Tuesday, April 24, 2012

ستيوارت جلوبال سوليوشنز تبرم اتفاقية شراكة مع تايلر تكنولوجيز

تقدم الاتفاقية برنامج قانوني ومالي متكامل خاص بسجل المساحة لصالح أنظمة إدارة الأراضي وضرائب الملكية

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 24 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ستيوارت جلوبال سوليوشنز"، وهي فرع تابع لـ"بروبيرتي إنفو"، إحدى شركات "ستيوارت"،عن إبرامها اتفاقية شراكة مع "تايلر تكنولوجيز" من أجل تقديم حل عالمي قانوني ومالي متكامل خاص بسجل المساحة ، يشمل برنامج "لاندفوليو" لتسجيل الأراضي وسجل المساحة من "ستيوارت". وستزود الاتفاقية الحكومات العالمية بأدوات لتحسين بنيتها التحتية تكون قاعدة لإنشاء نظام عادل ومتوازن لإدارة وتسجيل الأراضي وتقييم وتحصيل ضرائب الملكية.
هذا وعملت "ستيوارت" في جميع أنحاء العالم لتزويد عملائها بحلول آمنة في مجال حيازة وتملك الأراضي. وشاركت "ستيوارت" مؤخراً في مشاريع لإدارة الأراضي في غرب أفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية والكاريبي وأوروبا الشرقية. ويعتبر برنامج "لاندفوليو" من "ستيوارت" حجر الأساس لتقديم إدارة معاملات موثوقة وقابلة للقياس ومستدامة وآمنة لوظائف تسجيل حقوق الأراضي.
ويتم استخدام حل برنامج "آي إيه إس ورلد" في أكثر من 300 نطاق قضائي في الولايات المتحدة من أجل إدارة كامل دورة الحياة الضريبية للممتلكات. ويقدم البرنامج مجموعة من الأدوات المتكاملة المتضمنة على نظام المعلومات الجغرافية (جي آي إس) والمرتكزة على المتصفح بدءاً من عمليات التقييم الشامل بالاستعانة بالحاسب، وصولاً إلى التقييم وفوترة الضرائب وتحصيلها.
تجدر الإشارة إلى أن "ستيوارت" تقوم بأعمال في أكثر من 80 بلد أجنبي فضلاً عن الأسواق الناشئة حيث تعتبر أنظمة تملك الأراضي المعترف بها قانونياً جزءٌ لا يتجزأ من المراحل الأولية للتنمية الاقتصادية. وتقوم "ستيوارت" بتقديم خدماتها في هذه الدول من خلال مكاتب في أستراليا وكندا والكاريبي وأوروبا وأمريكا اللاتينية.
وقال جيل إيربان-كار، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "ستيوارت جلوبال سوليوشنز": "تؤدي هذه الشراكة مع ’تايلر تكنولوجيز‘ إلى إنشاء استراتيجية شاملة للحكومات العالمية التي تحتاج إلى حل متكامل لكافة جوانب إدارة حقوق وتقييم الملكيات". وأضاف: "يمكن الآن الإستفادة من الخبرة الموسعة التي تملكها ’ستيوارت‘ و’تايلر تكنولوجيز‘ في مجالات تخصص كل منهما من أجل وضع حل متكامل لعملائنا العالميين".
لمحة عن "ستيوارت جلوبال سوليوشنز":
تم إنشاء "ستيوارت جلوبال سوليوشنز"، وهي قسم من من شركة "بروبيرتي إنفو" التابعة لشركة "ستيوارت"، لمساعدة الدول في مشاريعها العالمية لإدارة وتحديث الأراضي. تقدم "ستيوارت جلوبال سوليوشنز" التي تعمل مع شركاء أعمال رائدين في قطاعاتهم، حلول شاملة ينتج عنها سجلات عقارية شفافة، عادلة، موثوقة ودقيقة.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.stewart.com/global-solutions
لمحة عن "ستيوارت":
"ستيوارت جلوبال سوليوشنز" هي قسم من شركة "بروبيرتي إنفو" المملوكة بالكامل لشركة "ستيوارت تايتل كومباني". وتعتبر "ستيوارت تايتل كومباني" بدورها فرع مملوك بالكامل لشركة "ستيوارت إنفورامايشن سيرفيسز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:STC) والتي تتمحور حول العملاء وهي عبارة عن شركة عالمية تعمل في مجال خدمات تأمين الصكوك والعقارات وتقدم منتجات وخدمات من خلال العمليات المباشرة وشبكة من الوكالات المرخصة وشركات أخرى تتبع لمجموعة شركات "ستيوارت". تقدم "ستيوارت" هذه الخدمات للأشخاص الذين يقومون بشراء وبيع المنازل، ومختصي العقارات السكنية والتجارية والممولين العقاريين والوكالات العاملة في مجال الصكوك والمحامين العاملين في مجال العقارات، وشركات بناء المنازل والحكومات في الولايات المتحدة والخارج. وتقدم "ستيوارت" أيضاً الدعم في مجال بدء القروض وخدماتها، وخدمات مراجعة القروض والتخفيف من الخسائر وإدارة أصول العقارات المملوكة والإجراءات العقارية. وتقدم "ستيوارت" التي صنفتها مجلة فوربس في عام 2012 كإحدى الشركات الأكثر جدارة بالثقة في أمريكا، خدمات مخصصة وخبرة في القطاع وحلول مفصلة لأي نوع من المعاملات العقارية تقريباً وهي تعتبر مزود الخدمات العقارية المفضل. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: http://www.stewart.com/news
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستيوارت إنفورمايشن سيرفيسز"
تيد سي. جونز
مدير علاقات المستثمرين
713-625-8014
البريد الإلكتروني: ted@stewart.com
الموقع الإلكتروني: http://www.stewart.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5321/ar

 

No comments:

Post a Comment