Sunday, June 26, 2011

"كوينتايلز" تفوز بجائزة أفضل مؤسسة للأبحاث السريرية في جوائز آسيا للقاحات الرائدة لعام 2011


ريسيرتش تراينجل بارك، نورث كارولينا - يوم الجُمْعَة 24 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز"، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال خدمات الأدوية البيولوجية، اليوم أنه تم اختيارها كأفضل مؤسسة للبحوث السريرية "سي آر أو"، وذلك ضمن جوائز آسيا للتفوق في صناعة اللقاحات "في آي إي" 2011. وتقوم هذه الجوائز، التي تم تقديمها خلال المؤتمر العالمي للقاحات في آسيا المنعقد حالياً في سنغافورة، بتكريم القادة والمبدعين والرواد في صناعة اللقاحات الآسيوية.

وقال بهافاني سيفالينجام، مسؤول التحالفات الآسيوية في "كوينتايلز": "إنني فخور جداً لتلقّي فريق اللقاحات في ’كوينتايلز‘ لهذا التكريم الذي يستحقه. ويشكل هذا التكريم اعترافاً خاصاً بتميزنا في مجال مساعدة العملاء على تطوير لقاحات لمكافحة أمراض مثل الملاريا، والتهاب الدماغ الياباني، وحمى الضنك ’دينجو‘، والأمراض الفتاكة الأخرى، وذلك كجزء من جهود ’كوينتايلز‘ لتحسين الرعاية الصحية على الصعيد العالمي".

وكانت "كوينتايلز" قد قدمت منذ عام 2007 خدمات سريرية لتجارب على أكثر من 150 لقاح شملت نحو 300 ألف مريض في جميع أنحاء العالم. ومع سجلها الحافل لأكثر من 17 عاماً من تنفيذ المشاريع في آسيا، فقد أصبحت تجربة "كوينتايلز" المحلية في مجال اللقاحات واسعة النطاق. وشملت تجربة اللقاحات في آسيا 39 دراسة في 258 موقع، وضمت أكثر من 31 ألف مريض خلال الفترة ما بين عامي 2008 ونهاية عام 2010. كما تم إجراء دراسات غطت أوبئة وأمراض مثل: الأنفلونزا، وفيروس نقص المناعة البشرية "إتش آي في"، والتهاب الدماغ الياباني، وحمى الضنك، والتهاب الكبد من النمط "بي"، والحصبة، والتهاب السحايا، في جنوب شرق آسيا والهند وبنجلاديش وأستراليا ونيوزيلندا.

وتم موخراً اختيار "كوينتايلز" كأفضل مزوّد لجمعية تتألف من 14 شراكة لتطوير المنتجات في مجال الصحة العالمية والتي تعزز الحجم المدمج للموارد، بهدف ضمان استخدام يؤدي إلى تكاليف مجدية في البحوث والتطوير. وتمثل شراكات تطوير المنتج وحدات غير ربحية تم تشكيلها لتعزيز الصحة العالمية والصحة في البلدان الأكثر فقراً في العالم عبر الاكتشاف والتطوير وتقديم الأدوية الجديدة الفعّالة ذات التكلفة المعقولة لمعظم الأمراض المهملة في العالم. ويتم تمويل أعضاء الجمعية بصورة جزئية من قبل مؤسسة "بيل وميليندا جيتس". وتتوقع جمعية الشراكات الـ14 تمويل نحو 128 من المراحل من الأولى إلى الرابعة لتجارب سريرية على مدى العامين المقبلين من 2011-2013.

لمحة عن "كوينتايلز"

"كوينتايلز" هي الشركة المتكاملة الوحيدة لخدمات الأدوية البيولوجية التي تقدم الحلول السريرية والتجارية والاستشارية، والحلول المتعلقة برأس المال في جميع أنحاء العالم. وتضم شبكة "كوينتايلز" أكثر من 20 ألف عامل مهني في 60 بلدحول العالم يعملون بالتزام ثابت بالمرضى والسلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية البيولوجية على تجنب المخاطر واغتنام الفرص في بيئة تتصف بالتغيرات المستمرة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"كوينتايلز"

العلاقات الإعلامية

ماري مانسفيلد

هاتف: 9199982639

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com

علاقات المستثمرين

جريج كونورز

هاتف: 2000-998-919

البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3794/ar

No comments:

Post a Comment