Sunday, April 17, 2011

"آي تي إيه" تتبرع بمبلغ مليوني ين ياباني لجهود الاغاثة التي تقوم بها "وورلد فيجن" في اليابان


طوكيو - يوم السَّبْت 16 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "آي تي إيه إنترناشونال هولدينجز" المحدودة، التي تعتبر الشركة الأم لشركات "ترست أشورنس إس بي سي" و"آي تي إيه جلوبال ترست" و"آي تي إيه جلوبال سيكيوريتيز" التي تتخذ من جزر كايمان مقراً لها، عن تقديمها مبلغ مليوني ين ياباني إلى منظمة "ورلد فيجن" لتوفير إمدادات الإغاثة الطارئة للعائلات التي تضررت في أعقاب الزلزال المدمر وأمواج المد العاتية "تسونامي" التي ضربت اليابان.

وقال وليام زيلايا، مدير "آي تي إيه": "نشعر بالأسف الشديد للخسائر الفادحة في الأرواح وللتحديات الجسيمة التي يواجهها أولئك الذين نجوا من هذه الكارثة الطبيعية المروعة، ولا يمكن استيعاب حجم الدمار الذي نراه في اليابان، وكشركة تتمتع بعلاقات قوية مع المنطقة، فقد استغلينا هذه الفرصة جدياً لتقديم الإغاثة التي تشتد حاجة الأسر إليها خلال محاولاتها إعادة تنظيم حياتها. ولقد كانت مهمتنا تتمثل دائماً في مساعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم للتخطيط لتقاعد مريح وتوفير ضمانات كافية ضد ما هو غير متوقع".

من جانبها عملت منظمة "وورلد فيجن" بدأب على توفير المساعدة لأكثر من 6000 شخص في ولاية مياجي. وتخطط المنظمة خلال الفترة المقبلة لتجهيز أماكن ملائمة للأطفال يمكن فيها للشباب الناجين المشاركة في الأنشطة مع موظفي "وورلد فيجن" ذوي الخبرة بهدف مساعدتهم على استعادة الإحساس بالحياة الطبيعية.

وأوضح زيلايا: "لقد اخترنا منظمة ’وورلد فيجن‘ نظراً لسجلها القائم في المناطق المتضررة، ولقدرتها على تقديم الدعم الفوري لإنقاذ الحياة. كما ساهمت الشراكة بين ’آي تي إيه‘ و’وورلد فيجن‘ خلال إعصار ’موراكوت‘ في تايوان على دعم جهود إعادة الإعمار. وتشترك هاتان المنظمتان بأيديولوجية ’آي تي إيه‘ التي تقول بأن الناجين من الزلزال ومن أمواج المد العاتي ’تسونامي‘ ليسوا بحاجة إلى اللوازم الأساسية فقط، ولكنهم كذلك بحاجة إلى الدعم على المدى الطويل".

لمحة عن "آي تي إيه"

تأسست مجموعة شركات "آي تي إيه" في عام 2002، وهي تضم شركات الخدمات المالية الدولية المتنامية التي تشمل "إنفستورز تراست إنشورنس إس بي سي" المعروفة باسم "آي تي إيه إس بي سي" www.ita-spc.com و"آي تي إيه جلوبال تراست" المحدودة www.itaglobaltrust.com، و"آي تي إيه جلوبال سيكيوريتيز" المحدودة. وتقدم مجموعة شركات "آي تي إيه" للمستثمرين خدمات شاملة في مجال التأمين والاستثمار وخدمات الاستئمان في مختلف أنحاء العالم. وتسعى مجموعة "آي تي إيه" لتوفير فرص لعملائها من خلال الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.

لمحة عن "وورلد فيجن"

"وورلد فيجن" هي منظمة مسيحية للإغاثة والتنمية مكرسة لمساعدة الأطفال ومجتمعاتهم المحلية في جميع أنحاء العالم لتحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال معالجة أسباب الفقر. يرجى زيارة الموقع التالي: www.worldvision.org

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"آي تي إيه إنترناشونال هولدينجز"

أليسون كلارك

3340 749 345

info@ita-spc.com

No comments:

Post a Comment