Wednesday, March 30, 2016

كوانتل ميديكال تفوز بمناقصة لتزويد معدات الليزر لمعالجة أمراض العيون لوزارة الدفاع في الهند

ستضع هذه الاتفاقية أجهزة الليزر "سوبرا سكان" من "كوانتل ميديكال" في 53 مستشفى عسكري في أنحاء الهند

كليرمونت-فيراند، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كوانتل ميديكال" ("كوانتل") وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الطبية الخاصة بالعيون والمكرسة لتطوير التقنيات الرائدة لتحسين تشخيص أمراض العيون وعلاجها، أنها فازت بمناقصة تنافسية  تقدر قيمتها ب3 مليون يورو لتزويد معدات الليزر الخاصة بمعالجة أمراض العيون.
ووفقاً لأحكام اتفاقية التوريد الموقعة من قبل المديرية العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع الهندية، ستوفر "كوانتل ميديكال" 61 جهاز ليزر ضوئي لاستخدامه في 53 مستشفى عسكري في أنحاء الهند. جهاز "سوبرا" الذي يبلغ حجمه 532 نانومتر مع "سوبرا سكان" هو عبارة عن منصة ليزر متنوعة ومتعددة الاستخدامات قادرة على تقديم عدد من أنماط "مولتي سبوت" و"مايكرو بالس".
وفي هذا الصدد، قال جان-مارك جاندر، الرئيس التنفيذي لشركة "كوانتل ميديكال": "ينتشر مرض السكري بشكل واسع في الهند، ويؤثر على أكثر من 62 مليون شخص، أو نحو 7 في المئة من السكان البالغين. ومن المعروف أن مرض السكري غير المنضبط يمكن أن يكون مقدمة لتطور مضاعفات في الرؤية، بما في ذلك اعتلال الشبكية السكري ووذمة البقعة الصفراء السكري، حيث أن المرضين شائعان للغاية في الهند. وتشير إحدى الدراسات إلى أن حوالى 20 في المئة من الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري في الهند مصابون أيضاً باعتلال الشبكية السكري".
وأضاف: "ستضع هذه الاتفاقية خياراً علاجياً قوياً للغاية في أيدي الأطباء الذين يعالجون مرضى السكري المصابين بأمراض في العين. إنها منصة يمكن تكييفها لاستخدامها في تطبيقات أخرى. ويعتبر علاج مرض السكري بالليزر فعالاً في كثير من الحالات إسوة بالعلاج الطبي، ولكنه تبين أنه فعال أكثر من حيث التكلفة".
لمحة عن "كوانتل ميديكال"
تأسست "كوانتل ميديكال" عام 1993 وتتخذ من كليرمونت فيران، في فرنسا، مقراً لها وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الطبية الخاصة بالعيون والمكرسة لتطوير التقنيات الرائدة لتحسين تشخيص أمراض العيون وعلاجها. وتتمتع الشركة بتركيز قوي في مجال البحث والتطوير، الأمر الذي ساهم بطروحات عديدة لمنتجات جديدة في السوق وحافظة من المنتجات الشاملة التي تضم أجهزة الليزر الجراحية والتشخيصية بالموجات فوق الصوتية، ومجموعة من المنتجات المستهلكة لأطباء العيون. وتتوافر هذه المنتجات عبر عمليات البيع المباشرة في الولايات المتحدة وفرنسا، وعبر 80 موزع مستقل في أكثر من 110 دول. "كوانتل ميديكال" هي شركة تابعة ل"كوانتل" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز  QUA:EN) وهي الشركة الرائدة على مستوى العالم في تطوير أجهزة الليزر الصلبة للتطبيقات العلمية والصناعية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quantel-medical.com.
يمكنكم مشاهدة النسخة الأصلية على موقع businesswire.com:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوانتل ميديكال"
الاتصال بالشركة:
جان-فيليب هيديل
البريد الإلكتروني: Jan-Philippe.Heydel@quantel-medical.fr

أو
الاتصالات الإعلامية:
دلفين سوثون
البريد الإلكتروني: Delphine.Southon@quantel-medical.fr




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17450/ar

 

No comments:

Post a Comment