Sunday, June 12, 2011

أو دي إف جيل درلنج تمنح عقوداً بقيمة 13 مليون دولار أمريكي لهاريس كابروك


هيوستن وستافنجر، النرويج - يوم الأَرْبعاء 8 يونيه 2011 [ME NewsWire]

أهم النقاط:

· اتفاقية لمدة عامين تتضمن ثلاثة عقود جديدة وأربعة تجديدات.

· تدار الاتصالات المتكاملة عبر الأقمار الاصطناعية على متن أربع وحدات حفر.

· سيقدم الحل خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والشبكات والوصول للإنترنت والمزيد من الخدمات.

(بزنيس واير): تم اختيار "هاريس كابروك كميونيكيشينز"، المزود العالمي للاتصالات المتكاملة في المناطق النائية والبيئات القاسية، من قبل "أو دي إف جيل درلنج" لتسليم محطات اتصال طرفية متكاملة لسبع منصات حفر بحرية وللسفن العاملة في الوقت الراهن في بحر الشمال وأفريقيا، بالإضافة إلى المشاريع التي مازالت قيد الإنشاء في كوريا الجنوبية، حيث ستكون ثلاثة من هذه العقود الخاصة بالحفارات عقوداً جديدة، بينما الأربعة الأخرى هي عقود تجديد. وتبلغ القيمة الإجمالية للعقود نحو 13 مليون دولار أمريكي بما فيها الخيارات الخاصة بالمحطات.

وقال إريك كير موس، مدير الاتفاقات الإطارية في "أو دي إف جيل درلنج": "نحن نرغب في الحصول على خدمات اتصالات متكاملة حتى يتسنى لعملائنا ولشركتنا التركيز على مهام الحفر اليومية وليس على مسائل الاتصالات. ويتوقع المشغّلون على متن الحفارات تزويد المرافق بأحدث تقنيات الاتصالات كي تلبي متطلبات العمليات التي يقومون بها في الوقت الفعلي. وسوف نتمكن عبر اختيار ’هاريس كابروك‘ من امتلاك قدرة كبيرة على الاتصال بعملائنا وشركائنا".

وستقوم "هاريس كابروك" بنشر محطات الاتصالات الطرفية الأمر الذي سيوفر خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت وحلول الشبكات المؤسسية والوصول إلى شبكة الإنترنت والمراقبة في الوقت الفعلي والتقارير والخدمات المعلوماتية لفرق عمل وحدات الحفر. ويتضمن هذا الحل المتكامل أجهزة وخدمات ودعم على مدى 24 ساعة عبر شبكة "هاريس كابروك" العالمية ومراكز عملياتها.

وقال كيث جونسون، رئيس خدمات الطاقة الدولية في "هاريس كميونيكيشينز": "تولي ’أو دي إف جيل درلنج‘ أهمية قصوى لرفاهية ورضاء طواقم العمل العاملين في المناطق النائية. وتستطيع ’أو دي إف جيل درلنج‘ عبر الخدمة المعلوماتية للطواقم توفير التسلية التي تتضمن بث تليفزيوني حي، كما تستطيع نشر معلومات مؤسسية هامة مثل برامج التدريب ومعلومات وإرشادات الصحة والأمان. وسنقوم بتأمين المعدات والخدمة والإدارة ما يعني بأن ’أو دي إف جيل درلنج‘ ستحصل على كل ما تريد ومن مزود واحد".

وتعتبر "هاريس كابروك كميونيكيشينز" مزوداً عالمياً رائداً في مجال الاتصالات الأرضية والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية، ولاسيما في المناطق النائية والبيئات القاسية. وتمتلك الشركة وتدير بنية تحتية عالمية متماسكة تتضمن مرافق اتصالات في القارات الستة وخمسة مشغّلي شبكات يعملون على مدار الساعة يومياً، إلى جانب حضور محلي في 23 دولة وأكثر من 275 شخص يعملون في الخدمات الأرضية بغرض تقديم الدعم للعملاء في أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا وغرب أفريقيا وآسيا والباسيفيك.

لمحة عن مؤسسة "هاريس"

تعتبر "هاريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HRS )، شركة دولية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تخدم القطاع الحكومي والتجاري في أكثر من 150 دولة. ويقع مقر الشركة في ملبورن، بفلوريدا، وحققت عوائد تقدر بنحو ست مليار دولار أمريكي، ويعمل لديها نحو 16 ألف موظف من ضمنهم سبعة آلاف مهندس وعالم. وتلتزم الشركة بتطوير أفضل منتجات وأنظمة الاتصالات المتكاملة. للمزيد من المعلومات حول "هاريس كوربوريشن" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.harris.com.

بيانات تطلعية:

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تعكس التوقعات الحالية للإدارة وتتنبأ بالأداء المستقبلي والأوضاع الاقتصادية. وقد تم الإدلاء بمثل هذه البيانات وفقاً لأحكام الملاذ الآمن في الفقرة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والفقرة "21 إي" من قانون الأوراق المالية لعام 1934. وتحذر الشركة المستثمرين من أن البيانات التطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الحالية والتوجهات المستقبلية عما تم التعبير عنه أو عما تضمنته هذه البيانات الصحفية. تعد البيانات الخاصة بالقيمة المتوقعة من البرنامج لشركة "هاريس" تطلعية وتنطوي على مخاطر وشكوك. ولا تتحمل "هاريس" أية نية أو التزام لتحديث أو مراجعة أي من بياناتها التطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية، أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إم/سي/سي

كلايتون روت

972-480-8383، الرقم الداخلي 229

Clayton_Root@mccom.com

"هاريس كوربوريشن"

جيم بروك

321-727-9131

Jim.Burke@harris.com

No comments:

Post a Comment