Thursday, April 21, 2011

"نوردسون إي إف دي" تفوز بجائزة الخدمات الممتازة المقدمة من مجلة ’سيركيتس أسمبلي‘ لعام 2011


شرق بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الخَمِيس 21 إبريل 2011 [ME NewsWire]

قام العملاء بتصنيف الشركة بأعلى تصنيف بين نظيراتها

(بزنيس واير) – حازت للمرة السابعة شركة ’نوردسون إي إف دي‘(ورمزها في بورصة ناسداك بالرمز:NASDAQ: NDSN) على جائزة الخدمات المميزة لعام 2011 ضمن فئة " مادة لحام للإلكترونيات لصالح جمعية موردي المواد".

ويذكر أن جائزة الخدمة المميزة التي ترعاها مجلة "سيركيتس أسمبلي" والموجهة إلى مزودي الخدمات الصناعية الإلكترونية وجمعية موردي الإلكترونيات قد قامت بتكريم الشركات المتفوقة في المجال الحيوي لخدمة العملاء وراحتهم، حيث أن البرنامج قد دخل في عامه التاسع عشر من تطبيقه للوظائف الهادفة إلى قياس كفاءة الشركات المتنافسة في هذا المجال.

وقد تم إرسال استبيانات لاستطلاع آراء عينة من العملاء حول درجة ارتياحهم في عدد من الفئات، ودخلت الشركات المتنافسة ضمن كل فئة في التصنيف تباعاً، حيث ستقوم آلة جدولة مستقلة بتقرير نتيجة التصنيفات والردود في الاستبيانات.

من جانبه ذكر السيد جيف بيمبورك مدير شركة ’نوردسون إي إف دي‘ في حديث له قائلاً: "نحن ملتزمون بتوفير أعلى مستوى من الجودة في مواد اللحام والخدمة في الصناعة، كما أننا بغاية السعادة لإقرار عملائنا بدرجة الجودة الثابتة التي نحافظ عليها."

وتقوم شركة ’نوردسون إي إف دي‘ بتصميم وتصنيع معدات توزع كميات يمكن التحكم بها من المواد اللاصقة، ومواد التغليف، والتشحيم والسوائل الأخرى المشابهة والمستخدمة في كل عملية تصنيع، حيث تنتشر شبكة ’نوردسون إي إف دي‘ عالميا في أكثر من 30 دولة.

تعتبر "نوردسون إي إف دي"فرع من شركة "نوردسون"(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NDSN)، أحد المنتجين الرائدين في العالم في مجال معدات التوزيع الدقيقالتي تطبق مواد لاصقة ومانعات التسرب ومواد التغليف، والسوائل ومساحيق الطلاء،وغيرها من المواد على مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والصناعية خلال عمليات التصنيع.

كما تقوم الشركة أيضاً بتصنيع المعدات المستخدمة في اختباروفحصالمكونات الإلكترونيةوكذلك النظم القائمة على التكنولوجيا اللازمة في عمليات المعالجة السطحية، ومعالجة الأشعة فوق البنفسجية.

ويقع مقر الشركة في كل من ويستليك، وأوهايو، كما تملك "نوردسون" مكاتب للعمليات المباشرة ودعم المبيعات في أكثر من 30 دولة.

تفضلوا بزيارة ’نوردسون‘ على شبكة الإنترنت:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة ’نوردسون إي إف دي‘

آرت توسيك،

401-431-7002

art.tausek@nordsonefd.com

نورا ماكجوينيس للعلاقات العامة

401-431-7060

nora.mcguinness@nordsonefd.com

No comments:

Post a Comment