Sunday, June 26, 2011

دي تي إس تواصل اختراقها السريع لسوق المحمول بدمج منتجاتها مع هواتف هواوي الذكية


كالاباساس، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 24 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "دي تي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: DTSI)، وهي الشركة الرائدة في مجال تقنيات الصوت عالية الدقة، أن الهاتف الذكي الذي أطلق حديثاً "هواوي إم 835" والذي يعمل بنظام التشغيل "أندرويد" والمتوفر من خلال شبكة الاتصال اللاسلكي الأمريكية "ميترو بي سي إس"، يشتمل على تكنولوجيا "دي تي إس إنفيلو". وبعد تقديم عدد من أجهزة المحمول ذات خصائص "دي تي إس" في وقت سابق من العام الجاري، فإن هذا الإعلان اليوم يوضح التبني السريع للتكنولوجيا الصوتية عالية الدقة في الأجهزة المحمولة، إلى جانب الأهمية المتزايدة للصوت فيما يتعلق بالتجارب الكلية للمستهلكين في الأجهزة المحمولة.

وقال روي لاو، نائب الرئيس والمدير العام في "دي تي إس" لمنطقة الصين الكبرى: "في الوقت الذي يصل فيه المستهلكون بشكل متزايد إلى مجموعة متنوعة من المحتوى من التواصل عبر أجهزة التلفزيون والحاسبات الشخصية اللوحية، وأجهزة المحمول، فإن ’دي تي إس‘ ملتزمة بتقديم صوت عالي الجودة بغض النظر عن الأرضية. ونحن نسمع من عملائنا بأنهم يريدون أفضل صوت ممكن، وعليه فإن إدراج ’دي تي إس إنفيلو‘ وغيرها من تقنيات تعزيز الصوت المماثلة تساعد إلى حد كبير في تقديم ما يهمهم ويريدونه".

وأضاف لاو: "يتطلع المستهلكون لشراء الأجهزة التي تمنحهم نفس تجربة صوت المسرح المنزلي ’هوم ثياتير‘ إلى الأرضية التي يختارونها. ويسمح تعاوننا الأخير مع شركة ’هواوي‘ للعملاء بالتمتع بصوت عالي الجودة أينما كانوا، مع صوت أكثر دراماتيكية مصمم خصيصاً للمستهلكين المتنقّلين".

ومع دمج "دي تي إس إنفيلو" في جهاز "هواوي إم 835" فسيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بموسيقى ذات صوت أقوى، وبتجربة أكثر متعة مع ألعاب الفيديو، وتجربة أكثر واقعية وصوت أوضح لبرامج التلفزيون. وتعزز تقنية "دي تي إس إنفيلو" الصوت من خلال تقنيات صوتية أكثر وضوحاً، وتحديد أكبر لأصوات الآلات الموسيقية التي تقدم للمستهلك تجربة صوتية غنية ومعززة من خلال توسيع نطاق الصوت وإضافة العمق والأبعاد له. وعند استخدام سماعات الرأس، فإن المساحة الصوتية الافتراضية التي تنشأ عن "دي تي إس إنفيلو" تخلق مجالاً صوتياً موسعاً وأكثر طبيعية.

من جانبها قالت السيدة جلوري تشونج، المتحدثه باسم "هواوي ديفايس": "لقد أدركنا خلال مراحل تطوير منتجاتنا الأهمية المتزايدة التي يلعبها الصوت في التجارب الترفيهية لمستخدمي الهواتف المحمولة. وتحقيقاً لهذه الغاية، فقد اخترنا دمج تقنية ’دي تي إس‘ الصوتية ذات الجودة العالية المعروفة بهدف إعطاء جهازنا ميزة تنافسية وخلق بيئة جذابة وغامرة بحق للمستهلكين، لكي نمكّنهم بذلك من التمتع بالمحتوى المحمول بشكل لا سابق له".

للمزيد من المعلومات عن تقنيات "دي تي إس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dts.com. تابعونا على موقع "فايس بوك" على: www.Facebook.com/DTS.Inc، أو على تويتر: على: @DTS_Inc.

لمحة عن "دي تي إس"

تعتبر "دي تي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: DTSI) شركة متخصصة في تسويق المنتجات الترفيهية الرقمية الممتعة وسهلة الاستخدام، وذلك عبر تقديمها لآخر الابتكارات في عالم التكنولوجيا الصوتية في مئات الملايين من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية المرخّصة من قبل "دي تي إس" في جميع أنحاء العالم. وانطلاقاً من تاريخها الشهير كشركة رائدة في التقنيات الصوتية متعددة القنوات، فقد أصبحت صيغة "دي تي إس" صيغة صوتية إلزامية في تقنية "بلو راي ديسك" القياسية، كما أنها الآن تتوسع بشكل تدريجي في تمكين التوصيل الرقمي للأفلام والأشكال الأخرى من التسالي الرقمية في مجموعة متنامية من الأجهزة الاستهلاكية المرتبطة شبكياً. وتوجد تكنولوجيا "دي تي إس" في الأنظمة الصوتية المنزلية والأنظمة الخاصة بالسيارات والحاسبات الشخصية وأنظمة تشغيل الألعاب وقارئات أقراص "دي في دي" والتلفزيونات ومشغلات الوسائط الصوتية الرقمية وصناديق الوصلات الفوقية والهواتف الذكية والبرامج الموسيقية بتقنية التوزيع المكاني وجميع الأجهزة القادرة على تشغيل أقراص "بلو راي". وتأسست "دي تي إس" في عام 1993، وهي تتخذ من كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً رئيسياً لها، وتزاول أنشطتها وعملياتها في مجال التراخيص من مقر "دي تي إس" في ليمريك بإيرلندا. كما لديها مكاتب في كاليفورنيا الشمالية وواشنطن وكندا والصين وفرنسا وهونج كونج واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان والمملكة المتحدة. للمزيد من المعلومات ، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dts.com.

إن "دي تي إس"، وشعارها، و"دي تي إس" والشعار معاً، هي جميعها علامات تجارية مسجلة لشركة "دي تي إس"، فيما تعود ملكية كل العلامات التجارية الأخرى إلى أصحابها الأصليين.

شركة "دي تي إس" 2011، جميع الحقوق محفوظة.

لمحة عن "هواوي"

تغطي منتجات "هواوي ديفايس" مجموعة واسعة من قطاعات السوق، بما في ذلك الهواتف النقالة، والأجهزة النقالة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل منتجاتها أيضا "هاي سبايس آب ستور"، و"هاي مي مانيجمنت كلاود"، الأمر الذي يجعل من أجهزتها أكثر ذكاءً وسهلة الاستخدام. وتعتبر الأجهزة التي تنتجها "هواوي ديفايس" متمحورة حول العملاء، وهي ملتزمة بخلق ماركات الأجهزة الذكية الأكثر نفوذاً في العالم بما يوفر للمستخدمين تجارب مرضية مع الإنترنت عبر الهاتف النقال. وكانت "هواوي ديفايس" منذ نهاية عام 2010 قد نشرت منتجاتها لدى أكثر من 500 مشغّل في جميع أنحاء العالم، وأقامت شراكات استراتيجية مع شركات عالمية رائدة مثل "تيليفونيكا"، و"تشاينا موبايل"، و"فودافون"، و"تي موبايل"، و"بريتيش تيليكوم"، و"تشاينا تيليكوم"، و"إن تي تي دوكومو"، و"فرانس تيليكوم"، و"تشاينا يونيكوم". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://huaweidevice.com/cn

"دي تي إس – سي"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فورمولا" للعلاقات العامة

تارين أونرو

هاتف: 6192340345

البريد الإلكتروني: unruh@formulapr.com

أو

شركة "دي تي إس"

آلان إل كوهين

هاتف: 8184361081

البريد الإلكتروني: Alan.cohen@dts.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3792/ar

No comments:

Post a Comment