Tuesday, June 14, 2011

وولكرز مانيجمنت سرفيسيز تتم عامها الأول في ولاية ديلاوير

ويلمنجتون، ديلاوير - يوم الإثنين 13 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر شركة "وولكرز مانيجمنت سرفيسيز" أن تعلن عن إتمامها لأول عام لها من العمل الناجح في ولاية ديلاوير، مع احتفال مكتب الشركة في الولايات المتحدة مؤخراً بالذكرى السنوية الأولى له.

وحققت "وولكرز مانيجمنت سرفيسيز"منذ افتتاحها في مايو 2010، نمواً كبيراً ويعمل حالياً لديها سبعة موظفين في ويلمينجتون، حيث كانت قد بدأت عند افتتاحها بموظفين اثنين فقط.

وتقدم "وولكرز مانيجمنت سرفيسيز"مجموعة كاملة من الخدمات الائتمانية والمؤسسية إلى العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية والعملاء الدوليين وذلك من مكتبها في ولاية ديلاوير، الذي يعتبر أحد المراكز الستة لمجموعة الخدمات الإدارية والائتمانية.

وقالت السيدة ريني هاجرتي، نائب رئيس "وولكرز كوربوريت سرفيسيز ديلاوير" المحدودة: "نحن سعداء جداً للاستجابة التي تلقيناها من عملائنا منذ افتتاح مكتبنا في ولاية ديلاوير العام الماضي، ونحن مسرورون للسرعة التي حققنا من خلالها هذه المكانة والشهرة في الولاية".

وتم افتتاح "وولكرز مانيجمنت سرفيسيز"في ولاية ديلاوير كجزء من توسعنا الدولي الكبير في عام 2010 استجابة لطلب العملاء. وتضيف السيدة هاجرتي: "يملك الكثير من عملائنا عدداً من كيانات ديلاوير داخل هياكلهم المؤسسية، ولقد طالبوا بتطبيق نفس المستوى من الخدمة والقيمة المضافة على كيانات ولاية ديلاوير بصورة مماثلة لتلك التي يتلقونها من ’وولكرز‘ على المستوى العالمي. ونحن نتطلع إلى مواصلة خدمة عملائنا هنا في ولاية ديلاوير، وإلى تحقيق المزيد من النمو للمكتب".

وعبر مساعدة العملاء في إدارة الكيانات في ولاية ديلاوير داخل هياكلهم المؤسسية العالمية، توفر "والكرز" خدمات الوكيل المسجَّل قانونياً، وخدمات السكرتارية للشركات في ولاية ديلاوير، وتعمل كمتلقية لخدمة العمليات في نيويورك. وتشمل الخدمات الإضافية المقدمة الضرائب على الامتيازات في ولاية ديلاوير، وتقديم التقارير السنوية، والحفاظ على الموقف الجيد للكيانات بصورة دائمة، وتوفير المتخصصين في الإدارة المؤسسية كنقاط اتصال وحيدة.

أما على الصعيد الائتماني، توفر "وولكرز مانيجمنت سرفيسيز"طيفاً كاملاً من خدمات الإدارة المستقلة والخدمات الائتمانية، وتعمل مع صندوق التحوط وصناديق الاستثمار الخاص وعملاء التمويل المنظم. وتشمل هذه الخدمات توفير مدراء مستقلين للعمل في مجموعة واسعة من المؤسسات التجارية بما في ذلك شركات "ديلاوير" و"جنرال بارتنرز"، فضلاً عن تقديم مدراء لشركات ديلاوير ذات المسؤولية المحدودة. كما تقدم المجموعة أيضا خدمات الإصدار المشترك لمعاملات التمويل المنظم، ويمكنها كذلك أن تقوم بتوفير خدمات المحاسبة ودعم المركبات المستخدمة للأغراض الخاصة، والشركات القابضة، وغيرها من المؤسسات التجارية الأخرى.

وقال ريتشارد روفر، نائب الرئيس الأول في "وولكرز" العالمية القابضة، والذي يشرف على الخدمات الائتمانية لشركة "وولكرز مانيجمنت سرفيسيز" عبر الشبكة العالمية للمجموعة: "لقد كانت الأشهر الـ12 الأولى في ولاية ديلاوير فترة مثيرة للغاية بالنسبة للفريق، وكان لها دور أساسي في تعزيز قدرتنا على تلبية احتياجات عملائنا وتقديم مجموعة كاملة من الخدمات المؤسسية والائتمانية في الولايات القضائية التي تعتبر مهمة بالنسبة لهم".

كما يحصل عملاء الشركة على ميزة الوصول إلى بوابة "وولكرز" المبتكرة للعملاء والتي توفر وعلى مدار الساعة وصولاً آمناً عبر شبكة الإنترنت لسجلات الشركة، والمعلومات القانونية، والوثائق وسجلات الفواتير عبر المجموعة بأكملها. وفي البيئة المشغولة وذات المتطلبات الكبيرة في يومنا هذا، فقد وجد العملاء أن القدرة على الحصول على مثل هذه المعلومات في متناول أيديهم عبر هذه الخدمة الحصرية هو أمر عالي الأهمية ويعود عليهم بأقصى الفوائد الممكنة. ويواصل تشغيل وظائف بوابة العميل الذي بدأ في عام 2009 تلبيته لمتطلبات المستخدمين، كما أن هناك فريق عمل على أهبة الاستعداد وملتزم بتطوير بوابة العميل في مكتب "وولكرز" في ولاية ديلاوير.

ووسط التركيز العالمي المكثف على الإدارة المؤسسية النشطة، فقد قدمت "وولكرز مانيجمنت سرفيسيز" مجموعة من حلول إدارة الشركات، بما في ذلك مجلس خدمات الدعم بهدف تعزيز اجتماعات المجلس الفاعلة، وأفضل الممارسات في مجال إدارة الأعمال، وغرفة اجتماعات افتراضية والتي توفر وصولاً آمناً وفي أي وقت ومن أي مكان إلى مواد الاجتماع لأعضاء المجلس، كي يقوموا بتحميلها في أوقات فراغهم.

ويشكل توسع الشركة في ديلاوير جزءاً من التوسع العالمي للمجموعة في عام 2010 والذي شهد أيضا إضافة هونج كونج وإيرلندا إلى شبكة المراكز المالية الدولية الرائدة، والتي تغطي جزر كايمان وجزر "بريتيش فيرجين" ودبي.

لمحة عن مجموعة "وولكرز"

تضم مجموعة "وولكرز" كلاً من شركة "وولكرز" المالية الدولية الرائدة، ومزوّدة الخدمات الإدارية "وولكرز مانيجمنت سرفيسيز" المتخصصة في الخدمات المؤسسية والائتمانية عبر مكاتبها في جزر "بريتيش فيرجين" وجزر كايمان وديلاوير ودبي ودبلن وهونج كونج.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة "وولكرز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي على شبكة الإنترنت:

www.walkersglobal.com

أو الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على:

info@walkersglobal.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

مجموعة "وولكرز"

ديفيد بيرن

الرئيس التنفيذي للتسويق

هاتف مباشر: 4652 814 345 1+

البريد الإلكتروني: david.byrne@walkersglobal.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3725/ar

No comments:

Post a Comment