Wednesday, June 22, 2011

هيتاشي بلانت تكنولوجيز توقع اتفاقية للتوريد مع شركة النفط السعودية لصناعة ضواغط الهواء


طوكيو - يوم الأَرْبعاء 22 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "هيتاشي بلانت تكنولوجيز المحدودة"، التي يترأسها ويديرها توشياكو هيجاشيهارا، في 21 يونيو عن إبرام اتفاقية توريد خاصة بالشركات مع شركة النفط السعودية "أرامكو"، الشركة الوطنية للنفط في المملكة العربية السعودية، لتزويد محطات النفط والغاز بضواغط الهواء والخدمات المرتبطة بها.

وستصبح "هيتاشي تكنولوجيز" رابع شركة تدخل في اتفاق مع شركة "أرامكو" السعودية كشركة مصنّعة لضواغط الهواء، وهي أو شركة يابانية تقوم بذلك.

وتحدد الاتفاقية الشروط والأحكام الأساسية اللازمة لتبسيط وتحديد معايير إجراءات الاتفاق لدى شراء ضواغط الهواء فضلاً عن الشروط الأخرى في الاتفاقية التي تتمحور حول مشاركة "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" في مشاريع تتراوح ما بين المرحلة الأولى للتخطيط لمشاريع جديدة وصولا إلى تطوير تكنولوجيات جديدة لضواغط الهواء، وتقوم "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" ببناء علاقة تجارية وطيدة مع شركة "أرامكو" ومن المتوقع أن ازدياد الطلب نتيجة لطرح تصاميم جديدة للضواغط وتنامي الطلبات الجديدة. وتتوقع الشركة تحسن معايير تكنولوجيا ضواغط الهواء من خلال مشاركتها في مشاريع لتطوير تكنولوجيات جديدة.

تقوم "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" بالإضافة إلى ذلك بدراسة إمكانية إنشاء مراكز خدمة ما بعد البيع لتقديم الخدمات والصيانة لضواغط الهواء في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2011، حيث بدأ الدراسات الميدانية للقيام بذلك في مارس 2011.ونتيجة لهذا، تتطلع "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" إلى توسيع أعمالها في مجال صيانة ضواغط الهواء التي يتم شحنها إلى شركة "أرامكو" السعودية من خلال مراكز خدمة ما بعد البيع التي سرعان ما سيتم إنشاؤها في المملكة العربية السعودية والتي سيتم تطويرها في المستقبل لتصبح منشأة تصنيع إقليمية. وتخطط "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" أيضا إلى تطوير فرص العمل في مجال تصنيع ضواغط الهواء مع بلدان أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي.

تخطط شركة "هيتاشي بلانت تكنولوجيز" إلى تعزيز أعمالها في مجال تصنيع ضواغط الهواء الخاصة بمحطات النفط والغاز، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأميركا الجنوبية، حيث تكمن خطوط الطلب المستقبلية، كما يشمل المخطط تحقيق عائدات بقيمة 60 مليار دولار بحلول عام 2015. وتخطط الشركة أيضا لتسريع تطورها العالمي القائم على المجتمع من خلال إقامة مشاريع مشتركة مع العملاء والشركاء وتوسيع أعمالها الخدمية من خلال دورات حياة المنتج ومن خلال تقديم الاستعانة بالمصادر الخارجية للقيام لأعمال الصيانة.

لمحة عامة حول شركة أرامكو السعودية

اسم الشركة الشركة السعودية للنفط، الموقع الالكتروني: www.saudiaramco.com

مجال العمل شركة عالمية متكاملة لإنتاج النفط تعمل في مجال التنقيب والتكرير والإنتاج والبتروكيماويات والتسويق والتوزيع والشحن

العنوان الظهران المملكة العربية السعودية

العنوان شركة" أرامكو" السعودية، صندوق بريد 5000 الظهران 31311 المملكة العربية السعودية

المساهمون شركة مملوكة من قبل الحكومة السعودية

ممثل الشركة خالد الفالح، الرئيس والمدير التنفيذي

عدد الموظفين 55,000

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط التالي على شبكة الانترنت:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6747847&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيتاشي بلانت تكنولوجيز المحدودة"

يوشي تاتسومي

8237 5928 3 81+

yuichi.tatsumi.rm@hitachi-pt.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3774/ar

4 comments:

  1. من خلال موقعنا الرسمى الخاص ب صيانة فيليبس تابعونا نقدم المزيد من قطع الغيار المعتمدة على مستوى العالم
    http://www.maintenanceg.com/Philips-Agent-Center.html

    ReplyDelete
  2. صيانة فورية وباسرع طريقة لحماية المزيد من الاجهزة الكهربية المختلفة فقط معنا من خلال صيانة كلفينيتور التى تعد من كبرى الصيانات العالمية ويتوفر بها المزيد من الخصومات على كافة اعمال الصيانة

    ReplyDelete
  3. من خلالنا ستحصل على اعلى مستوى صيانات الفورية وتوفير قطع غيار اصلية من صيانة ايبرنا على جميع الاجهزة الكهربائية والالكترونية لمعرفة الكثير من خدماتنا
    يمكنكم الرجوع الى
    http://www.maintenanceg.com/Eiberna-Agent-Center-Egypt.html

    ReplyDelete
  4. مع توكيل صيانة ال جي سوف تتمتعون بخصومات خيالية علي جميع قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية مع تقديم شهادة الضمان المعتمدة.
    للتواصل زوروا موقعنا الآن:-
    http://maintenanceg.com/Lg-Agent-Service-Egypt-Center.html

    ReplyDelete