Tuesday, April 19, 2011

"زيد تي إي كوربوريشن" تسجل نمواً بلغ 13.8 في المائة في عوائد عملياتها خلال الربع الأول من عام 2011


شانغهاي - يوم الثُّلَاثاء 19 إبريل 2011 [ME NewsWire]

شينزين، الصين - (بزنيس واير): أعلنت شركة "زيد تي إي كوربوريشن"، المزود العالمي الرائد لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، و(المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK،وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، اليوم عن تحقيقها لزيادة بلغت 13.8 في المائة في عوائد عملياتها لتصل إلى 15،085 مليون ريمبي "ريمبي: الوحدة الأساسية لليوان الصيني"، أي ما يعادل نحو 2،300.81 مليون دولار أمريكي خلال الربع الأول الذي ينتهي في الـ31 من شهر مارس 2011. ونمت خلال الفترة نفسها الأرباح الصافية العائدة إلى مالكي أسهم الشركة الأم بنسبة 15.86 في المائة لتصل إلى 127 مليون ريمبي أي ما يعادل نحو 19.37 مليون دولار أمريكي. وبلغت العائدات الأساسية على كل سهم 0.05 ريمبي أي ما يعادل نحو 0.01 دولار أمريكي.

وقامت الشركة خلال الفترة المذكورة بدعم وتوسيع حصتها السوقية في الأسواق المحلية خلال الفترة المدروسة، من خلال تلبيتها وبصورة مسبقة لمتطلبات بناء الشبكات لشركات الاتصالات التي أظهرت تفاؤلاً حذراً في الاستثمارات في قطاع الشبكات. بالإضافة إلى ذلك، فقد عززت "زيد تي إي" من جهودها في مجال الأبحاث، وتطوير المنتجات والتقنيات الجديدة، وفي ذات الوقت قامت باستطلاع الفرص في الأسواق الجديدة. أما على الصعيد الدولي فقد حافظت المجموعة على النمو القوي في مبيعاتها في الدول والمناطق المتقدمة، مثل الأسواق الأوروبية وأسواق الولايات المتحدة، حيث واصلت تسجيلها لنمو مستقر في مجال الاستثمارات.

ونمت عوائد قطاع مشغلي شبكات الاتصال بنسبة 1.57 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، الأمر الذي عكس زيادة في مبيعات الأنظمة اللاسلكية والقواطع السلكية وأنظمة الدخول. كما نمت كذلك عوائد مبيعات منتجات الاتصالات بنسبة 51.04 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وقاد هذا النمو بصورة رئيسية مبيعات الهواتف من الجيل الثالث، وهواتف شبكة "جي إس إم"، وهواتف شبكة "سي دي إم إيه"، ومنتجات بطاقات البيانات. وكان هناك انخفاض طفيف بلغ 0.26 في المائة في عوائد مبيعات أنظمة برامج الاتصالات والخدمات وغيرها من المنتجات.

وتسعى المجموعة في سياق تطلعها إلى الأمام إلى الاستفادة من الفرص المقدمة من خلال زيادة الوصول إلى شبكات الإنترنت، إضافة إلى تحديث معدات الشبكات اللاسلكية التي سيتم استخدامها في المحطات الذكية في الأسواق العالمية. وستتابع المجموعة تطوير منتجاتها وتقديم خدماتها التي تساعد العملاء على التقليل من نفقات التشغيل التي يتحملونها، والتخفيف من الضغط الشبكي وتحقيق مشاركة المصادر.

نبذة عن "زد تي إي كوربوريشن"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم، يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2010 مسجلة نمواً بنسبة 21 في المائة ليصل إلى 10.609 مليار دولار أمريكي. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير اتصالات جديدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر "زيد تي إي كوربوريشن" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK،وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.zte.com.cn

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجاريت ما

26775207 755 86+

ma.gaili@zte.com.cn

"إيديلمان" للعلاقات العامة

جوي لو

+852 2837 4747

jowie.law@edelman.com

أندرياس فيجارانو

+852 2837 4735

andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment