Thursday, September 8, 2011

كروما فارما جي إم بي إتش وروك تي إم إي دي تعلنان عن شراكة عالمية لتطوير وتسويق الجيل الجديد من أنظمة جراحة العيون


فيينا وإيشويلر، ألمانيا - يوم الخَمِيس 8 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "كروما فارما جي إم بي إتش"، الشركة العالمية المملوكة من القطاع الخاص والمتخصصة في المنتجات الدوائية والجراحية، وشركة "روك تي إم إي دي" الناتجة عن عملية دمج شركتي "روك جي إم بي إتش" و"تي إم إي دي جي إم بي إتش" والتي تعتبر الشركة المتخصصة في المنتجات الجراحية والمملوكة من قبل القطاع الخاص كذلك، عن إقامة شراكة استراتيجية عالمية تهدف إلى الترويج المشترك لجيل جديد من أنظمة جراحة العيون التي تتميز بتطورها عن تلك المتوفرة حالياً. وستتمحور الشراكة حول الأنظمة الجراحية المتطورة الخاصة باستئصال الرطوبة الزجاجية من العين، وبعمليات معالجة مرض "السُّد" أي إعتام عدسة العين، والتي قامت "روك تي إم إي دي" بتطويرها حتى الآن وتحظى بدعم "كروما فارما جي إم بي إتش".

هذا وستتشارك الشركتان في مجال التوزيع العالمي والترويج للأنظمة الجديدة، وفي الوقت الذي ستتولى فيه "روك تي إم إي دي" توزيع المنتجات والترويج لها في ألمانيا وسويسرا ودول اتحاد البنلوكس التي تضم هولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ، ستقوم شركة "كروما فارما" بمهام تزويد الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وقال أندرياس برينز، العضو المنتدب لشركة "كروما جي إم بي إتش" في هذا الإطار: "تهدف هذه الشراكة إلى وضع معايير جديدة لأنظمة جراحة العيون، وسيؤدي الجمع ما بين خبرة ’روك‘ التي تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال التصميم الحديث والتطوير، وشبكة التوزيع الموسعة الخاصة بشركة ’كروما‘، إلى إحداث تطورات حقيقية تعاونية".

من جانبه قال مايكل روك العضو المنتدب لشركة "روك تي إم إي دي": "يسرنا كشركة مبتكرة أن نعمل مع ’كروما فارما‘ فيما يتعلق بالتسويق العالمي وتوزيع أحدث منتجاتنا". وأضاف: "تتمتع ’كروما‘ بخبرة تزيد عن 30 عاماً، وستتمكن هذه الشراكة من خلال الاستفادة من فريق المبيعات المتخصص التابع لشركة ’كروما‘ ومن شبكة توزيعها الموسعة في أكثر من 62 بلداً، من الوصول إلى مستويات عالمية بحق".

*******************

تعتبر "كروما فارما جي إم بي إتش" شركة عالمية مملوكة من القطاع الخاص ومتخصصة في المنتجات الدوائية والجراحية، وهي تكرس جهودها من أجل تحسين صحة الناس عبر تطوير وتسويق منتجات مبتكرة في مجال طب العيون، وأمراض الفصال العظمي الذي يصيب المفاصل، والأمراض الجلدية، والطب التجميلي. وتتخذ الشركة من ليوبندورف قرب فيينا في النمسا مقرّاً رئيسياً لها، وتأسست في عام 1976، ويعمل لديها نحو 400 شخص في المقر الرئيسي والفروع التابعة لها في كل من النمسا وألمانيا وفرنسا وبولندا ورومانيا وإسبانيا والولايات المتحدة. وتقوم "كروما" التي أصبحت لاعباً عالمياً في قطاعها، بتوزيع منتجاتها في أكثر من 62 بلد من خلال منظمات مبيعاتها التجارية وشراكاتها الإستراتيجية وموزعيها.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.croma.at.

"روك تي إم إي دي" هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تعمل في مجال المنتجات الجراحية، وهي تقوم بتطوير منتجات مبتكرة وتوفر أفضل جودة وخدمة ممكنة لعملائها منذ عام 1981. وتهدف الشركة دائماً إلى تقديم آخر التقنيات في مجال الأنظمة الخاصة بجراحة العيون، ويعود الفضل إلى "روك تي إم إي دي" في الكثير من الابتكارات ومنها نظام المضخات المزدوجة، وأول وحدة يمكن التحكم بها من خلال شاشة لمسية، وأول مصدر داخلي لضوء الزينون. وقامت الشركة التي تتخذ من ألمانيا مقراً رئيسياً لها بإقامة شراكات محلية وعالمية طويلة المدى مع عملائها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fritzruck-gmbh.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كروما فارما جي إم بي إتش"

ماج. أندرياس برينج

"جيشيفتسفورر دير كروما فارما جي إم بي إتش"

هاتف: 00 468 68/2262(0) 43+

البريد الإلكتروني: info@croma.at.

"آي كي بي واين جي إبي إتش"

دانييل بنكا/بيتر هورشنجر

هاتف: 14 – 5247790 1 43 +

البريد الإلكتروني: peter.hoerschinger@ikp.at.

daniel.pinka@ikp.at.

No comments:

Post a Comment