Thursday, September 8, 2011

ميريديان سيستيمز تعلن عن خدمة برولوج سكاي الجديدة التي تتيح وصولاً قائماً على السحابة الإلكترونية لبرنامجها الرائد تجارياً لإدارة مشاريع البناء


خاصية الوصول لإدارة مشاريع البناء ضمن بيئة "البرمجيات كخدمة" أو "المُضيف المُدار"

فولسوم، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ميريديان سيستمز"، الرائدة في مجال تقديم حلول "خطّط-أنشئ-شغّل" التقنية للمنظمات التي تعتمد على المشاريع، اليوم عن برنامج "برولوج سكاي"، وهي خدمة وصول قائمة على السحابة الإلكترونية تسمح بالنفاذ إلى برنامج "برولوج" القوي لإدارة مشاريع البناء في بيئة مُستضافة.

وتتيح خدمة "سكاي" للزبائن الاستخدام السريع والسهل لبرنامج "برولوج" ضمن بيئة استضافة مثبتة الفعالية، لتمكّن بذلك المنظمات من البدء في تحقيق فوائد البرنامج ضمن جدول زمني صارم. كما تقدم خدمات الاستضافة للزبائن، المرونة اللازمة لإدارة استثماراتهم المتعلقة بالبرنامج عن طريق توفير إمكانية توسيع نطاق المستخدمين أو تقليله وبسهولة، في حال توسعت الشركة أو في حال تغيرت قاعدة المستخدمين.

وتقدم الحلول المعتمدة على الوصول عن بعد القائم على السحابة الإلكترونية نفس الأداء الذي تؤديه حلول "على-أرض-الشركة"، ولكن مع ميزات إضافية هي:

· استراتيجيات تكنولوجيا معلومات مرنة بما فيها خيارات "البرمجيات كخدمة"، أو "المُضيف المُدار".

· وصول موثوق و آمن لخاصية التطبيق وبيانات المشروع.

· التنفيذ السريع مع الحد الأدنى من الاستثمار الأولي في تكنولوجيا المعلومات.

· تخفيضات واضحة طويلة الأمد في نفقات تكنولوجيا المعلومات.

· ترخيص قابل للتعديل من أجل سهولة جدولة الاستخدام تبعاً لحاجة المؤسسة.

· خدمات "ويب" سهلة الوصول لتسهيل الدمج.

وقال جون فينجلاند، مدير وحدة "برولوج" في شركة "ميريديان سيستمز": "يقدم ’برولوج‘ خيارات الاستخدام الأكثر مرونة للشركات المعمارية، والهندسية، والإنشائية التي تحتاج للحصول وبسرعة على حل لإدارة مشروع. وتتيح خيارات ’ميريدان سيستيمز‘ للوصول عبر السحابة للمنظمات اختيار الحل الذي يحتاجونه والأكثر كفاءة من حيث الكلفة، سواءً كان ذلك لغرض الاستخدام لمشروع واحد فقط، أو للاستخدام على كامل نطاق المؤسسة وفقاً لمعايير محددة".

ولدى "ميريديان" خبرة تزيد عن عشرة أعوام في تقديم تطبيقات موثوقة في الوصول الآمن القائم على السحابة، كما تمتلك سجلاً مُثبتاً لأعلى مستويات الخدمة وسرعة التطبيقات. ويقوم فريق خبراء "ميريديان" ذوي الخبرة بصيانة عمليات تتضمن تغيير وسائط التحكم، واستخدام المنتج والدعم اللازم.

لمحة عن برنامج "برولوج"

يقدم برنامج "برولوج" تحكماً كلياً بإدارة مشاريع البناء عن طريق أتمتة المهام والعمليات اليومية، إنطلاقاً من تخطيط المشروع وحتى تسليمه. للمزيد من المعلومات عن برنامج "برولوج"، يرجى الاتصال بـ"ميريديان" على الرقم (800) 850 2660، أو زيارة الرابط التالي على شبكة الانترنت:

http://www.meridiansystems.com/products/prolog/constructionprojectmanagement.asp.

"ميريديان" في الشرق الأوسط

تقدم "ميريديان سيستمز" حلول برمجيات إدارة مشاريع البناء لمالكي أبنية البنى التحتية، وشركات إدارة البرامج، وإلى منظمات معمارية، وهندسية، وإنشائية أخرى في الشرق الأوسط، عن طريق شركائها التقنيين المعتمدين بمافيهم "أوربيت ميدل إيست" (www.orbitme.net)، والتي تتخذ من جدة في السعودية مقراً لها، و"ألتيميت سوليوشنز" (www.uspmc.com) وهي شركة استشارية في إدارة المشاريع ومقرها الكويت.

للاتصال في الشرق الأوسط

الشرق الأوسط: 43 79 451 50 971+

السعودية: 66 37 29 535 966+

لمحة عن "ميريديان سيستمز"

"ميريديان سيستمز"، هي شركة مملوكة من قبل تريمبل (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:TRMB)، وهي الشركة الرائدة في حلول تقنيات التخطيط-الإنشاء-التشغيل للمنظمات التي تعتمد على المشاريع. ويستخدم مالكو الأبنية، وشركات البناء والهندسة، والوكالات العامة برمجيات "ميريديان" ليديروا بكفاءة برامج الأبنية الكبرى وترميم المنشآت. ونتيجة لذلك، فقد ضمنت "ميريديان" لنفسها موقع الصدارة بين برمجيات إدارة المشاريع المستخدمة في صناعة البناء1. وتحتل "ميريديان" كذلك موقع الريادة في حلول إدارة بنية دورة الحياة التحتية لمالكي الأبنية الكبرى، وذلك عن طريق دمج سمات التخطيط والإنشاء والتشغيل في منصة تقنية مفتوحة. وبإمكانكم تحميل دراسات حالات وأبحاث مجانية من "ميريديان" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://my.meridiansystems.com/downloads/.

"آي تي بلاي بوك 2011"، مجلة "كونستركتيك".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ميريديان"

تمارا كاستنر

هاتف: 2375-294-916

المدير الأول للتسويق

البريد الإلكتروني: tkaestner@meridiansystems.com.

No comments:

Post a Comment