Thursday, September 8, 2011

تروبوزيشن تشتري حقوق الملكية الفكرية من رسوم


يروين، بنسلفانيا - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تروبوزيشن"، مزودة خدمات وحلول تقنيات تحديد المواقع لاسلكياً والشركة الفرعية التابعة لشركة "ليبرتي ميديا كوربوريشن"، اليوم عن شرائها حافظة الملكية الفكرية لشركة "رسوم".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "رسوم"، المدرجة على قائمة "ريد هيرينج" لأفضل 100 شركة تقنية والتي فازت في السابق بجائزة "فروست آند سوليفان" لأفضل تكنولوجيا في العام، قامت في السابق بتطوير حلول عالية الدقة لتحديد المواقع لاسلكياً من خلال استخدام إشارات تلفزيونية. وعملت الشركة على مدة عدة سنوات على تطوير حافظة موسعة متميزة تضم 28 براءة اختراع أميركية، وتسع براءات اختراع عالمية.

وتغطي حافظة براءات الاختراع الشاملة حلولاً خاصة بتحديد المواقع والتوقيت مستفيدة من الإشارة التلفزيونية. هذا وتعتبر التكنولوجيا القائمة على التلفاز واحدة من تقنيتين لتحديد المواقع والتي أثبتت فعاليتها عند التواجد داخل المباني. وتغطي الحافظة الموقع والتوقيت في مجموعة واسعة من أنواع الإشارات التلفزيونية بما في ذلك الصيغ التماثلية والرقمية للإشارات، كما تشتمل براءات الإختراع كذلك على تقنيات هجينة للمواقع منها استخدام الإشارات التلفزيونية مع تقنيات أخرى مثل تكنولوجيا تحديد المواقع الجغرافية "جي بي إس"، وتغطي أيضاً استخدام الإشارات التلفزيونية من أجل توفير المساعدة في مجال التوقيت لتكنولوجيا "آي-جي بي إس".

وقال ستيف ستووت المدير التنفيذي لشركة "تروبوزيشن" في هذا الإطار: "تملك ’تروبوزيشن‘ اليوم 52 براءة اختراع في الولايات المتحدة و130 براءة اختراع عالمية تغطي مجموعة متنوعة من تقنيات تحديد المواقع لاسلكياً". وأضاف: "سنواصل تعزيز حافظة الملكية الفكرية الخاصة بنا، وخاصة في المجالات التي تتعلق بالتقنيات عالية الدقة لتحديد المواقع داخل المباني، والتي تناسب بشكل كبير حلول الأمن والسلامة القائمة على الموقع في المهمات الحرجة".

لمحة عن "تروبوزيشن"

تُعتبر "تروبوزيشين"، www.trueposition.com، شركة رائدة في مجال تحديد المواقع وحلول الاستخبارات التي تساعد على حماية المواطنين ومحاربة الجريمة وإنقاذ الأرواح. ويُعد منتج "يو-تي دي أو إيه" من "تروبوزيشين" تكنولوجيا لتحديد المواقع من شأنها تحديد موقع أي هاتف محمول بدقة في أي بيئة، في حين يتعذر ذلك على تقنيات تحديد الموقع الأخرى كنظام تحديد المواقع المعزّز. ويضع هذا الأمر تقنية "يو-تي دي أو إيه" في موقع فريد لتلبية شروط الأمن والسلامة المستندة إلى الموقع والأساسية للمهمات التابعة للشركات والوكالات الحكومية. وتشمل هذه الحلول تقنيات مؤكّدة للمستقبل وتطبيقات مبتكرة وخدمات أنظمة وتوصيل شبكي شاملة. وتمتلك "تروبوزيشن" من براءات الاختراع والخبرة الفنية والخبرة العملية في تحديد المواقع من خلال الاتصالات اللاسلكية أكثر من أي شركة أخرى في العام، ويعتمد أكثر من 100 مليون شخص يومياً على خدمات تحديد المواقع المدعومة من تقنية "تروبوزيشن"، وتعود ملكية "تروبوزيشن" إلى شركة "ليبرتي ميديا كوربوريشن".


Contacts

"تروبوزيشن"

براين فارانو

مدير التسويق

هاتف: 2251 680 610 1+

البريد الإلكتروني: brian.varano@trueposition.com


No comments:

Post a Comment