Monday, April 18, 2011

"ستروماسيس": المحاكاة الافتراضية المزدوجة "شارون" و"في إم وير" تقدمان أعلى نسبة موثوقية للأنظمة القديمة


جنيف - يوم الإثنين 18 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): "في إم وير" تؤكد بأن مخدّمات "ستروماسيس" الافتراضية أصبحت جاهزة وحصلت على تصنيف "في إم وير ريدي"، وعليه فقد أصبح بإمكان المسؤولين عن تكنولوجيا المعلومات الحصول على أعلى درجات الموثوقية لأنظمة شركة "دي إي سي" القديمة.

يسر "ستروماسيس" اليوم الإعلان عن حصول منتجها "شارون" للمحاكاة الافتراضية للمنصات المتعددة على شعار "في إم وير ريدي". ويقوم البرنامج بتطبيق محاكاة لأنظمة "بي دي بي-11، في إيه إكس" الخاصة بشركة "ديجيتال إكويبمينت كوربوريشن"، ولمخدّمات "ألفا سيرفيرز". وأكدت "في إم وير" أن مخدّمات "شارون" الإفتراضية أصبحت الآن مدعومة من قبل الأجهزة الافتراضية في بيئة "في إم وير إي إس إكس آي". وتقدم هذه المحاكاة المزدوجة إلى المسؤولين عن تكنولوجيا المعلومات حماية شبه كاملة من المشاكل التي تتعرض لها أنظمتهم القديمة. وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال روبرت بورز، الرئيس والمدير التنفيذي، "ستروماسيس": "لقد أصبح ممكناً للعملاء الآن مع هذا الإعلان ومع الخطط المستقبلية الموضوعة لتحسين ’شارون‘ على ’في إم وير‘ الحصول على بنية تحتية موحدة وقياسية لمراكز البيانات من أجل تطبيقاتهم الرئيسية وأنظمتهم القديمة، الأمر الذي يعتبر إضافة قيّمة مقدمة من ’ستروماسيس‘ و’في إم وير‘ معاً".

ويمكن للمسؤولين عن تكنولوجيا المعلومات بعد تحميل "شارون" على نظام "ويندوز" أو "لينوكس" إفتراضيين في "في إم وير"، إدارة النظام الإفتراضي عبر محيط افراضي "في سفير" كأي آلة افتراضية أخرى. كما يمكن في حال حدوث أي مشاكل في الأجهزة، تحويل أي تطبيق فعّال مع نظام خادمه الإفتراضي إلى خادم "في إم وير" خاص بالنسخ الإحتياطي عن طريق استخدام الحركة الافتراضية "في موشن". وفي معرض توضيحه لهذا الأمر قال جانوس كريس، مدير الأنظمة، "كروس ىند نايمر": "لقد أصبحنا عبر استخدام الخوادم الافتراضية على ’في إم وير‘ قادرين على القضاء بشكل كامل تقريباً على خطر حدوث عطل، مع إمكانية استمرار عمل تطبيقاتنا على نظام ’في إم إس‘". وتجدر الإشارة الى أن "كروس آند نايمر" تستخدم ومنذ عدة شهور "شارون" من أجل عدة نماذج من مخدّم "في إيه إكس" بالتزامن مع "في إم وير".

وكان المسؤولون عن تكنولوجيا المعلومات ينتظرون ومنذ فترة حصول "شارون" على شعار "في إم وير ريدي" نظراً لأن الشركات الكبيرة والمؤسسات الحكومية لا تزال تعمل على نظام "في إم إس" في أنظمة "دي إي سي-في إيه إكس" و"ألفا سيرفيرز" والتي تم تصميمها في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي. ولا يزال هذا النظام يحتفظ بسمعة كونه الأكثر أمناً واستقراراً في فئته، ولكن الأجهزة قد تتعطل خاصة مع مرور أكثر من 20 عاماً من الإستخدام المنتج. وسيضمن كل من "شارون" و"في إم وير" معاً استمرار استخدام نظام التشغيل والتطبيقات دون أي انقطاع.

لمحة عن "ستروماسيس":

تعتبر "ستروماسيس" شركة عالمية خاصة تتخذ من جنيف بسويسرا مقراً رئيسياً لها، وتقوم بتزويد آلاف المستخدمين بتكنولوجيا المحاكاة الافتراضية المتعددة. وقامت "ستروماسيس" حتى الآن ببيع أكثر من 4000 مخدّم افتراضي في أكثر من 50 بلداً. وتأسست "ستروماسيس" في عام 1998 إثر الاستحواذ على مركز "يوروبيان مايجريشن آند بورتنغ" التابع لشركة "ديجيتال إيكويبمينت كوربوريشن" عقب اندماج كل من شركتي "إتش بي" و"كومباك". وساهمت الخبرة الواسعة التي اكتسبتها الشركة من مشاريع الانتقال والترقية الضخمة والمشاريع الهندسية على مستوى أنظمة "في إم إس" بالإضافة إلى تطوير مترجم ثنائي، في التوصل إلى تصميم برامج "شارون-في إيه إكس" و"شارون-إيه إكس بي". وتواصل "ستروماسيس" توسعها وطرح تقنيات محاكاة افتراضية متعددة إضافية من أجل المنصات القديمة في السوق، وذلك من خلال امتلاكها لمواقع تقدم خدمات بيع ودعم شاملة في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وهونج كونج، إلى جانب منشأت هندسية في روسيا والصين، وتمثيل في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.stromasys.com.

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6684131&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كايت جودن

kate.godden@stromasys.com

0041227941070

No comments:

Post a Comment