Saturday, September 10, 2011

كفيست ميديا تجهّز قناة تلفزيونية جديدة: الجزيرة بلقان


دبي، الإمارات العربية المتحدة، وكولونيا، ألمانيا - يوم السَّبْت 10 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تواصل شبكة "الجزيرة" توسيع حضورها العالمي حيث تخطط حالياً لإطلاق بثها بالشراكة مع قناة إخبارية في منطقة البلقان في العاصمة البوسنية سراييفو. وستقوم "كفيست ميديا"، المدمجة الرائدة للأنظمة، بالاضطلاع بمسؤولية التصميم التقني والتخطيط ودمج الأنظمة وتجهيز البنية التحتية اللازمة للقناة التلفزيونية. وبالإضافة إلى ذلك، وبهدف تحقيق تكامل المنشأة الجديدة مع شبكة "الجزيرة" ذات الانتشار العالمي، فإن الشركة ستقوم بتقديم حلول التلفزيون القائم على بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في"وفقاً لمتطلبات الجهة التي ستقوم بالبث، وسيسمح هذا الأمر بتوزيع محتوى الأخبار داخلياً عبر شبكة "الجزيرة".

وحالما يتم استكمال عمليات التشييد، فإن جهة البث سوف تقوم ببث برامجها الحية بواسطة طاقم عمل يضم نحو 100 عامل باللغات المحلية، مع تغطية إخبارية لمناطق متعددة من العالم. وكانت شبكة "الجزيرة" قد قامت بحلول أواخر عام 2010 بالاستحواذ على شبكة "إن تي في 99" في سراييفو بغرض تنفيذ هذا المشروع، ويتم في الوقت الحالي دمج هذه المحطة مع شبكة "الجزيرة" لتصبح قناة إخبارية إقليمية.

وستقوم "كفيست ميديا" وبهدف إعداد وتحرير التقارير الإخبارية بوضع نظام "أفيدآي نيوز" لتحرير الأخبار لأكثر من نحو 40 مراسلاً صحفياً، إلى جانب نظام إعداد صوتي مرئي، ونظام إعداد نظام تصميم الرسومات الجرافيكية. هذا وسيساعد دمج الحلول المقدمة من قبل "ميديا جينيكس" من أجل تخطيط المحتوى والجدولة، في الوقت الذي ستقوم فيه منصة العرض المركزية التي تتألف من مخدمات مؤتمتة لتسجيلات الفيديو الداخلة والخارجة المقدمة من قبل "أومنيون" و"بيبل بيتش"، على تسهيل تبادل المواد. كما سيتم التحكم بمحتوى تسجيلات الفيديو الداخلة والمعروضة عبر استخدام حلول "أفيد" للعرض المشترك. وسيكون الإنتاج النهائي للمواد الإعلامية بصيغة "إكس دي سي إيه إم إتش دي" عالية الدقة وبمعدل 50 ميجا بت/الثانية، الأمر الذي سيمكّن الطواقم في الاستديو من العمل عبر عمليات إنتاج ذات معايير محددة وسهلة الاستخدام وتتسم بالسرعة. وسيتم دمج صيغة التسجيل المستخدمة "إكس دي سي إيه إم إتش دي" عالية الدقة بصورة سلسة مع تدفق العمل.

من جانبها ستقوم "كفيست ميديا"، كونها جزءاً من مجموعة "ويلين+نوتهن" التي تتخذ من ألمانيا مقراً رئيسياً لها، بدعم المرحلة التشغيلية لقناة "الجزيرة بلقان" عقب البدء بالعمل بفريق في الموقع يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بلاس 4 ميديا جي إم بي إتش"

بجورن كورب

هاتف: 11 – 67 77 97 221 (0) 49+

البريد الإلكتروني: bjoern.korb@plus4media.de


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4115/ar

No comments:

Post a Comment