Monday, June 27, 2011

حملات كوكا كولا التسويقية تسلّط الضوء على الألعاب الصيفية العالمية للأولمبياد الخاص 2011 في أثينا



أثينا، اليونان - يوم الإثنين 27 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقوم شركة "كوكا كولا" بنشر وعي أكبر حول الألعاب الصيفية العالمية للأولمبياد الخاص في أثينا عام 2011، مستفيدةً من قوة حملة التسويق المتكاملة التي تقوم على إدراج وشمل شرائح أكبر من الناس بهذه الحملات عبر الإعلام الاجتماعي والعروض في محلات التجزئة وأنشطة جمع الأموال وتطوّع الموظفين والإعلان التلفزيوني والنشاط التجريبي.

وقال مهتار كنت، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوكا كولا"في هذا الصدد: "نحن نتشارك في قيم الأولمبياد الخاص بالإضافة إلى رؤية التقبّل والشمْل والتفاؤل. ونرى بأن إيصال هذه الرسائل الإيجابية إلى ملايين الناس الذين يشربون ’كوكا كولا‘ كل يوم هو من أفضل طرق دعم الأولمبياد الخاص".

وكانت "كوكا كولا" قد قامت بجهود تسويقية عديدة لدعم الأولمبياد الخاص ومنها حملتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك" في اليونان، والتي تطلب من محبي الأولمبياد أن يتشاركوا على شبكة الإنترنت في رسالة الأمل مع الرياضيين عبر تبرّعهم بيورو واحد للرسالة الواحدة. كما يتم عرض برنامج تبادل الأمنيات الطيبة هذا مع الرياضيين في إعلان تلفزيوني يضم أكثر من 100 موظف في "كوكا كولا" إلى جانب بانايوتيس كوتاتزيس الرياضي في الأولمبياد الخاص. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ساهم النشر المكثف على واجهات المحال في أنحاء اليونان في رفع الوعي حول الأولمبياد الخاص، وسمح للكثير من الناس بوضع رسائل في "زجاجات الفرح من كوكا كولا" المعروضة اليوم في الأماكن التي سيتنافس فيها الرياضيون.

وتبرّعت "كوكا كولا" أيضاً في شهر مايو بقسم من مبيعات كل من "كوكا كولا"، و"كوكا كولا لايت"، و"كوك زيرو"، في اليونان لدعم رياضيي الأولمبياد الخاص. وولّدت هذه المبيعات وغيرها من أنشطة جمع الأموال التي قامت بها "كوكا كولا" مبلغاً وصل إلى نحو 500 ألف يورو، حيث قام "مهتار كنت" بتقديم هذه الأموال إلى اللجنة التنظيمية للألعاب العالمية في حفل تم تنظيمه في مكان تابع للأولمبياد الخاص بملعب أثينا الأولمبي يوم الأحد.

من جانبه قال تيموثي شرايفر، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص: "أود أن أتقدم باسم كامل أسرة الأولمبياد الخاص بالشكر إلى شركة ’كوكا كولا‘ لكونها رائدة في مجال إنشاء خلق فرص البهجة للرياضيين في الأولمبياد ولأسرهم. وكانت ’كوكا كولا‘ منذ أول انطلاقة للأولمبياد الخاص في عام 1968 شريكاً مخلصاً يساعدنا على بناء مجتمعات تتقبّل الرياضيين".

وتتوقع شركة "كوكا كولا" في اليونان أن تقدّم نحو مليوني مشروب منعش إلى نحو سبعة آلاف رياضي وعشرات آلاف من الأسر والأصدقاء والمتطوعين ومحبي الرياضة الذين سيحضرون الأولمبياد الخاص في أثينا. وكانت "كوكا كولا" ومنذ تأسيس الأولمبياد الخاص في عام 1968 الراعي العالمي الفخور الذي يقدّم مساهمات نقدية وعينية، ومساعدة تطوعية مباشرة ومعدات وبزات وغيرها من المواد والخدمات لمسابقات الأولمبياد الخاص، والأنشطة المجتمعية حول العالم.

ومن بين الرياضيين المتميزين المشاركين في الألعاب العالمية خلال العام الجاري نذكر "أندريه ديلجادو"، البالغ من العمر 27 عاماً وهو موظّف في شركة "كوكا كولا" ويعمل كمنسّق البريد في مكاتب الشركة في كاراكاس في فنزويلا. وكان قد مثّل فنزويلا في مسابقات الأولمبياد الخاص في إيرلندا عام 2003، حيث عاد منها حاملاً ميداليتين برونزيتين في رفع الأثقال. وسيتنافس "أندريه" خلال مسابقة الألعاب الصيفية العالمية في أثينا في فئة الجمباز الفني.

وقالت والدته "أولجا ديلجادو" في هذا السياق: "أنا وزوجي فخوران جداً لرؤية ابننا يشارك في الأولمبياد الخاص مرة أخرى، ولكننا نشعر بخصوصية هذه المرّة نظراً لما قدمته ’كوكا كولا‘ لدعمه. إن هذا يعني الكثير لنا، ونحن شاكرون لشركة ’كوكا كولا‘ لأنها تعتبر أندريه جزءاً لا يتجزأ من الفريق".

نبذة عن شركة "كوكا كولا"

تُعَدّ شركة "كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KO) أكبر شركة مشروبات في العالم، وهي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 علامة غازيّة وعادية. وتضم حافظة الشركة التي تترأسها "كوكا كولا"، العلامة الأكثر قيمة في العالم، عدداً من العلامات التجارية التي تقدر قيمتها بنحو 15 مليار دولار ومنها "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فايتامين واتر"، و"باواريد"، و"مينوت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا". وتعتبر الشركة على المستوى العالمي المزوّد الأول للمشروبات الغازية والعصائر والشاي والقهوة الجاهزة. ومن خلال نظام توزيع المشروبات الأكبر في العالم، يستمتع المستهلكون في أكثر من 200 بلد بمشروبات الشركة بمعدّل 1.7 مليار عبوة في اليوم. وبفضل التزامها المتواصل ببناء مجتمعات مستدامة، فإن شركتنا تركز على مبادرات تحدّ من البصمة البيئية، وتدعم أسلوب الحياة الصحي والنشيط، وتخلق بيئة عمل شاملة وآمنة للشركات التابعة لها، وتحسّن التطور الاقتصادي للمجتمعات حيث تعمل. للمزيد من المعلومات عن شركتنا، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.thecoca-colacompany.com.

ملاحظة للمحررين: يمكنكم الاطلاع على الأعمال الفنية المرافقة لهذا الإصدار الصحفي في "مركز الإعلام" على الرابط الإلكتروني التالي:

www.thecoca-colacompany.com

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6774108&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

تعليق الصور:

صورة 1:

في إطار الرعاية العالمية للأولمبياد الخاص، قدّم رئيس مجلس إدارة "كوكا كولا" والرئيس التنفيذي السيد "مهتار كنت"، في الوسط، شيكاً بقيمة 500 ألف يورو، أي ما يزيد عن 700 ألف دولار أمريكي إلى "ألكساندرا أويكونوميدو"، رئيس التسويق والاتصالات في الألعاب الصيفية العالمية للأولمبياد الخاص في أثينا عام 2011 (يسار الصورة)، و"تيم شراير"، الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص الدولي (يمين الصورة). وانضم إلى هذا الحفل، الذي تم تنظيمه في مهرجان محبّي الألعاب الصيفية العالمية للأولمبياد الخاص، بطلة التزلج التابعة لأسرة الأولمبياد الخاص ميشال كوان، وأولجا داسورا رياضية الأولمبياد الخاص من اليونان والرسول العالمي الدولي للأولمبياد الخاص.

الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.

صورة 2:

"آريل آري"، رياضي في الأولمبياد الخاص من كوستا ريكا، يشارك استراتيجية التنس مع شريكه "مهتار كنت"، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوكا كولا"، وذلك في مباراة "رياضات الوحدة" في إطار الألعاب الصيفية العالمية للأولمبياد الخاص في أثينا عام 2011. وتجمع "رياضات الوحدة" رياضيي الأولمبياد الخاص مع المشجعين ليتشاركوا سويةً في الأحداث الرياضية. والجدير بالذكر أنّ شركة "كوكا كولا" هي شريك عالمي مؤسِّس للأولمبياد الخاص، حيث يعمل السيد "كنت" في مجلس الإدارة الدولي للأولمبياد الخاص.

الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.


Contacts

شركة "كوكا كولا"

بترو كاسور

قسم الشؤون العامة العالمية والإعلام

هاتف: 2683-676-404 01+

البريد الإلكتروني: pressinquiries@na.ko.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3808/ar

No comments:

Post a Comment