Thursday, September 8, 2011

واربورج بنكوس تستحوذ على توتال سيفتي


هيوستن - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "توتال سيفتي"، المزود العالمي الرئيسي الخارجي لحلول السلامة والامتثال المتكاملة للعملاء العاملين في بيئات عمل خطرة، اليوم أن شركة "واربرج بنكوس" التي تعتبر شركة أسهم خاصة عالمية رائدة، قد توصلت إلى اتفاق نهائي للاستحواذ على "توتال سيفتي" من "دي إل جيه ميرشانت بانكينج بارتنرز"، ولم يتم الإفصاح عن شروط هذه الصفقة التي من المتوقع استكمالها بحلول الربع الرابع من عام 2011.

لمحة عن "توتال سيفتي"

تعتبر شركة "توتال سيفتي" التي تتخذ من هيوستن بتكساس مقراً رئيسياً لها، المزود العالمي الرئيسي الخارجي لحلول السلامة والامتثال المتكاملة والمنتجات اللازمة لدعمها. وبوصفها المزود الرائد في العالم لحلول السلامة، تقوم "توتال سيفتي" بتقديم خدمات ومنتجات لدعم مايلي: السلامة الميدانية، وسلامة التسليم، والكشف عن الغاز، وحماية الجهاز التنفسي، والإنقاذ، والتدريب على إجراءات السلامة، والحماية من الحرائق، والإمتثال لمعايير السلامة والتفتيش المتعلق بذلك، والنظافة الصناعية، والمعالجة والإسعافات الميدانية الطبية الطارئة، وأنظمة الاتصالات، وتصميم النظم المُخططة. وهي تعمل في أكثر من 105 مواقع في 13 دولة لضمان سلامة ورفاه العاملين في العالم. للمزيد من المعلومات عن "توتال سيفتي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.totalsafety.com.

لمحة عن "واربورج بنكوس"

"واربورج بنكوس" هي شركة أسهم خاصة عالمية رائدة، وتدير الشركة أكثر من 30 مليار دولار على شكل أصول مالية، كما أن حافظتها النشطة، والتي تضم أكثر من 125 شركة، تتمتع بالتنوع من حيث الفئة والمجال والجغرافية. كما أن "واربورج بنكوس" هي مستثمر إنمائي وشريك لفرق الإدارة يتمتع بخبرة واسعة، ويسعى لبناء شركات تدوم طويلاً وتكون ذات قيمة مستدامة. وحيث أنها أسست في عام 1966، فقد أنشأت "واربورج بنكوس" 13 صندوق أسهم خاص والتي بدورها استثمرت ما تزيد قيمته عن 35 مليار دولار في أكثر من 650 شركة على امتداد 30 دولة.

ومنذ إنطلاقة الشركة وحتى الآن فقد استثمرت الشركة نحو 7.5 مليار دولار أمريكي في الشركات الاستهلاكية والصناعية والخدمية، بما فيها استثمارات ماضية وحالية في "أرامارك"، و"بوليبور"، و"سيفتيكلين"، و"سكوتس مان إندستريز"، و"سورفيتك جروب إنك"، و"ترانز باسيفيك إندستريز".

ويقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك، ولها مكاتب في أمستردام، وبكين، وفرانكفورت، وهونج كونج، ولندن، ولوكسمبورج، وموريشوس، ومومباي، وسان فرانسيسكو، وساو باولو، وشانجهاي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.warburgpincus.com.

لمحة عن "دي إل جيه ميرشانت بانكينج بارتنرز"

""دي إل جيه ميرشانت بانكينج بارتنرز"، المسجلة تحت اسم "دي إل جيه إم بي"، هي مستثمر أسهم خاص رائد لديه سجل على مدى 24 عاماً من الإستثمار في فرص نماء رأس المال، والإستحواذ بالمال المقترض، والعمليات ذات الصلة في طيف واسع من الصناعات. و"دي إل جيه إم بي" هي جزء من شركة "كريديت سويسز لإدارة الأصول"، ولها مكاتب في نيويورك ولندن ولوس أنجلس. وتقدم شركة "كريديت سويس" في منشأة إدارة الأصول الخاصة بها طيفاً واسعاً من المنتجات من فئات استثمارية متنوعة بما فيها الاستثمارات البديلة، كشركات الأسهم، وصناديق التحوط، والعقارات والائتمان، وكذلك حلول الفئات متعددة الأصول، والتي تتضمن شركات الأسهم ومنتجات الدخل الثابت. وتقوم شركة "كريديت سويس لإدارة الأصول" بإدارة حافظات، وصناديق استثمار مشترك، ووسائل استثمارية أخرى لطيف واسع من العملاء يتراوح بين الحكومات، والمؤسسات، والشركات، والأفراد.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"توتال سيفتي"

دينيس تيرنيبسيد

المدير المالي

713 353 7100

No comments:

Post a Comment