Saturday, September 10, 2011

اتصالات ستطلق بثاً تلفزيوناً عبر مركز بث 20 قناة ستقوم كفيست ميديا بتجهيزه تقنياً


دبي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 10 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "اتصالات"، إحدى أكبر شركات الاتصالات في العالم والتي تضم أكثر من 100 مليون مشترك، بإشراك مدمجة أنظمة البث "كفيست ميديا" في عمليات تشييد مركز البث متعدد الصيغ بهدف إنتاج وبث تسع قنوات. وعبر هذه الخطوة فإن شركة "اتصالات" التي تشغل شبكة اتصالات خليوية وإحدى أكبر شبكات خدمات الإنترنت والتلفزيون القائم على بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في"في منطقة الشرق الأوسط، سوف تسير قدماً على طريق النمو والتوسع وفقاً لاستراتيجيتها الثلاثية للبث وذلك في قطاع التلفزيون.

هذا وتلقت "كفيست ميديا" المحدودة التي تعتبر فرعاً من شركة "ويلين+نوتهن" الضوء الأخضر من "اتصالات" للاضطلاع بدور المقاول العام للمشروع حيث ستقوم بتخطيط وإنشاء وبدء ودعم تنفيذ كامل المشروع. وكانت الشركة قد حازت على اهتمام "اتصالات" من خلال مبدئها التقني المتطور الذي تنتهجه والذي يجمع بين متطلبات العميل بأفضل طريقة ممكنة. ومن التحديات التي ستتم مواجهتها هو تأمين تدفق سهل وسلس للعمل في البيئة التقنية بالصورة التي يتمتع بها المشغلون المتناوبون. أما التحدي الآخر فهو جعل المنصة متوافقة قدر الإمكان مع عدد من المعايير والصيغ وذلك حتى تتمكن "اتصالات" من تقديم بنية تحتية تتواءم بسلاسة مع أكثر المنتجات تنوعاً ومع متطلبات البث في هذا المجال. وستقوم "كفيست ميديا" بهدف تحقيق هذا الأمر بتحديد مكونات المشروع وعمليات النظام المركزي لإدارة الأصول الإعلامية المقدم من قبل "سوليوشن فور ميديا، إس 4 إم". وستسعى الشركة بصورة منهجية للوصول إلى التحكم عبر الوظائف في كافة المجالات مثل الاستقبال والبث والتخزين المركزي وأتمتة الاستديو، إلى جانب تحرير المواد الصوتية والمصورة والصور الجرافيكية.

وستقوم "كفيست ميديا" خلال المرحلة الأولى بالتأسيس للبيئة اللازمة لتشغيل تسع قنوات بث، كما تم إسناد مهمة تشغيل كافة الأنظمة إلى "كفيست ميديا" وذلك بعد قيامها بإتمام مرحلة الدمج، بالإضافة إلى تقديم صيانة متواصلة لمركز البث.

الرجاء زيارتنا على: "3. إيه 35".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بلاس 4 ميديا جي إم بي إتش"

بجورن كورب

هاتف: 11 – 67 77 97 221 (0) 49+

البريد الإلكتروني: bjoern.korb@plus4media.de.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4117/ar

No comments:

Post a Comment