Tuesday, June 7, 2011

"فرانزن" توسع باقة منتجاتها مع واجهات متكاملة للطاقة الشمسية التي تدمج وحدات "أودرسن" للطاقة


برلين وكوتنهايم، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 7 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلن كل من "أودرسن إيه جي"، صانع وحدات الطاقة الشمسية المخصصة وفق متطلبات العملاء، و"فرانزن جروب"، وهي مخطط ومؤسس لأنظمة واجهات المباني والطاقة الشمسية، عن تعاونهما في قطاع الأبنية الكهروضوئية المتكاملة. حيث سيواصلان معاً تعزيز التكامل بين مكونات الطاقة الشمسية في الواجهات ذات الستارة الجدارية وواجهات التهوية الخلفية. تقدم شركة "فرانزين إنجينيور اوند مونتاجيبو" المحدودة خدمات استشارية شاملة لتخطيط الواجهات الشمسية المتكاملة في مرحلة التخطيط والتصميم. يرافق المهندسين المعماريين والمخططين والبنائين المتخصصين من التصميم وحتى تنفيذ الواجهات الكهروضوئية العصرية والفاعلة في إنتاج الطاقة. طلب صانعو "أودرسن" استخدام وحدات "سي آي إس"في أنظمة الواجهات القائمة، وكذلك وفقا لمواصفات فردية.

وتعمل "فرانزن جروب" في مجال الأنظمة المفتوحة للواجهات ذات الستارة الجدارية وتتمتع بالمعرفة والخبرة الضرورية لمواجهة التحدي في دمج الخلايا الكهروضوئية في واجهات المبنى. مع أكثر من 40 عاماً في مجال الواجهات والمشاركة الطويلة الأجل في قطاع الطاقة الشمسية، تضم "فرانزن"، تحت سقف واحد، جميع المهارات اللازمة لكل من التثبيت الجمالي والوظيفي وتخطيط أنظمة متكاملة لواجهات المباني. لم تعد تنطبق الواجهات غير الضرورية مع المهن الأخرى.

ويوضح الدكتور هاين فان دير زيو، الرئيس التنفيذي لشركة "أودرسن إيه جي": "عندما يتعلق الأمر بمعالجة الأنواع الجديدة من مكونات الطاقة الشمسية لدينا، تجمع ’فرانزن‘ بين مجموعة نادرة من المهارات والخبرة في بناء الواجهات وتصميم أنظمة الطاقة الشمسية. ينجح التكامل العمراني والفني للطاقة الشمسية في المباني فقط عندما يتم الجمع بين النظم اللازمة والخبرة والكفاءة في التخطيط والتركيب بمواد مناسبة".

يشكل التعاون بين"أودرسن"و"فرانزن" حلقة هامة أخرى في السلسلة بين الصانع ومورد النظم والتخطيط والتركيب.

وقال المهندس يورجن كرامر، المدير العام لفرانزن جروب: "كشركة مختصة في التركيبات بشكل أساسي، نعتبر من أوائل الشركات التي تلجأ إلى الاستخدام المتكامل للطاقة الشمسية في المباني. كان واضحا لنا أن هناك حركة ديناميكية نحو إدماج التكنولوجيات الجديدة لتوفير الطاقة المستدامة داخل المبنى، وهي الخطوة التي أردنا الاستعداد لها. نتمتع بأكثر من 40 عاما من الخبرة في التركيب ونعمل في قطاع الطاقة الشمسية منذ عام 2005. مع المكونات جديدة التي توفرها ’اودرسن‘، يمكننا الجمع بين مهارات الشركتين وتقديم واجهات الطاقة الشمسية، التي تلبي أيضا متطلبات التكامل الجمالي."

حول "أودرسن إيه جي"www.odersun.com

تقوم "أودرسن" بتصميم وتصنيع منتجات مخصصة للطاقة الشمسية.

حول "فرانزن جروب" (www.franzengroup.net)

تركز فرانزن جروب" على الأبنية المتكاملة

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أودرسن إيه جي"

كورينا بيندورف

الاتصالات المؤسسية

+49(0)3355633120

presse@odersun.de

"فرانزن جروب"

سوزان بورن

+49(0)26514008646

Susanne.Born@franzengroup.net


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3690/ar

No comments:

Post a Comment