Sunday, April 29, 2012

شركة "تاب تاب نتويركس" تجمع 4.5 مليون دولار في جولة من الفئة أ بقيادة "ناوتا كابيتال"

مدريد - يوم السَّبْت 28 إبريل 2012 [ME NewsWire]
  • تأسست شركة "تاب تاب نتويركس"، الّتي تتخذ من مدريد في إسبانيا مركزاً لها، عام 2010 على يد ألفارو ديل كاستيّو وتضم اليوم 18 موظّفاً. وقد وطّدت الشركة نفسها كشبكة ممتازة رائدة للإعلانات على المحمول في إسبانيا.
  • شركة "ناوتا كابيتال"، التي تملك مكاتب في برشلونة وبوسطن، هي شركة تعمل في مجال إدارة رأس المال المشترك وهي متخصّصة في شركات التكنولوجيا المبتدئة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.
(بزنيس واير): تأسست شركة "تاب تاب نتويركس"، الّتي تتخذ من مدريد في إسبانيا مقراً رئيسياً لها، عام 2010 على يد ألفارو ديل كاستيّو. وتضمّ شبكة "تاب تاب" بعضاً من أهم الناشرين في إسبانيا، ما يجعلها شبكة الإعلانات على المحمول الأكبر محلياً. وأعلنت الشركة اليوم عن إتمام جولة تمويل من الفئة أ جمعت 4.5 مليون دولار، بقيادة شركة "ناوتا كابيتال". علماً أنّ "ناوتا" أنشأت هذا الاستثمار من "صندوق ناوتا الثالث".
تُعتبر شركة "تاب تاب نتويركس" شبكة الإعلانات الرائدة على المحمول في إسبانيا، فهي تقدّم خدمات التحول للمحمول والتسييل إلى أهم الناشرين في البلد منذ عام 2010. وأطلقت "تاب تاب" أولى حملات إعلانات الفيديو على المحمول في السوق وكانت أول شركة تقدّم الحملات الإعلانية في مواقع جغرافية. وفضلاً عن ذلك، يصمّم فريق التطوير المحمول الداخلي الخاص ب"تاب تاب" وينتج تطبيقات شبكة الإنترنت على المحمول للعديد من أكبر مجموعات النشر وأهم الشركات الراغبة في الإعلان في إسبانيا.
ومنذ بدايتها قبل عامين من الآن، أدارت الشركة ما يزيد على الخمسمائة حملة إعلانية عبر أكثر من 1,800 مليون صورة إعلانية، مؤكّدة ريادتها في السوق المحلية للإعلام على المحمول مع شبكة تضم اليوم أكثر من 11.5 مليون مستخدم في إسبانيا وحدها. هذا وقد وضعت أكثر من 100 شركة هي من أهم العلامات الوطنية والعالمية ثقتها في "ناب تاب" لإبراز علاماتها على ساحة الإعلام على المحمول، ومن هذه العلامات "ميرسيدس بنز" و"لوي" و"رينو" و"كوكا-كولا" و"بي بي في إيه" و"إيتش بي" و"لا كايزا" و"بي أند جي" و"هيونداي" و"فودافون" و"يونيفيرسال" و"يونيليفر" و"إل كورت إنجلس".
وستستخدم الشركة الأموال التي جمعتها في هذه الجولة لتسريع عملية تطوير المنتجات والخدمات المتقدمة للناشرين ومستخدمي الإعلام على المحمول، وللشروع في عملية توسع الشركة عالمياً.
وقال جوردي بينياس، الشريك العام في شركة "ناوتا كابيتال" الّتي قادت العملية: "تؤكد ’ناوتا‘ من خلال استثمارها في ’تاب تاب‘ على التزامها بأهم المجموعات والمشاريع في إسبانيا، وتطمح إلى أن تخلق القيمة مع أهداف للتوسع في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية. ويُعتبر المركز الذي بلغته ’تاب تاب‘ في إسبانيا في أقل من عامين، والذي يحسدها عليه الكثيرون، دليلاً واضحاً على قوة رؤيتها وقدراتها التنفيذية. وستدعم ’ناوتا‘ هذا التوسع الجغرافي والتقني من خلال مواردها وحضورها في أمريكا الشمالية".
ومن جهته، أضاف ألفارو ديل كاستيّو، مؤسّس شركة "تاب تاب نتويركس" ورئيسها التنفيذي:
"بدأنا العمل منذ سنتين كشبكة إعلانات صغيرة، حقّقت نمواً يفوق الخيال بفضل الانتباه إلى أدق التفاصيل والتفاني في الخدمة والابتكار، إلى جانب فريق قيادة ملتزم بالعمل للغاية. ولهذه الاسباب، تزيد العلامات وشركات الإعلانات من اعتمادها على ’تاب تاب‘ لترسيخ حضورها في عالم الإعلام على المحمول. وقد أصبحنا اليوم أكبر وأشهر شبكة محمول ممتازة في السوق الإسبانية. وسيؤدي هذا التمويل إلى زيادة الاستثمار في المواهب للحد الأعلى لتعزيز تطوير المنتجات الرائدة التي من شأنها مساعدتنا على الانطلاق بتوسّعنا حول العالم".
لمحة عن "تاب تاب"
تقدّم شركة "تاب تاب نتويركس" خدمات التحول للمحمول والتسييل منذ عام 2010 إلى أهم مجموعات النشر وكبرى الشركات الراغبة في الإعلان ووكالات الإعلام في إسبانيا. وتتألّف شبكة إعلاناتها الممتازة والحصرية من أهم شركات النشر المحلية والعالمية مثل "جروبو زيتا" و"جروبو بريزا" و"ويبلوجز" و"ويب فاينانشال جروب" و"20 مينتس" و"لا راثون" و"هارست" ... بحيث أصبحت "تاب تاب" الشبكة الممتازة الأولى للإعلانات على المحمول في إسبانيا. www.taptapnetworks.com
لمحة عن "ناوتا كابيتال"
تدير شركة "ناوتا كابيتال" ثلاثة صناديق ولديها مكاتب في برشلونة وبوسطن. وقد أطلقت "ناوتا" مؤخراً صندوقها الثالث، "ناوتا III"، وتدير أكثر من 230 مليون دولار. وتستثمر "ناوتا" بين مليون وعشرة ملايين دولار في الشركة الواحدة، وبشكل رئيسي في ثلاثة قطاعات تقنية وهي: الشبكات اللاسلكية/التنقل، وبرمجيات المؤسسات/البرمجيات كخدمة، والتجارة الإلكترونية/الإنترنت. هذا وتستهدف "ناوتا" الشركات بهدف الاستثمار فيها منذ المراحل الباكرة (بذرة رأس المال) حتى مراحل متقدمة لاحقة (الفئتين أ و ب). والجدير بالذكر أن "ناوتا" تستثمر بنشاط في أوروبا الغربية والولايات المتحدة. www.nautacapital.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات الإعلامية
شركة "تاب تاب نتويركس"
ألفارو ديل كاستيّو
الرئيس التنفيذي
+34 911011001
البريد الإلكتروني: alvaro@taptapspain.com


"ناوتا كابيتال"
كارل فيرر
شريك عام
+34 935035900
البريد الإلكتروني: carles.ferrer@nautacapital.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5337/ar

No comments:

Post a Comment