Wednesday, March 22, 2017

شركة أو تي تزود أندورا بأكثر جوازات السفر أمناً في أوروبا

كولومب، فرنسا -يوم الأَرْبعاء 22 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن اختيارها من قبل حكومة أندورا لتقديم الجيل الأحدث من جوازات السفر القائمة على تقنية "لاسينك".
وتُستخدم تقنية "لاسينك" الخاصة بشركة "أو تي" لتعزيز أمن جوازات السفر وخاصةً الصور الشخصية عليها. ويتضمن العقد الذي يمتد لخمسة أعوام جوازات السفر ومحطات التسجيل وأكشاك الصور.
وتُمكِّن تقنية "لاسينك"، المدعومة بتقنيات شركة "أو تي" الحائزة على براءة اختراع، حفر صورة حامل الوثيقة بواسطة الليزر مباشرة على صفحة البيانات الشخصية المصنوعة من مادة البولي كاربونات. وتُعتبر تقنية "لاسينك" الحل الوحيد في السوق الذي يمكن التأكد من صحته بسهولة ويستحيل تزويره. كما تزيد تقنية الألوان من العمر الافتراضي للوثائق المصنوعة من البولي كاربونات لأكثر من 10 أعوام.
وتعدّ تقنية "لاسينك" حلاً كاملاً جاهزاً للاستخدام ويقدم المنافع التالية:
  • صفحة بيانات شخصية من مادة البولي كاربونات دون الحاجة إلى طبقة إضافية.
  • تخصيص المستندات عن طريق استخدام علامة ليزرية فريدة حيث يقوم حاملو المستندات بتنفيذ جميع الوظائف بأنفسهم.
  • تُعد "لاسينك"، التي تتمتع بثلاثة مستويات أمنية، أكثر أمناً من صور تدرجات الرمادي المطبوعة باستخدام الليزر والتي يمكن أن يستخدمها المزورون بسهولة في جميع أنحاء العالم.
  • يسهل التأكد من صحة الصور المحفورة بتقنية "لاسينك" باستخدام عدسة مكبرة أو باستخدام جهاز مسح ضوئي كما هو معمول به على النقاط الحدودية.
  • يستحيل تقليد العناصر التي تم فحصها أثناء التأكد من صحة الصور باستخدام الطابعات الرقمية الموجودة.
  • صور ملونة لتحسين عملية التعرف على حاملي المستندات.
وقال كريستوف فونتين، المدير الإداري لوحدة أعمال وصول المواطن والتحقق من الهوية لدى شركة "أو تي": "نفخر بالعمل مع حكومة أندورا لتزويدهم بالجيل الأحدث من جوازات السفر التي تلبي أكثر المتطلبات الأمنية صرامةً. وتشكل شراكتنا دليلاً قوياً على خبرات شركة ’أو تي‘ ودرايتها".
وصرّح وزير الشؤون الاجتماعية والعدل والداخلية في أندورا قائلاً: "انطلاقاً من رغبة إمارة أندورا في التماشي مع التدابير الأمنية المطبقة على جوازات السفر في الدول المحيطة، قمنا باختيار أحدث جيل من التقنيات المتكاملة التي تشمل تقنية ’لاسينك‘ التي تقدمها شركة ’أوبيرثر تكنولوجيز‘".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
 
 
Contacts
اتصالات الإعلام:
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسيويل
هاتف: 54 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3597/ar