Saturday, September 10, 2011

إي باي يقدّم تجربة ستار وورز فريدة مع مزاد علني تحت عنوان استخدام القوة لأغراض خيرية



سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 10 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

احتفالاً بإطلاق "ستار وورز: السلسلة الكاملة" على أقراص "بلو راي"، فقد أصبح بإمكان محبي "ستار وورز" الآن شراء قطع نادرة، وخوض تجارب خاصة بالأشخاص المهمّين "في آي بي" وغير ذلك على الموقع الإلكتروني: eBay.com/starwars

(بزنيس واير): يتم كل ثانيتين بيع قطعة متعلقة بسلسلة "ستار وورز" على موقع "إي باي"، السوق الأكبر في العالم على الإنترنت. واحتفالاً بالإصدار الذي ينتظره الجميع لسلسلة "ستار وورز: السلسلة الكاملة" على أقراص "بلو راي"، ستكون هذه السلسلة متوافرة اعتباراً من 12 سبتمير في جميع أنحاء العالم، ومن 16 سبتمبر في أمريكا الشمالية، حيث سيتشارك موقع "إي باي" مع شركة "لوكاس فيلم" و"توينتيث سينتشري فوكس هوم إنترتينمنت" لإنشاء صفحة خاصة بسلسلة "ستار وورز" على موقع :"إي باي" الإلكتروني التالي: eBay.com/starwars.

ويمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني eBay.com/starwarsالأول من نوعه، للاشتراك في مسابقات أسئلة يومية والاطلاع على لقطات من أحدث سلسلة على أقراص "بلو راي"، وتصفّح آلاف الأغراض المعروضة على الموقع. ويمكن لمحبي سلسلة "ستار وورز" وللمرة الأولى شراء نسختهم من السلسلة على "إي باي" اعتباراً من 9 سبتمبر في أمريكا الشمالية و12 سبتمبر حول العالم. ويشجّع موقع "إي باي" التفاعلي أيضاً محبّي "ستار وورز" على استثمار شغفهم بالقضايا الإنسانية مع المزادات العلنية الحصرية تحت عنوان "استخدام القوة لأغراض خيرية".

وسيحظى المعجبون بفرصة المزايدة على قطع نادرة وتجارب حصرية وخاصة بالأشخاص المهمّين "في آي بي"، بحيث تعود جميع الأرباح لصالح جمعية مكافحة السرطان "ستاند آب تو كانسر" وأعمالها في مجال دعم وتسريع أبحاث علاج السرطان. وتشمل القطع المعروضة للبيع سيارة "فولكس فاجن باسات" حصرية بنسخة "ستار وورز" موديل 2012 في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وبطاقتين "في آي بي" لحضور احتفال "ستار وورز" السادس في أورلاندو، إلى جانب تذكارات فريدة من نوعها وغير ذلك.

وسيعود كامل ريع المزادات الخيرية إلى جمعية مكافحة السرطان "ستاند آب تو كانسر"، كما سيتم افتتاح المزادات العلنية يوم 16 سبتمبر الساعة 12 بعد الظهر بالتوقيت الصيفي للمنطقة الشرقية، وسيستمر لغاية الساعة 12 من بعد الظهر بالتوقيت نفسه يوم 23 سبتمبر وذلك في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم قريباً الإعلان عن لائحة كاملة بالقطع التي ستُعرض في المزاد العلني.

وقالت وندي جونز، نائب رئيس الإعلانات العالمية في "إي باي": "يُعتبر مصطلح ’ستار وورز‘ من أكثر مصطلحات الثقافة الشعبية التي يتم البحث عنها على موقع ’إي باي‘، حيث يتم كل ثانيتين البحث عن غرض متعلق بسلسلة ’ستار وورز‘ وبيعه. ويتمتع موقع ’إي باي‘ بما يلزم من القيم والخيارات الغنية والقطع الكثيرة لإعطاء محبي ’ستار وورز‘ ما يبحثون عنه. ونحن مسرورون بقرار ’لوكاس فيلم‘ الانضمام إلينا لتقديم الفرصة إلى مجتمعنا الذي يضم أكثر من 97 مليون عضو ناشط لاستثمار شغفهم بقضية خيرية، ونحن على استعداد للعمل مع جميع محبي ’ستار وورز‘ بهدف ’استخدام القوة لأغراض خيرية‘".

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: eBay.com/starwars، أو متابعتنا على "تويتر"على @eBay، أو على موقع "فايس بوك" على: Facebook.com/ebay.

لمحة عن "إي باي"

تأسست شركة "إي باي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:EBAY) في عام 1995 في سان خوسيه بكاليفورنيا، وتعتبر نقطة وصل بين البائعين والشارين، حيث نقوم بالربط بينهم عبر موقع "إي باي"، السوق الأكبر في العالم على الإنترنت، الذي يسمح للمستخدمين بالبيع والشراء على منصات "إي باي" في كل بلد تقريباً في العالم، وعبر خدمة "باي بال" التي تمكّن الأفراد والمؤسسات من إرسال الدفعات وتلقيها على الإنترنت بأمان وسهولة وسرعة، وكذلك "جي إس آي كوميرس"، التي تسهّل التجارة الإلكترونية والبيع متعدد القنوات والتسويق الرقمي للمؤسسات العالمية. ونحن نتواصل أيضاً مع ملايين الناس عبر أسواق متخصصة مثل سوق "ستاب هب"، الذي يعتبر أكبر سوق بطاقات في العالم ومواقع "إي باي" للإعلانات المبوبة الموجودة جميعها في أكثر من ألف مدينة حول العالم. للمزيد من المعلومات حول الشركة وحافظتها العالمية من العلامات على الإنترنت، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ebayinc.com.

لمحة عن "توينتيث سينتشري فوكس هوم إنترتينمنت"

"توينتيث سينتشري فوكس هوم إنترتينمنت" هي شركة رائدة في القطاع تابعة لشركة "توينتيث سينتشري فوكس فيلم". وتجسد هذه الشركة 75 عاماً من الأفلام المبتكرة والحائزة على جوائز، فهي شركة التسويق والبيع والتوزيع العالمية لجميع برامج وأفلام "فوكس" والاستحواذات والإنتاجات الأصلية على شبكة الإنترنت على أقراص "دي في دي" و"بلو راي" والفيديو حسب الطلب والتحميل الرقمي. وتقوم الشركة أيضاً بإصدار جميع المنتجات عالمياً لشركة "إم جي إم هوم إنترتينمنت". كما تقدّم "توينتيث فوكس هوم إنترتينمنت" كل عام مئات المنتجات الجديدة والمستحدثة إلى محلات البيع بالتجزئة حول العالم عبر تجار الجملة ونوادي المخازن إلى المحلات المتخصصة ومواقع التجارة الإلكترونية.

لمحة عن "ستار وورز": السلسلة الكاملة على أقراص "بلو راي"

هذه هي فرصتكم لاستعادة اللحظات التي لا تُنسى، وخوض تجربة "ستار وورز: السلسلة الكاملة" وذلك بطريقة لا يمكن سوى لأقراص "بلو راي" تقديمها. وتضم هذه المجموعة الرائعة الحلقات الستة جميعها للمرة الأولى بدقة عالية وبأنقى صوت رقمي على الإطلاق. ويمكنكم خوض عالم "ستار وورز" واكتشاف ما لم تروه من قبل مع أكثر من 40 ساعة من المزايا الخاصة التي تشمل محتوى جديد تم تصميمه خصيصاً لأغراض هذا الإصدار. اشعروا بقوة "ستار وورز: السلسلة الكاملة" على أقراص "بلو راي" خلال الشهر الجاري.

لمحة عن جمعية مكافحة السرطان "ستاند آب تو كانسر"

تقوم جمعية مكافحة السرطان "ستاند آب تو كانسر"، التي تعتبر برنامجاً تابعاً لجمعية "إنترتينمنت إندستري"، بجمع الأموال لتسريع الأبحاث الهادفة إلى تقديم علاجات جديدة لمرضى السرطان بشكل أسرع وإنقاذ الأرواح. وتسهّل هذه الجمعية التعاون بين الأفضل والاذكى في مجتمع أبحاث السرطان. هذا وتقوم الجمعية الأمريكية للأبحاث المتعلقة بالسرطان "إيه إيه سي آر" ولجنة استشارية علمية برئاسة الدكتور فيليب إيه شارب الحائز على جائزة نوبل، بإجراء عمليات مراجعة دقيقة وتنافسية يتم من خلالها اختيار مرضى من جمعية مكافحة السرطان. وتعمل الجمعية على نشر الوعي حول السرطان بالاعتماد على قطاع التسلية، كما تقوم بحشد الدعم لتوجهها الجديد لمكافحة السرطان.

إنّ "لوكاس فيلم" و"ستار وورز" والممتلكات التابعة لها هي علامات تجارية و/أو حقوق فكرية لشركة "لوكاس فيلم" و/أو للشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وغيرها من الدول. "تي إم آند لوكاس فيلم" المحدودة، جميع الحقوق محفوظة. أما العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية، فهي ملك لصاحبها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"إي باي"

آماندا ميلر

هاتف: 408-376-5316

البريد الإلكتروني: amandacmiller@ebay.com

"إدلمان"

إميلي فوردا

هاتف: 415-486-3260

البريد الإلكتروني: emilie.furda@edelman.com

شركة "لوكاس فيلم"

كريس آرجيروبولوس

هاتف: 415-623-1018

البريد الإلكتروني: chris.argyropoulos@lucasfilm.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4120/ar

No comments:

Post a Comment