Saturday, September 10, 2011

جلوب كاست توسّع قدرة الأقمار الصناعية الإفريقية بالتعاون مع إس إي إس


تغطية متزايدة لشركات البث فوق منطقة إفريقيا جنوب الصحراء بفضل جهازي إرسال وإستقبال إضافيين على قمري "إس إي إس-4" و"أسترا-4 إيه"

"آي بي سي 2011"

لوكسمبورج وأمستردام- 8 سبتمبر 2011 – (بزنيس واير/ميدل إيست نيوز واير): أعلنت اليوم كل من شركة "إس إي إس إس. إيه." (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) المشغل العالمي للأقمار الصناعية، وشركة "جلوب كاست" التي تعمل في مجال إدارة وتوزيع المحتوى، أن "جلوب كاست" وقعت على عقد يتعلق بجهاز إرسال وإستقبال على القمر الصناعي "إس إي إس–4"، بالإضافة إلى جهاز إرسال وإستقبال إضافي على القمر الصناعي "أسترا–4 إيه" وذلك بهدف إطلاق منصتين جديدتين للبث عبر الأقمار الصناعية لتغطية منطقة إفريقيا جنوب الصحراء. وتقوم "جلوب كاست" عبر إدراجها لهذه السعة الجديدة باستخدام ثلاثة أجهزة إرسال إستقبال من "إس إي إس" بهدف إيصال البث مباشرة إلى المنازل في السوق الأفريقية.

ويؤمّن القمر الصناعي "أسترا–4 إيه" تغطية موسّعة لمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء من موقعه على المدار خمس درجات شرقاً. وتجدر الإشارة إلى أن "جلوب كاست" نجحت في تركيب أول جهاز إرسال إستقبال لها على القمر الصناعي، وهي تسعى حالياً إلى شراء جهاز إضافي من أجل تلبية الطلب المتزايد لخدمة سوق أفريقيا جنوب الصحراء.

هذا وسيتم إطلاق "إس إي إس-4" خلال الربع الرابع من العام الجاري من قاعدة بايكونور في كازاخستان. وسيوضع القمر الصناعي على مدار 338 درجة شرق، حيث سيؤمن تغطية وقدرة معززة في جميع أنحاء أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأفريقيا الغربية، وأمريكا اللاتينية. ويعتبر موقع 338 درجة شرقاً هو الموقع المداري الناجح لقمر "إس إي إس" بالنسبة لمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء، حيث يقدم برنامج مجاورة جيد بما في ذلك "كانال سات" التي تعتبر باقة البرامج التلفزيونية المدفوعة الرائدة والناطقة باللغة الفرنسية في أفريقيا والتي يتم توزيعها من قبل شركة "كانال+أفريقيا".

وقال فرديناند كايزر، الرئيس التنفيذي لشركة "إس إي إس": "يجسد الاتفاق مع ’جلوب كاست‘ الآليات القوية الملائمة لمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء. كما يظهر أن الطبقة الوسطة المتنامية تسعى بشكل متزايد إلى الحصول على محتوى تلفزيوني. وأود هنا الإشارة إلى قناعتنا بأن السوق مع ’جلوب كاست‘ سيشهد مزيداً من التطور الناجح، ونحن نتطلع إلى إتاحة مزيد من الخيارات في مجال البرامج والمحتوى في المستقبل".

من جانبه قال فيليب روكسل، مدير التسويق لدى "جلوب كاست": "لقد حققت ’جلوب كاست‘ على قمر ’أسترا–4 إيه‘ نجاحاً كبيراً على المنصة خاصة وأن مجموعة القنوات التلفزيونية الأفريقية والعالمية قامت بالفعل بتركيب أول جهاز إرسال استقبال. وقامت ’جلوب كاست‘ الآن بطلب سعة إضافية من ’إس إي إس‘ بهدف تلبية الطلب المتزايد على السعة من قبل عملائها من شركات البث في المنطقة. وستقدم ’جلوب كاست‘ عبر منصتها الجديدة على القمر الصناعي ’إس إيه إس-4‘ تغطية شاملة لإفريقيا الغربية، وستكون قادرة على تلبية الطلب المتنامي الذي قد ينشأ في تلك المنطقة".

لمحة عن "إس إي إس"

"إس إي إس" هي المشغل العالمي الرائد لأسطول مؤلف من 47 من الأقمار الصناعية الموجودة في مدارات ثابتة حول الأرض. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لشركات البث ومزودي خدمات المحتوى والإنترنت ومشغلي شبكات الهاتف الأرضي والجوال والشركات والمنظمات الحكومية في جميع أنحاء العالم. هذا وتقوم شبكة من منافذ الاتصالات "تيلي بورت" باستكمال أسطول "إس إي إس" العالمي للأقمار الصناعية، وتسمح هذه الشبكة للعملاء بالوصول إلى نحو 99 في المائة من سكان العالم.

وتسعى "إس إي إس" إلى إقامة علاقات أعمال طويلة الأمد، وتوفير خدمات عالية الجودة وتحقيق التميز في قطاع البث. وتتوزع فرق العمل الإقليمية ذات الخلفيات الثقافية المتنوعة التابعة لشركة "إس إي إس" على مكاتبها في جميع أنحاء العالم، وهي تعمل بشكل وثيق مع العملاء من أجل تلبية متطلباتهم المحددة في مجال الخدمات والسعة على الأقمار الصناعية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) تملك حصصاً في شركة "سييل" في كندا، و"كيتزسات" في مكسيكو، بالإضافة إلى مشاركتها الاستراتيجية في شركة البنى التحتية للأقمار الصناعية "أو ثري بي نتواركس".

المصدر: ميدل إيست نيوز واير

يمكنكم الاطلاع على هذا الإصدار الصحفي من خلال الربط

http://www.me-newswire.net/ar/news/4113/ar

للاتصال

"إس إي إس"

ماركوس باير

هاتف: 500 725 710 352+

البريد الإلكتروني: markus.payer@ses.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

No comments:

Post a Comment