Monday, April 30, 2012

جيمالتو تصل إلى نهائيات القمة العالمية 2012 للتطور طويل الأمد عن فئة أفضل إسهام في الأبحاث والتطوير

وفقاً لحكم مستقل صادر عن لجنة مؤلفة من "مشغلي شبكات المحمول"

أمستردام - يوم الإثنين 30 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة في مجال الأمن الرقمي أنه تم اختيارها من قبل لجنة محكمي القمة العالمية، للتأهل بذلك إلى المرحلة النهائية، عن فئة أفضل إسهام في مجال الأبحاث والتطوير، وذلك خلال فعاليات مؤتمر القمة العالمية 2012 للتطور طويل الأمد، وتركز هذه الجوائز التي تشرف على تنظيمها "إنفورما تيليكومز أند ميديا" وتُمنح بناءً على أحكام مستقلة من لجنة تابعة للمشغلين، على الإسهامات الأساسية التي تحقق تقدماً في مجال التطور طويل الأمد. كما تؤكد هذه الجائزة التزام "جيمالتو" تجاه الابتكار مع استثمار تخطى 150 مليون يورو في مجال الأبحاث والتطوير في عام 2011 وذلك بالاعتماد على مجموعة خبراء "جيمالتو" التي تضم أكثر من 1500 عالم في المجال الرقمي حول العالم.
يعتمد حلّ "الاتصال المتطور" من "جيمالتو" لشبكات التطور طويل الأمد على منصة جيمالتو متعددة الجوانب "لينك أس أدفانسد أو تي إيه"، ووحدة "آب تيك إل تي إي" للمشتركين، المدمجة مع برنامج الاقتراع الآمن الفريد المقدم من "جيمالتو". وتسمح هذه الميزة بإجراء تحديث آلي لبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" ليضمن معدل نجاح 100% عند تحميل وتفعيل التطبيقات الحساسة بما في ذلك اشتراكات "آلة إلى آلة"، وتطبيقات الدفعات الكبيرة عبر الاتصال قريب المدى وشهادات تدفق محتوى الفيديو عبر شبكات التطور طويلة الأمد.
وسبق أن أثبتت منصة "جيمالتو" ذات ميزة "أو تي إيه" فعاليتها الموثوقة العالية ميدانياً، وذلك عبر عدد من عمليات نشر تقنيات "التطور طويل الأمد" على مستوى تجاري راقٍ، لاسيّما مع شركتي "فيرايزون وايرلس" و"ميترو بي سي إس" في الولايات المتحدة.
يقول السيد سمير خليف، نائب الرئيس لشؤون عروض الاتصال المتطورة/استراتيجية التطور الطويل الأمد لدى شركة "جيمالتو": "يساعد حلّ الاتصال المتطور من ’جيمالتو‘ المشغلين على احتلال مركزٍ في مجال التطور طويل الأمد كمتيحي خدمات أساسيين يقدمون اتفاق مستوى خدمة فعال وموثوق. إننا فخورون بجوائز التطور طويل الأمد التي اعترفت بجهود فريق الأبحاث والتطوير في شركتنا فهي تدفعنا للعمل لنتخطى توقعات العملاء من خلال تطوير مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة وتقديم فرص جديدة لضمان عوائد استثمار أكبر وأفضلية في ما يخصّ الزمن اللازم للوصول إلى السوق".
ملاحظة من المحرر: "أو تي إيه" هي اختصار لعبارة "عبر الأثير"، والتي تشير إلى خدمات الإدارة عن بعد للأجهزة المتصلة لاسلكياً، في حين أن الأحرف "يو آي سي سي" هي اختصار لعبارة "بطاقات الدارات العالمية المتكاملة"، والتي هي أجهزة مرخصة ومصممة بطريقة مانعة للعبث أو التحريف والتي تسمح لمشغِّلي الهاتف بإصدار ومصادقة وإدارة اشتراكات العملاء.
لمحة عن شركة "جيمتالو"
شركة "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO، هي الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت عوائدها السنوية لعام 2011 حوالي 2 مليار يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى أكثر من 10,000 موظف يعملون في 74 مكتباً، و 14 مركزاً للأبحاث والتطوير منتشرة في 43 بلداً.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات من الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والصيرفة والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات الموثَّقة عبر الإنترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية، وخدمات الرعاية الصحية الإلكترونية وخدمات الحكومة الإلكترونية وحلول النقل الحديث، والتواصل بطريقة آلة إلى آلة.
وتطوّر "جيمالتو" برنامجاً آمناً يعمل على أجهزة موثوقة نقوم نحن بتصميمها وتخصيصها. كما نقوم بإدارة هذه الأجهزة والبيانات السرية التي تحتوي عليها والخدمات التي توفرها الأجهزة طوال دورة حياتها. ونعمد دائماً إلى الابتكار ليتمكن عملاؤنا من تقديم طرق لتعزيز ملاءمة وأمان وسائل الحياة الرقمية للمستخدمين النهائيين.
تسعى "جيمالتو" جاهدةً في ظلّ تنامي عدد مستخدمي برامجها وأجهزتها الآمنة للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com، أو تابعونا على تويتر: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


"جيمالتو" لشؤون الإعلام
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
كريستل تايراس
0033 1 55 01 57 89
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني:ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
 +1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


منطقة آسيا المحيط الهادي
إيفون ليم
3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5343/ar

 

No comments:

Post a Comment