Friday, March 24, 2017

مايكل كورس آكسيس تتوسع مع ساعات ذكية جديدة وتطبيقات جديدة وواجهات جديدة وأسواق جديدة



لندن -يوم الجُمْعَة 24 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "مايكل كورس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:KORS )، وهي العلامة التجارية العالمية الفاخرة في عالم الموضة، أن تعلن عن مجموعة من المنتجات والمبادرات الجديدة المصممة لتعزيز النمو والإثارة الناتجتَين عن إطلاق "مايكل كورس آكسيس" الخريف الماضي، وهي مجموعة العلامة التجارية من الساعات الذكية وأجهزة تعقّب النشاط.

ويقول مايكل كورس: "من الواضح بالنسبة إليّ أن مستقبل الموضة سيجمع بين التصميم الرائع والأسلوب الشخصي والتكنولوجيا المبتكرة. وأكدت الاستجابة المذهلة لمجموعة ‘مايكل كورس آكسيس’ أن هذا المستقبل يتجسّد الآن. ويسرّنا أن نكون قادرين على تقديم هذا الجيل القادم من الساعات الذكية والهجينة".

ملاحظة خاصة:

    عرض ساعتين ذكيتين جديدتين بشاشة تعمل باللمس وهما ساعة "صوفي" للنساء وساعة "جرايسون" للرجال

تقدّم هاتان الإضافتان لمجموعة الساعات الذكية برمجية محدّثة، وعرضاً مذهلاً لشاشة تعمل باللمس بتقنية "أموليد" (شاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء). وهما مصمّمتان، كأسلوبَي "برادشو" و"ديلان" الجاريين، للعميل الذي يريد كل شيء: الابتكار التكنولوجي، والتواصل الاجتماعي والأسلوب العظيم.

وتتميّز ساعة "صوفي" الأنيقة والأنثوية بقالب رقيق وخفيف الوزن مع إطار لامع ودائري. وسوف يتّم عرضها في ثماني مجموعات مختلفة تدمج بين الطلي والسوار، مع سبعة خيارات من السوارات السريعة الإخراج والقابلة للتبديل.

أما ساعة "جرايسون"، التي صُممت لتتلاءم مع نمط حياة الرجل الحديث على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع، فتجمع بين الفخامة والمظهر الرياضي الجيد، وهي مزوّدة بقرص دائري مع تاج دوّار للتحريك السريع. وسوف يتم تقديمها بنسخاتها الذهبية، الفولاذية المقاومة للصدأ، والزرقاء والسوداء مع طلاء شاردي، إضافة إلى أربعة خيارات من أحزمة اليد الجلدية القابلة للتبديل.

وتتوافق ساعتا "صوفي" و"جرايسون"، شأنها شأن جميع أجهزة "مايكل كورس آكسيس" القابلة للارتداء، مع هواتف "اندرويد" و"آي أو إس" بفضل التكنولوجيا المتطورة التي تمّ تحقيقها من خلال الشراكة مع "جوجل" ومنصة "أندرويد وير 2.0" للساعات الذكية. وهي تتميّز بمنظومة "كوالكوم سنابدراغون وير 2100" على رقاقة واحدة.

     توسّع كبير في الساعات الذكية للرجال

يعتقد مايكل كورس أن الساعات الذكية للرجال تمثّل فرصة هامة للمستقبل. فبالإضافة إلى الساعة الذكية الجديدة ذات الشاشة التي تعمل باللمس، تطرح العلامة التجارية أيضاً نمطين جديدين من الساعات الذكية الهجينة للرجال وتوسّع تشكيلة "جايج" الهجينة الحالية. وسيقدّم هذان الخياران الجديدان معاً لرجل مايكل كورس مجموعة واسعة من تصاميم الساعات الذكية الاستثنائية المعزّزة بتعقّب اللياقة البدنية، وتعقّب النوم والإخطارات التي يجدها الأكثر فائدة.

    تطوّر تطبيق "مايكل كورس آكسيس ميكرو أب"

ستعرض الصيغة التالية المكرّرة من التطبيق ميزة مثيرة، وأداءً وظيفياً مدفوعاً اجتماعياً، فضلاً عن واجهات جديدة للساعة الرقمية والقابلة للتعديل. وتُعدّ "ماي سوشل" ميزةتسمح للمستخدم بأن يصبح موصولاً بحسابه على موقع "إسنتجرام" واختيار صورة شخصية منشورة كواجهة للساعة. كما يسمح لك التطبيق بالتجول عبر تغذية "إسنتجرام" الخاص بك، واختيار صورة مفضلة، وحتى تطبيق المرشحات، وتوليد واجهة لساعتك تكون شخصية مثل حياتك. وبحلول نهاية عام 2017، تكون العلامة التجارية قد أصدرت 15 واجهة ساعات رقمية جديدة، مجهّزة كلّها بعناصر متعددة قابلة للتعديل.

    إطلاق "مايكل كورس آكسيس" في أسواق عالمية جديدة

ستقوم العلامة التجارية بإطلاق مجموعة التكنولوجيا القابلة للارتداء في عدد من الأسواق الجديدة في عام 2017، بما في ذلك البر الرئيسي للصين والبرازيل والكثير من البلدان الأخرى.

وقال دايفيد سينجلتون نائب رئيس قسم هندسة "أندرويد" في "جوجل": "شكّلت ساعات ‘مايكل كورس آكسيس’ الذكية ذات الشاشة التي تعمل باللمس خيارات شعبية للغاية للمستخدمين الذين يرغبون في ارتداء الساعات الأنيقة والوظيفية على حدّ سواء. ونحن متحمسون للغاية لمواصلة الشراكة مع مايكل كورس لتوليد أجهزة جديدة جميلة تسمح للناس بالتعبير عن أسلوبهم مع البقاء على تواصل من خلال ميزات ‘أندرويد وير2.0’".

وعلّق جون آيدول رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"مايكل كورس": "عندما أطلقنا هذه المجموعة، قلنا أننا سننمّي مجموعتنا من التكنولوجيا القابلة للارتداء من خلال الاستماع عن كثب لعملائنا. وأوضحوا أنهم يحبون البقاء على تواصل، ويهوون سهولة الإخطارات من تطبيقاتهم المفضلة، ولن يحصلوا أبداً على ما يكفي من التخصيص. لذلك، يسرّنا أن نقدم لكم الساعات الذكية والبرمجيات الاستثنائية الجديدة التي تحقق هذه الغايات وغيرها، وفي أسواق أكثر من أي وقت مضى".

وسيتم بيع ساعة "مايكل كورس آكسيس" الذكية ذات الشاشة التي تعمل باللمس ابتداءً من 350 دولار أمريكي والساعات الذكية الهجينة ابتداءً من 250 دولار أمريكي وأجهزة تعقّب النشاط ابتداءً من 95 دولار أمريكي. وستكون جميعها متوفرة في متاجر "مايكل كورس"، وعلى الموقع الإلكتروني: MichaelKors.com وفي مجموعة مختارة من المتاجر الكبرى والمتخصّصة.

لمحة عن ساعات "مايكل كورس آكسيس" الذكية ذات الشاشة التي تعمل باللمس

توفّر كافة ساعات "مايكل كورس آكسيس" الذكية ميزات قابلة للتعديل مناسبة تماماً لعملاء العلامة التجارية المتطورين والمنشغلين والمتواصلين اجتماعياً:

    شاشات حصرية من "مايكل كورس" تتغيّر من خلال تمرير الأصبع- سواء أكانت الساعة ذات تصميم رقمي مخصّصة لصالة الألعاب الرياضية أو لامعة مخصّصة لليل.
    مئات من المجموعات المحتملة من الشاشات، والألوان، والأزرار الفرعية.
    الساعات الذكية ذات الشاشة التي تعمل باللمس وبنظام "أندرويد وير 2.0"، حتى تتمكّن من:

    تنزيل تطبيقات الطرف الثالث بسهولة من خلال مشاهدة "متجر جوجل بلاي" على الساعة.
    مقابلة مساعِدك في "جوجل" من خلال الضغط على زر الطاقة أو قول "أوكي جوجل". اسأل عن الطقس، حددّ تذكيراً، واحصل على الاتجاهات وأكثر من ذلك.
    تكييف واجهات الساعة، تركيبات الألوان والمعلومات لتتناسب مع أسلوبك ومزاجك وحياتك.
    ضبط مسارات الجري، وجولات ركوب الدراجات، وتدريب القوة (على سبيل المثال، عمليات السحب والضغط) والمزيد من خلال "جوجل فيت".
    قياس السعرات الحرارية، الوتيرة والمسافة وتمارين إضافية على أساس الإعدادات.
    بث الموسيقى مباشرة من الساعة عندما تكون متصلاً بالهاتف أو بالـ"واي فاي" باستخدام تطبيق موسيقى "جوجل بلاي ميوزيك".

    جلد قابل للتبديل وأساور مصنوعة من السيليكون والفولاذ الذي لا يصدأ.
    أنماط للنساء وللرجال.
    التشريج المغناطيسي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط التالية:

"مايكل كورس آكسيس": http://www.michaelkors.com/Access

"ديستينايشن كورس": http://www.destinationkors.com/

"مايكل كورس" على موقع "إنستجرام": http://instagram.com/michaelkors

"مايكل كورس" على موقع "فيسبوك": http://www.facebook.com/michaelkors

"مايكل كورس" على موقع "يوتيوب": https://www.youtube.com/user/michaelkors

"مايكل كورس" على موقع "تويتر": http://twitter.com/michaelkors

"مايكل كورس" على موقع "بنترست": https://www.pinterest.com/michaelkors/

"مايكل كورس" على موقع "ويبو": http://weibo.com/michaelkors

يمكنكم البحث عن "مايكل كورس" على "وايكسين" و"وي تشات".

ويمكنكم البحث عن "مايكل كورس" على "لاين" اليابان.

لمحة عن "مايكل كورس"

مايكل كورس، مصمم أزياء مشهور عالمياً، حائز على جوائز، يقوم بتصميم الإكسسوارات والأزياء الجاهزة  الفاخرة. تأسست شركة "مايكل كورس" تحت اسم المصمم عام 1981، وتقوم حالياً بإنتاج تشكيلة من المنتجات التي تحمل علامة "مايكل كورس" و"مايكل مايكل كورس" و"مايكل كورس للرجال"، بما في ذلك الإكسسوارات، والأحذية، والساعات، والمجوهرات، والملابس الجاهزة ومجموعة كاملة من العطور. وتقوم الشركة بإدارة متاجر "مايكل كورس" بشكل مباشر أو من خلال وكلاء معتمدين في بعض من أرقى مدن العالم مثل نيويورك، وبيفرلي هيلز، وشيكاغو، ولندن، وميلانو، وباريس، وميونيخ، واسطنبول، ودبي، وسيول، وطوكيو، وهونج كونج.

البيانات التطلعية

يحتوي هذا الإصدار الصحفي على بيانات تطلعية. ولا يجب أن يتم الاعتماد بشكل كلّي على بيانات من هذا النوع لأنها عرضة لعدة شكوك وعوامل ترتبط بعمليات وبيئة عمل الشركة، التي يصعب التكهن بها جميعاً ولا يخضع العديد منها لتحكّم الشركة. تحتوي البيانات التطلعية على معلومات تخصّ نتائج عمليات محتملة أو مستقبلية للشركة، ومن ضمنها وصف إستراتيجية أعمالها. تحتوي هذه البيانات على الأغلب على كلمات مثل: "يمكن"، "سوف"، "يجب"، "تعتقد"، "تتوقع"، "تترقب"، "تنوي"، "تخطط"، "تقدِّر" أو عبارات مشابهة. وتستند البيانات التطلعية في هذا الإصدار على افتراضات قامت بها الشركة بناءً على خبرة الإدارة في القطاع بالإضافة إلى نظرتها نحو التوجهات التاريخية والظروف الحالية والتطورات المتوقعة مستقبلاً وعوامل أخرى تؤمن أنها مناسبة وفقاً للظروف. ويتعين الفهم بأن هذه البيانات لا تمثل ضمانات للأداء أو النتائج، وهي تتضمن أخطاراً معروفة وغير معروفة، شكوكاً وافتراضات. وعلى الرغم من أن كل شركة تؤمن أن هذه البيانات التطلعية مبنية على فرضيات منطقية، يجب أن تعي أنه يمكن أن تؤثر عدة عوامل على النتائج المالية أو نتائج العمليات الفعلية ويمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموجودة في هذه البيانات التطلعية. وتتم مناقشة هذه العوامل بشكل أكبر في قسم "عوامل الخطر" وأماكن أخرى من تقرير "مايكل كورس" السنوي حول الصيغة "10-كيه" للسنة المالية المنتهية في الثاني من أبريل من عام 2016 (رقم الملف 35368-001)، والتقرير الفصلي حول الصيغة "10-كيو" (رقم الملف 35368-001)، للربع المالي المنتهي في الثاني من يوليو من عام 2016 والمقدّم لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

تتطلب "أندرويد وير" هواتف تعمل بنظام تشغيل "أندرويد 4.3+" أو "آي أو إس 8.2+". وقد تختلف الميزات المدعومة ما بين المنصات. بإمكانك زيارة g.co/wearcheck على هاتفك "أندرويد" أو "آيفون" لمعرفة ما إذا كان جهازك متوافقاً أم لا.

تعتبر كل من "جوجل" و"أندرويد" و"أندرويد وير" من العلامات التجارية التابعة لشركة "جوجل".

وتُعدّ "آي فون" علامة تجارية لشركة "آبل، أما "كوالكوم" و"سنابدراجون" فهما علامتان تجاريتان لشركة "كوالكوم إنكوربورايتد".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آي سي آر"

جان فونتانا

هاتف: 1214-682-203

البريد الإلكتروني:  jean.fontana@icrinc.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام:
شركة "آي سي آر"

أليسيا بولمان

هاتف: 1231-277-646

البريد الإلكتروني:  KorsPR@icrinc.com




















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3602/ar

No comments:

Post a Comment