Thursday, March 31, 2016

إيه إم بيست تشارك في مؤتمر التكافل العالمي السنوي بنسخته الحادية عشر

لندن - يوم الخَمِيس 31 مارس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستشارك "إيه إم بيست" بصفة عارض وراع  شريك في التصنيفات خلال مؤتمر التكافل العالمي السنوي الحادي عشر الذي سيعقد في 11 و12 أبريل في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.
وسيشارك ماهيش ميستري، مدير شؤون التحليلات، في جلسة  ستُعقد في 12 أبريل بعنوان "الطاولة المستديرة للتصنيفات: تحسين القوة المالية للجهات العاملة في مجال التكافل – ما الإجراءات التي يمكن اتخاذها؟".
وسيكون فاسيليس كاتسيبيس، المدير العام لشؤون تطوير الأسواق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب ووسط آسيا لدى "إيه إم بيست"، حاضراً في المؤتمر إلى جانب ممثلين آخرين من "إيه إم بيست".
لتحديد موعد مع ممثّلي "إيه إم بيست" خلال المؤتمر، يرجى التواصل مع بشرى أبو نادر عبر البريد إلكتروني التالي: bouchra.abounader@ambest.com
وتقوم "إيه إم بيست" حاليّاً بتصنيف عدد من شركات التكافل ولها معايير محدّدة لتصنيف التكافل يُمكن الاطلاع عليها عبر الرابط الإلكتروني التالي:  
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول التصنيفات الائتمانيّة من "إيه إم بيست"، يرجى زيارة مركز "إيه إم بيست" للتصنيفات والمعايير عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ambest.com/ratings
تتوفّر معلومات حول المؤتمر عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://wtc16.com/
شركة "إيه إم بيست" هي الشركة الأقدم والأكثر موثوقية في العالم لتصنيف التأمين ومصادر المعلومات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "إيه إم بيست" و/أو الشركات التابعة لها 2016، جميع الحقوق محفوظة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيه إم بيست"
شارلوت جاكسون
44-20-7626-6264+
البريد الإلكتروني:  charlotte.jackson@ambest.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17468/ar

No comments:

Post a Comment