Monday, June 6, 2011

ريتشارد إيه كلارك ينضم إلى مجلس إدارة فيزيبل آسيتس


ستراتهام، نيوهامشاير - يوم الأحد 5 يونيه 2011 [ME NewsWire]

( بزنيس واير)-تم اليوم الإعلان من قبل شركة "فيزيبل اسيتس" المعروفة ب"فيزيبل"، كعلامة تجاريه لها والمزود العالمي لشبكات "روبي" اللاسلكية وفقاً لمعيار "آي إي إي إي 1.1902" لمراقبة وضمان أمن الأصول، عن تعيين السيد/ريتشارد إيه كلارك عضوا في مجلس إدارتها.

وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "فيزيبل"، السيد جون كي ستيفنز، في معرض تعليقه على هذا التعيين:" انه من خلال عمله مستشارا لشؤون الأمن القومي لثلاثة رؤساء، وخلال شغلهِ كذلك لمنصب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة (جود هاربور كونسلتينج)، قد أثبت كلارك تميزه حيث قام بإدارة العديد من البرامج الوطنية في الولايات المتحدة وفي العالم أيضا . وسوف يساهم حِسّهُ القيادي الراسخ والمُثبت، إلى جانب خبرتهُ في العمل الحكومي وقطاع الأعمال، واطلاعه الواسع وإلمامهُ بالتحديات الأمنية الجديدة التي تواجه الحكومات في يومنا هذا، في تعزيز مستوى مجلس الإدارة القائم حالياً".

وأضاف أيضا: "ونحن فخورون جداً لموافقة شخص بمكانة السيد كلارك وخبرته على الانضمام إلى مجلس إدارة الشركة، حيث إن انضمامه إلينا سيضمن مواصلتهُ العمل مع مجلس إدارة متنوع يتمتع بمجموعة واسعة من الخبرات والآراء".

وكما شغل في السابق منصب كبير مستشاري البيت الأبيض لثلاثة رؤساء أمريكيين. ومنصب المساعد الخاص للرئيس للشؤون العالمية، والمنسق الوطني للأمن ومكافحة الإرهاب، والمستشار الخاص للرئيس لشؤون الأمن الإلكتروني.

وكان قد عمل قبل انتقاله إلى البيت الأبيض لمدة تسعة عشرا عاماً في البنتاغون ومجتمع الاستخبارات ووزارة الخارجية.

وفي عهد الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريغان، شغل كلارك منصب نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الاستخبارات و منصب مساعد وزير الخارجية للشئون السياسية – العسكرية في عهد الرئيس الأسبق جورج إتش دبليو بوش . حيث قام حينها بتنسيق الجهود الدبلوماسية من أجل دعم حرب الخليج خلال عامي 1990 - 1991، وتنسيق الاتفاقيات الأمنية التي نتجت عنها.

ويعمل كلارك اليوم أستاذاً محاضراً في مركز "بيلفير" للشؤون العلمية والعالمية في جامعة "هارفارد"، وله عدة مؤلفات منها: "ضد كل الأعداء.. رؤية من داخل الحرب الأميركية ضد الإرهاب"، "نقطة التوقف"، "بوابة العقرب"، و "لقد خذلكتم حكومتكم"، و "الحرب الإلكترونية.. التهديد الأمني القومي المقبل".

ويشغل كلارك حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "جود هاربور كونسلتينج".

من جانبه، أوضح كلارك في هذا السياق: " تفتح تكنولوجيا "روبي" للمراقبة اللاسلكية العديد من الآفاق والفرص الجديدة لتعزيز أمن الأصول ذات الأهمية الحيوية في جميع أنحاء العالم ، وتتمتع المرافق التي انتشرت أو ستنتشر فيها روبي في العالم بالقدرة على تعزيز أمنها، والتخفيف من فقدان الأسلحة ذات القيمة المرتفعة والأصول العسكرية الحيوية الأخرى. وأنا متحمس للغاية إلى أن أكون جزءاً من مجلس إدارة فيزيبل اسيتس، وأتطلع قدماً إلى العمل مع الشركة بهدف الارتقاء بقدراتها في مجال المراقبة، وتقديم المشورة، والترويج، وتحسين عمليات النشر القائمة على شبكات روبي على الصعيد العالمي".

وتتشابه شبكة "روبي" مع تقنية كشف ترددات الراديو "آر إف آي دي"، وتختلف معها في كونها قائمة على الطاقة المغناطيسية عوضاً عن موجات الراديو, وتعمل تقنية "روبي" حول الهياكل الفولاذية وفيها، وتحت الماء أيضاً. وتضمن "روبي" كذلك أمن ومراقبة الأصول في البيئات القاسية التي لا يمكن لكل من تقنيات "آر إف آي دي"، و "واي فاي"، و "زيج بي" العمل فيها. وتقوم "فيزيبل" ببيع عدة منتجات متكاملة لأمن الشبكات بما في ذلك "آرموري 20/20"، و "آسيت 20/20"، و "سيرفير 20/20". وتقدم تقنية "آرموري 20/20" إدارة لأمن وجرد الأسلحة الآلية وتسجيل الدخول والخروج وعملية الدخول والخروج للمناطق الحساسة للغاية. وتعتمد جميع شبكات "روبي" على أنظمة برمجيات "أوراكل" ، وتؤمِّن مراقبةً ذات حماية عالية لا تشتمل على أية أخطار تنصّت أو زعزعة أو استهداف ملموسة. وتعتبر "روبي" تكنولوجيا المراقبة اللاسلكية للأصول الوحيدة الحاصلة على تصريح بالاستخدام في المناطق الآمنة داخل الولايات المتحدة. ولم يتم إلى الآن اكتشاف أي مخاطر أمنية خاصة بشبكة "روبي" الحاصلة أيضا على ترخيص الاستخدام الآمن للمواد شديدة الانفجار من قبل الحكومة الأمريكية.

تأتي هذه الإضافة إلى مجلس الإدارة لتزيد عدد الأعضاء من سبعة إلى ثمانية. وتتضمن قائمة الأعضاء الحاليين في مجلس الإدارة كلاً من: جيم بويل، الشريك في "إنفليكشن فاند"، وفيليب دولييري، الشريك في "فايرستيد كابيتال"، وجيفري هورست الشريك في "كومنويلث كابيتال"، والمدير التنفيذي لشركة "ميدتراك" مايكل كيم، والمدير التنفيذي المتقاعد ورئيس مجلس إدارة "كليفلاند كلينيك" الدكتور فلويد لووب، ومدير المعلومات في "آي بي إم" بات تولي، والمدير التنفيذي في شركة "فيزيبل آسيتس" جون ستيفنز.:

لمحة عن شركة "فيزيبل آسيتس"

"فيزيبل آسيتس" هي شركة أمريكية خاصة تتخذ من ستراتهام في نيوهامشاير مقرّاً رئيسياً لها. وتقوم "فيزيبيل" بتصميم وتصنيع وبيع شبكات "روبي" اللاسلكية للمراقبة وأمن الأصول خلال الوقت الفعلي وفقاً لمعيار "آي إي إي إي 1.1902". وتقدّم "فيزيبل آسيتس" حلولاً متكاملةً للمراقبة عبر شركاء مثل: "إيبسون/سايكو"، و"ناشيونال أويل ويل فاركو"، و"هاسكي إنجيكشن مولدينج سيستمز"، و"لايزر ديفايسيز"، و"أزيموت"، و"ماراسيل"، و"داسكو داتا"، و"أوراكال". وتجدر الإشارة إلى أنه تم تركيب وتشغيل شبكات "روبي" للمراقبة في العديد من المنشآت والمواقع الحكومية في جميع أنحاء العالم. وتملك "فيزيبل آسيتس" برنامج ترخيص فعال خاص بشبكة "روبي".


Contacts

"شوارتز كوميونيكيشنز"

دايف باوكر، أو بريت جوتليب

هاتف:0770-684-7811+

البريد الإلكتروني: VisibleAssets@schwartzcomm.com

جون كي ستيفنز

المدير التنفيذي

هاتف: 8721-418-603 1+

البريد الإلكتروني: john@visible-assets.com

كريج ويتش

نائب الرئيس التنفيذي

هاتف: 0333-601-603 1+

البريد الإلكتروني: craig@visible-assets.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3621/ar

No comments:

Post a Comment