Thursday, June 9, 2011

أول برنامج للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم مع التركيز على الطاقة المتجددة


برلين - يوم الخَمِيس 9 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) –ستبدأ في أكتوبر 2011، جامعة "بويت" للعلوم التطبيقية في برلين، بالتعاون مع أكاديمية مصادر الطاقة المتجددة "إيه جي"(RENAC)، شهادة جديدة للماجستير في إدارة الأعمال. ستكون "إم بي إيه رينيوابلز" أول برنامج التعلم عن بعد في العالم الذي يقدم فرصة للحصول على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز على الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وقد تم وضع البرنامج للمهنيين الذين يهدفون إلى منصب إداري في الأسواق العالمية المزدهرة للطاقة المتجددة. ويغطي البرنامج المعرفة الاقتصادية والتقنية والقانونية والسياسية والتنظيمية، التي وضعت وفقا للاحتياجات المحددة لفروع الطاقة المتجددة.

سيكون حل المهام التجارية المعقدة عبر سلسلة القيمة لوسائل الطاقة المتجددة ونقل المهارات الإدارية المتقدمة، جزءا هاما من البرنامج. كما سيوفر البرنامج لمحة عامة عن مختلف تكنولوجيات الطاقة المتجددة وتطبيقاتها ومزاياها. أما الجوانب الهامة الأخرى فتشمل فهم السياسات الدولية للطاقة المتجددة، وتعقيدات أسواق الطاقة المتجددة وتطوير الأعمال.

وصمم برنامج الماجستير ليتناسب مع الراغبينفي الدراسة عبر الإنترنت على أساس دوام جزئي، أي إلى جانب وظائفهم.وسيستفيد هؤلاء من وجود منهج مبتكر ومدمج للتعلم: سيتم تدريس النماذج في مزيج من الدراسة الذاتية ومحاضرات على الانترنت ودروس وتفاعلات وعمل جماعي وتواصل الدولي وتدريب عملي طوعي في برلين وتبادل الخبرات مع طلاب من الزملاء في بلدان كثيرة.

الموعد النهائي للتسجيل هو 1 سبتمبر 2011.الأماكن محدودة.

حول أكاديمية مصادر الطاقة المتجددة "إيه جي" RENAC

تمثل أكاديمية مصادر الطاقة المتجددة موردا دوليا للتدريب على الطاقات المتجددة. تقدم الشركة التي يقع مقرها في برلين ندوات مفتوحة ودورات تدريبية مخصصة للعملاء والخدمات التعليمية. يمثل "إم بي إيه رينيوابلز"ماجستير برنامج الماجستير الثانيالتي تقدمه الأكاديمية بالتعاون مع إحدى الجامعات الحكومية.

حول جامعة "بوث"

جامعة "بوث"للعلوم التطبيقية في برلين هي جامعة عامة، وتقدم أكثر من 72 برنامجا مختلفا لدراسة البكالوريوس والماجستير في مجالات الهندسة وعلوم الحياة وإدارة الأعمال لأكثر من 10 آلاف طالب. لمزيد من المعلومات، زوروا الموقع التالي: http://www.beuth-hochschule.de/renewables/ المساعدة الشخصية:جامعة "بوث" للعلوم التطبيقية، السيدة سابينبوتيان، الهاتف:5035 - 4504 30 (0) 49+، فاكس: 2944-4504 30 (0) 49+,

البريد الإلكتروني:

fsi@beuth-hochschule.de

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانون


Contacts

أكاديمية مصادر الطاقة المتجددة إيه جي

الدكتورة سوزانأولشلاجر

00490305268958-72

Oehlschlaeger@renac.de


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3712/ar

No comments:

Post a Comment