح المنصة  فرصة الوصول لخدمات الإدارة الالكترونية للشركات، والمؤسسات الحكومية المسجلة والمفعلة بنظام (فوري) الخاص بالشركات  ، والذي يمكن أصحاب المؤسسات والشركات من تقديم الطلبات ، كذلك يمكن للمتعامل العادي من خلال التسهيلات الجديدة   طباعة طلبه بنفسه بواسطة الدخول على الموقع www.moieserv.ae الخاص بطباعة طلبات الإقامة والتأشيرة الخدمات الرئيسية والفرعية المتصلة  بخدمة الإقامة و أذونات الدخول والدفع بالبطاقات الائتمانية، وتقديم الطلب مباشرة في الإدارة.
وأكد العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب العين أن إسعاد المتعاملين يأتي على رأس الأهداف التي نسعى لتحقيقها وفقاً لتوجهات القيادة الرشيدة وترجمة لحصول الإمارات على المركز الأول عربياً في تحقيق مؤشر السعادة لقياس سعادة ورضا الجمهور عن الخدمات الحكومية، مؤكداً حرص الإدارة على تحقيق السعادة لكافة الأطراف التي نتعامل معها، والتي تشمل الشركاء والمتعاملين والمجتمع.
وأضاف أن سعي إقامة العين نحو إسعاد المتعاملين يترجم من خلال تحديث الأنظمة المعمول بها وتحسين الخدمات بما يتماشى مع توجهات الحكومة الرشيدة بغية تعزيز قنوات التواصل مع المتعاملين والوصول إلى رضاهم كون ذلك أولوية أولى في منظومة الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية وقيمها المؤسسية وهدفها الاستراتيجي المتمثل في تعزيز ثقة الجمهور بفعالية الخدمات المقدمة.
وكان الحميري وبرفقة نائبه العقيد محمد النبهاني قد دشن المنصة تزامناً مع الاحتفال بيوم السعادة مؤخرا، بالترافق مع مجموعة من الفعاليات المتنوعة شملت توزيع ميثاق خدمة المتعاملين باللغتين العربية والإنجليزية على المتعاملين، برشورات الإجراءات الخاصة بالحصول على الخدمة، توزيع الورود والحلويات وتقديم الضيافة من المأكولات الشعبية على المتعاملين.
كما التقى الحميري بالمتعاملين وتبادل معهم أطراف الحديث، واستمع لملاحظاتهم ومقترحاتهم بشأن الخدمات المقدمة واستطلع آرائهم وتعرف عن قرب على مقترحاتهم التطويرية وتطلعاتهم حيال الخدمات التي تقدمها إقامة العين.
وقام الحميري في ختام الفعاليات بتكريم المتعاملين الايجابيين الذين سجلوا تواصل دائم وإيجابي مع الإدارة من خلال اقتراحاتهم المقدمة في مجال تحسين الإجراءات وتبسيطها وتطوير الخدمات المقدمة.
فيما عبر المتعاملون عن سعاتهم بمبادرة إقامة العين باعتبارها دليل حرص من الإدارة في التواصل مع المتعاملين بصورة مباشرة ومتابعة احتياجاتهم مثمنين الجهود المبذولة من قبل إدارة الإقامة وشؤون الأجانب العين وموظفيها في التعامل الإيجابي مع المتعاملين وتعاونهم وحسن استقبالهم للمتعاملين وجهودهم الدائمة لتسريع انجاز الخدمة وتوفير المعلومات وإرشاد المتعاملين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17424/ar

No comments:

Post a Comment