Thursday, September 8, 2011

موظفوا موانئ دبي العالمية يدعمون برامج جمعية بيت الخير



دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الثُّلَاثاء 6 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

اختتمت "موانئ دبي العالمية" حملة جمع التبرعات التي استمرت طيلة شهر رمضان المبارك جمع خلالها موظفو الشركة75000 درهم إماراتي لصالح الأعمال الخيرية ومشاريع الرعاية الاجتماعية لجمعية "بيت الخير" في دبي.

وقام محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات بتسليم شيك بالمبلغ الذي تم جمعه إلى عابدين طاهر العوضي، مدير عام جمعية بيت الخير، وذلك خلال حفل أقيم في مقر الشركة في جبل علي اليوم (06 سبتمبر)، بحضور كبار المسؤولين من الجانبين.

وقد تم جمع التبرعات المالية من خلال مسابقة خصصت لموظفي "موانئ دبي العالمية" بمناسبة شهر رمضان المبارك كجزء من مبادرة لمساعدة القطاعات الأقل حظاً في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال دعم "جمعية بيت الخير"، وهي جمعية رعاية اجتماعية معروفة على نطاق واسع بعملها المتواصل منذ 22 عاماً في مساعدة العائلات ذات الدخل المحدود، والأرامل، وذوي الاحتياجات الخاصة، والأيتام.

وبالمناسبة، قالمحمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات:

"لقد لاقت حملة جمع التبرعات إقبالاً كبيراً من قبل الموظفين والعاملين في موانئ دبي العالمية الذين عملوا جاهدين لإنجاحها، وجمع الأموال لمساعدة الأطفال المحرومين وأسرهم. نحن فخورون بنشاط موظفينا والذي يعد جزءاً من التزام الشركة تجاه المجتمع، وهي واحدة من القيم الأساسية الحقيقية لدى موانئ دبي العالمية".

من جهته قالعابدين طاهر العوضي، مدير عام جمعية بيت الخير:

"نود أن نتقدم بالشكر إلى موانئ دبي العالمية وطاقم موظفيها على كرمهم، كما نقدر بعمق دعمهم لأنشطة جمعية بيت الخير. ولا شك بأن هذه الأموال التي تم جمعها ستساهم في تمويل بعض الأعمال الخيرية ومشاريع الرعاية الاجتماعية، ونحن على يقين بأن مثل هذه المبادرات الاجتماعية المسؤولة قطعت شوطاً كبيراً في تقديم الرعاية الضرورية والملحة إلى بعض شرائح المجتمع".

-انتهى-

عن موانئ دبي العالمية

تتولىموانئ دبي العالمية تشغيل أكثر من 60محطة بحرية عبر قارات العالم الست، وتقوم بمناولة أحجاما كبيرة من الحاويات تشكل حوالي 80% من عائداتها. كما تتولى الشركة حاليا تنفيذ تسعة مشاريع جديدةوتوسعات كبيرة في تسع بلدان.

وتهدف موانئ دبي العالمية إلى تعزيز فعالية سلسلة التوريد لعملائها من خلال تقديم خدمات إدارة الحاويات والبضائع السائبة وغيرها من بضائع المحطات البحرية بكفاءة وفاعلية، ولديها جهاز وظيفيملتزم ومتمرس يضم نحو 30.000 موظف يخدمون عملاء في عدد من أكثر اقتصاديات العالم نشاطا وديناميكية.

وتستثمر الشركة على نحو مستمر في البنية التحتية للمحطات البحرية، والمرافق والموظفين، عاملة بشكل وثيق مع العملاء وشركاء الأعمال لكي تقدم لهم خدمات نوعية في الحاضر والمستقبل، حيث وحينما يحتاج العملاء إلى هكذا خدمات.

وفي تبني هذه المقاربة المرتكزة على العملاء، فإن موانئ دبي العالمية تنتهج مبدأ تعزيز العلاقات الثابتة وتقديم مستوى متفوق من الخدمة كما يتجلى في صفوة مرافقها في ميناء جبل علي في دبي، والذي اختير كـ"أفضل ميناء بحري في الشرق الأوسط" للسنة 17 على التوالي.

وقامت موانئ دبي العالمية في العام 2010 بمناولةما يقارب 50 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدما) من خلال محفظة أعمالها التي تمتد من الأمريكيتين إلى آسيا. وبفضل مجموعة من مشاريع التطوير والتوسع المؤكدة التي تملكها الشركة في أكثر الأسواق نمواً، والتي تشمل الهند، والصين، والشرق الأوسط، من المتوقع أن تنمو الطاقة الاستيعابية الإجمالية لموانئ دبي العالمية لتبلغ حوالي 95مليون حاوية نمطية بحلول العام 2020 تماشياً مع متطلبات السوق.

www.dpworld.com

________________________

(1) كما في 17 أغسطس 2011، شاملة محطات البضائع السائبة


Contacts

ناتاشا بخاري

المدير العالمي لاتصالات الشركات

موانئ دبي العالمية

+97156 6821699

Natasha.bukhari@dpworld.com

سناء معضاد

مدير الإعلام

حصاد كميونكيشنز

+97150 5522610

Sana@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment