Thursday, April 28, 2011

"موليكس" تختار منصة "دياديم ستاتور" كنظام تسجيل لجودة المنتجات


تورونتو - يوم الخَمِيس 28 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت "دياديم" اليومأنه قد تم اختيارها من قبل "موليكس إنكوربوريتد" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: MOLX وMOLXA)كنظام تسجيل لجودة المنتج. ستستخدم "موليكس"، وهي مورد عالمي رائد في مجال أنظمة الربط، منصة برمجيات إدارة المخاطر "ستاتور" من "دياديم"، لتساعدها بذلك في إنشاء نظام موحد لإدارة الجودة في عملياتها في جميع أنحاء العالم.

قامت "موليكس" باختيار"دياديم"، الشركة الرائدة في السوق في إدارة مخاطر التشغيل والجودة، ومنصتها "ستاتور" وذلك بسبب قاعدة بياناتها الآمنة واللغات المتعددة وقدرتها على تسهيل الاتصال بين المناطق الجغرافية والوحدات التجارية. وسيساعد هذا "موليكس" على تقليص الوقت الذي يستغرقه إجراء تقييمات مخاطر الجودة وتوفير وسيلة لإدارتها العليا لعرض مخاطر الجودة الشاملة في العمل، في الوقت الحقيقي.

كانت "موليكس" بحاجة إلى حل لإدارة مخاطر المشاريع التي من شأنها أن تسمح ل25 مركز تصميم عالمي خاص بها و39 مصنع في جميع أنحاء العالم إلى التعاون بشكل أكثر فعالية وتحسين الجودة بشكل مستمر. وقال جاريماتولا، نائب الرئيس والمسؤول عن قسم المعلومات في "موليكس": "باستخدام برمجيات’دياديم‘لسطح المكتب كنا قد أنشأنا نظام لملفات الشبكة لتصنيف والمحافظة على "وسائط تحليل الفشل وآثاره" FMEAs، ولكن الانتقال إلى "ستاتور" سيسمح لنا بالاستفادة من كل تلك المعلومات وكذلك جميع المواهب التي نملكها في المنظمة. نجعل التعاون سريعا وسهلا للمهندسين في المراكز المتميزة، سيؤدي ذلك إلى تعزيز قدرتنا على الاستمرار في تطوير الحلول المبتكرة التي يتوقعها عملاءنا مع التأكد من حماية الملكية الفكرية في قاعدة بيانات ’ستاتور‘ الآمنة".

تصمم "موليكس" وتصنع وتبيع أكثر من 100 ألف منتج ترابط إلكتروني وكهربائي وألياف بصرية لمجموعة واسعة من الأسواق التي تشمل الاتصالات السلكية واللاسلكية والسيارات والبيانات والالكترونيات الاستهلاكية والصناعية. من أجل التحسين المستمر لجودة المنتج، تقوم بإدارة Design FMEAs وProcess FMEAsمما أدى إلى كمية هائلة من البيانات التي يتم عزلها عبر عدة أنظمة. ستقوم "ستاتور" بتوطيد هذه البيانات وتوفير المزيد من المعلومات حول مقاييس الجودة، بما في ذلك التتبع. كما ستساعد "موليكس" على تحديد العمليات والمناطق التي يمكن تخفيض الفائض من خردة المنتج أو إعادة العمل ومشاركة أفضل الممارسات والخبرات عبر المنشآت وخطوط الإنتاج، في جميع أنحاء العالم.

وقال تشارليمانلاباز، قائد مشروع "سي إيه إي"، في "موليكس": "’ستاتور‘ مرنة لدرجة أننا نعدها لمحاكاة عملية تطوير المنتج. ستضمن ’ستاتور‘ أن نبدأ بالمتطلبات "قائمة الأدوات" a Bill of Materials (BOM) والانتقال إلى وسائط تحليل الفشل الخاصة بالتصميم والمسارFMEAs ثم على اختبار الخطة. ثم يمكن للتصنيع التماشي مع خطط المراقبة والتفتيش ضمن النظام نفسه. ستلغي ’ستاتور‘ الحاجة إلى أنظمة متعددة وستقود فرقنا من خلال عملية موحدة لجميع منتجاتنا -- ضمان الجودة والتناسق في جميع أنحاء العالم".

يعتبر "ستاتور" حل للبرمجياتيعمل على شبكة الإنترنت لإدارة المخاطر التي تتيح للمستخدمين العمل بشكل آمن في جميع أنحاء العالم والتعاون كفريق افتراضي واحد. إنها منصة برمجيات للمشاريع تسمح للمؤسسات التقاط اتجاهات الجودة بدقة وتنفيذ تدابير وقائية وتنفيذ العمليات بكفاءة واتخاذ قرارات واعية على أساس الأداء العملي للمشاريع والأعمال التجارية، وكل ذلك في الوقت الحقيقي. في نهاية المطاف، يهدف المصنعين المستقلينالذين يستخدمون "ستاتور" إلى القضاء على فشل المنتج والعملية وتقليص احتمالات سحب المنتج.

وقال كيفن نورث، الرئيس والمدير التنفيذي في "دياديم": "مثل العديد من الشركات اليوم، أدركت ’موليكس‘ أنها تمتلك ملكية فكرية لامركزية. كانت بحاجة لاستخدام منصة برمجيات عالمية بحيث يمكن تركيز نوعية البيانات التي تم جمعها على مر الزمن. عندما تصبح هذه البيانات مركزية، يمكن تحويلها إلى معلومات، وعندما يتم إرسالها وتوزيعها بشكل صحيح، ستصبح معلومات مؤسسية وستصبح إرثا. في هذه العملية، ساعدت ’ستاتور‘ المنظمات الرائدة مثل ’موليكس‘ على تحديد وتخفيف عدد كبير من المشاكل والديون المحتملة في جميع أنحاء العالم".

حول "دياديم" Dyadem تعد "دياديم"شركة رائدة في السوق في حلول إدارة المخاطر التشغيلية وإدارة مخاطر الجودة. توفر "دياديم" البرمجيات والخدمات التي تمكن الشركات من اكتشاف وإدارة المخاطر على الناس والمنتجات في عمليات التصميم والتصنيع. كماتساعد بعض من أكبر الشركات في العالم على تحقيق الامتثال التنظيمي واستمرارية الأعمال تخدم قطاعات النفط والغاز والكيماويات والتعدين والأدوية والسيارات والالكترونيات والفضاء والصناعات الدفاعية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.dyadem.com

حول "موليكس" Molex تعتبر "موليكس إنكوربوريتد" صانع العالمي لأنظمة الترابط الالكترونية والكهربائية والألياف البصرية منذ 72 عام. يقع مقر الشركة في ليسلي، إلينوي، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشغل الشركة 39 موقع تصنيع في 16 بلداً. موقع "موليكس" الالكتروني هو:www.molex.com . يتم تداول أسهم "موليكس" في سوق بورصة ناسداك جلوبال سلكت ماركت تحت الرمز MOLXوMOLXA ) في الولايات المتحدة وفي بورصة لندن. أسهم الشركة المشتركة للتصويت(MOLX) مدرجة في مؤشر "ستاندرد اند بورز 500 إندكس".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"دياديم"

مورين روبوستو،

مدير العلاقات العامة

1-978-289-7752

mrobusto@dyadem.com

No comments:

Post a Comment