Saturday, April 21, 2012

حلول جغرافية مكانية من سبايشل إنفو لمشاريع جلوب تيليكوم لإدارة الألياف الخاصة

إنجلوود، كولومبيا - يوم الجُمْعَة 20 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستقوم "سبايشل إنفو" عبر منتجاتها "سبايشل سوت"، بتزويد شركة "جلوب تيليكوم" بخدمات جغرافية مكانية لإدارة الألياف ستحسن نوعية سجلات بيانات الشبكة المادية، والتي ستؤدي إلى تحسين الكفاءات التشغيلية وتقليل الوقت اللازم للتصليح من خلال دمج عمليات تأمين الخدمات والتقليل من انقطاع الخدمة نتيجة الاندماج مع منصات البرمجية ذات المصادر المفتوحة. وأصبحت "سبايشل سوت" بشكل سريع الاختيار الرائد في هذا المجال لإدارة أصول مزودي الخدمات، إذ إن أكثر من 50 شركة في العالم باتت تستخدم حلول"سبايشل إنفو" لاستخدام الألياف بفعالية وكفاءة أكبر واستخدام نظام الأسلاك المحورية والألياف الضوئية.
وقال دون واداس، نائب مدير المبيعات والتسويق التنفيذي في "سبايشل إنفو": "تعد مجموعة ’جلوب‘ من ’سبايشل إنفو‘، باعتبارها مزود حلول إدارة أصول الشبكة المادية، دليلاً على أن منتجاتنا ’سبايشل سوت‘ ستصبح بشكل سريع المنصة الرائدة في هذا المجال. نحن نفتخر بأن ’جلوبال‘ أصبحت أحد عملاءنا فيما نوسّع نطاق تزويد الخدمات العالمي".
ووفقاً لما يقوله روبيرت تان، رئيس المستشارين التقنين: "يعد المشروع استراتيجية مناسبة في خطة البرمجية مفتوحة المصادر الخاصة بشركة ’جلوب تيليكوم‘ ما سيسمح لنا بتنظيم فعالية عملياتنا والاستفادة من المعلومات حول الفضاء الأرضي. وستسمح لنا إدارة الألياف بتوسيع شبكة الألياف وتصميمها وتنفيذها بتكلفة أفضل من خلال تحويل عمليات الهندسة الحالية إلى حلول ذات أتمتة عالية، مما سيفيد عملانا بشكل أساسي".
وستعمل "سبايشل إنفو" مع الشركاء "أرك ون" و"أبيكس كو فانتاج" لتقديم المشروع
تقدم "سبايشل إنفو" حلولاً برمجية لمساعدة مزودي خدمات الاتصال على تصميم البنى التحتية للشبكة وتصميمها وبنائها وصيانتها. وتسّهل حافظة "سبايشل سوت" المدمجة بشكل كامل على المحترفين وضع مخططات وتصميم وإدارة شبكات الألياف والأسلاك النحاسية والمحورية المعقدة، وتزويد الشركات بمنفذ لمعلومات أصول الشبكات الدقيقة والملائمة. لقد أصبحت "سبايشل إنفو"، مع قاعدة العملاء المتطورة والشراكة التجارية القوية، رائدة عالمياً في تزويد حلول من المخزون تقدّم بدورها عائدات مُثبتة في الاستثمار.
تلبي "جلوب تيليكوم" وهي شركة خدمات الاتصالات في الفيليبين، حاجات العملاء والشركات التي تشمل مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات بما في ذلك خدمات المحمول والثابت واتصال الإنترنت العريض النطاق واتصالات البيانات والإنترنت بالإضافة إلى خدمات إدارية. ومن أهم شركاتها نذكر "أيالا كوربوريشن" و"سنغابور تيليكوم"، المعروفتان بأنهما رائدتان في البلد والمنطقة. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.globe.com.ph. تابعونا على "تويتر" على: http://twitter.com/talk2Globe، و"فايس بوك" على: http://facebook.com/GlobePH
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سبايشل إنفو" أمبر كولبي
720-873-6880 
الرقم الداخلي: 118
البريد الإلكتروني: amber.colby@spatialinfo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5299/ar

No comments:

Post a Comment