Thursday, June 16, 2011

ديفيد جولدشتاين وجيرالد روكوف ينضمان إلى دي إل إيه بايبر في نيويورك


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 14 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "دي إل إيه بايبر" اليوم أنّ "ديفيد جولدشتاين" و"جيرالد روكوف"، الذين كانا يعملان سابقاً مع شركة "وايت آند كايس"، قد انضما إليها كشريكين في نيويورك. وسينضم "جولدشتاين" إلى المجموعة الماليةالعالمية التابعة للشركة حيث سيقود عمل صناديق الاستثمار. أما "روكوف"، فسينضم إلى مجموعة الضريبة.

وقال روجر ميلتزر، الرئيس العالمي للقسم المالي والمؤسسي في شركة "دي إل إيه بايبر": "ستتمكن ’دي إل إيه بايبر‘ عبر انضمام كل من ’ديفيد‘ و’جيري‘ من تعزيز قسم صناديق الاستثمار التابع لها، وستخلق فرصاً مهمة لتطوير توجه شمولي يضم الأسهم الخاصة وصناديق التحوط في الصفقات الأكثر تعقيداً. وستحسّن خبرتهما من توجهنا الخدمي الكامل بهدف تمثيل حاجات معينة لعملاء صناديق الاستثمار في القطاعات كافة".

وكان "جولدشتاين" قد عمل في "وايت آند كايس" كأحد رؤساء قسم صناديق الاستثمار، حيث كان يقدم الاستشارات حول إنشاء مركبات استثمار دولية ومحلية خاصة وكبيرة واستثمارها، بالإضافة إلى صناديق "المرة الأولى" للمدراء الناشئين من ذوي الخبرات العالية. وإلى جانب ذلك، سيتشاور "جولدشتاين" مع راعي الصناديق حول هيكلة ترتيبات الإدارة والتعويض الخاصة بهم. وستشمل مجموعة العملاء الواسعة التي سيتعامل معها جولدشتاين صناديق الأسواق المتوسطة، وصناديق فرص العقارات والقيمة، وصناديق الأسهم الخاصة والعقارات، وصناديق التحوط، وصناديق الأسواق الناشئة. ويشتمل التمثيل العالمي الذي يقوم به مؤخراً تقديم الاستشارات إلى الصناديق الراسخة والكبيرة، والمدراء في البرازيل والمكسيك وهونج كونج وسنغافورة.

وقبل بدء مسيرته القانونية، عمل "جولدشتاين" في قسم الضريبة المؤسساتية في شركة محاسبة رفيعة المستوى. وحصل على شهادة ماجيستير في القانون من كلية الحقوق في جامعة نيويورك، وهو يحمل كذلك شهادة ماجيستير في المحاسبة من جامعة ولاية نيويورك في "بينجهامتون".

من جانبه قال سير نيجل نولز، الرئيس التنفيذي لشركة "دي إل إيه بايبر": "تستعد ’دي إل إيه بايبر‘ للنمو وللمزيد من الفرص في فئات الأصول البديلة حول العالم. ويأتي انضمام ديفيد وجيري إلينا في وقت مهم جداً بالنسبة لعملائنا في مجال الصناديق والضريبة العالمية، حيث وصلت حاجياتهم إلى ذروتها وسط جو تنظيمي متحول".

أمّا روكوف فقد شغل سابقاً منصب رئيس لجنة تخطيط الضرائب العالمية في "وايت آند كايس"، ولديه خبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال تقديم الاستشارات لمدراء الأصول حول المسائل المتعلقة بالضريبة الأمريكية والعالمية. وسيشمل عمل روكوف على تقديم الاستشارة إلى راعي الصناديق ومستشاري الاستثمار والمستثمرين في مجال تحديد هياكل الاستثمار ذات الفعالية الضريبية وتطبيقها. كما سيقدم روكوف الاستشارات إلى المصارف التجارية، ومصارف الاستثمار حول النواحي الضريبية من صفقات أسواق رأس المال، والدمج، والاستحواذ، والمشاريع المشتركة، والشراكات، والاستحواذات متعددة الولايات القضائية، وعمليات الشراء وإعادة تنظيم الإفلاس.

وقبل انضمامه إلى "وايت آند كايس" في عام 2005، ساعد روكوف على إطلاق قسم الاستشارة في مصارف الاستثمار في شركة "كي بي إم جي". والجدير ذكره أنّه حصل على شهادة ماجيستير في القانون من كلية الحقوق في جامعة "ييل"، وشهادة البكالوريوس من جامعة ولاية نيويورك في "ستوني بروك".

وفي هذا السياق قال "ديفيد جولدشتاين": "تمتلك شركة ’دي إل إيه بايبر‘ موهبة هائلة، وخبرة عميقة في مجالات العمل التي تهم مدراء الأصول البديلة، وفي كافة أنحاء المناطق التي يقومون بضخ رؤوس الأموال إليها. وأنا وجيري نتطلع إلى العمل مع زملائنا الجدد لتقديم خدمة متكاملة إلى مدراء صناديق التحوط، والأسهم الخاصة، والذين يواجهون مشاكل في الصفقات والضريبة".

نبذة عن "دي إل إيه بايبر"، www.dlapiper.com

لدى "دي إل إيه بايبر" 4200 محامٍ في 30 بلد، ولها 76 مكتباً في أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. وقد تعتبر هذه المعلومات في بعض الولايات القضائية إعلانات عن محامين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"روبنشتاين أسوسييتس"

ميليسا ماندل

هاتف: 8060-843-212

البريد الإلكتروني: mmandel@rubenstein.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3660/ar

No comments:

Post a Comment