Monday, April 23, 2012

تقنية المعلومات والاتصالات توسّع تطبيقات مؤسسة سيسكا هينيسي جروب

نيويورك - يوم الإثنين 23 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شكلت مؤسسة "سيسكا هينيسي جروب"، وهي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الاستشارات والهندسة والتشغيل، مجموعة تطبيقات جديدة "إنفورميشن آند كومينيكيشن تكنولوجي" أي تقنية المعلومات والاتصالات (المشار إليه فيما يلي بـ"آي سي تي") والتي تسمح للشركات المدرجة على لائحة "فورتشون 500" والمنظمات المعنية بالمهمات الحرجة والرعاية الطبية والتعليم العالي ومنظمات أخرى، بإنشاء منشآت أكثر فعالية وكفاءة من الناحية التقنية وفقاً لما أكدّه جون باسانانتي نائب رئيس قسم التكنولوجيا في مجموعة "سيسكا هينيسي جروب".
ويشرف فريق "سيسكا" العالمي الجديد "آي سي تي" الذي يديره باسانانتي على نقطة التقاء عدد من برامج المنشأة التقليدية التي تتراوح بين التكنولوجيا، والأمن، والمواد السمعية-البصرية، ونشر الأتمتة، والحريق-الحياة-السلامة، وأنظمة المباني الذكية من خلال التعافي من الكوارث، وخدمات أمن تكنولوجيا المعلومات، والشبكات والإنترنت/وأنظمة الإنترنت.
وقال السيد باسانانتي: "سيؤدي دمج الخدمات العديدة من خلال التصميم والتخطيط والهندسة والتركيب والصيانة الدائمة لهذه الأنظمة الرئيسية إلى توفير منشآت تعمل بشكل محترف ومنتظم مثلها مثل باقي عمليات الشركة. إن هذا هو المستقبل الحقيقي للتقنية العالية الخاصة بطبيعة العمل طوال 24 عاماً في اليوم، بغض النظر عن طبيعة الشركة إن كانت طبية أو مالية أو تعليمية أو تقنية محض".
وأضاف باسانانتي:"يتطلب دعم ’آي سي تي‘ لمتطلبات العمل التنظيم والفهم الفعّالين لعمليات عملائنا وتغطية المجموعات ’المخزنة‘ التابعة لمنظمة ما. لقد تخصص فريقنا في نطاق خدمات ’آي سي تي‘ ليسمح لنا بذلك بتقديم الخدمات لعملائنا في مجالات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات. ويمكننا العمل بشكل رئيسي ’كوسيط مادي‘، متخذين دور الوسيط أو الرابط بين أقسام العملاء على صعيد داخلي ومع البائعين على صعيد خارجي. يتمتع مجال التطبيقات الجديد بالقدرة على معالجة المهمات ابتداءً من مشاريع صغيرة إلى مهمات ’آي سي تي‘ كبيرة".
من جانبه قال سايروس إيزو، المسؤول عن إعلام الشركة ومساعد رئيس "مؤسسة سيسكا هينيسي جروب": "لقد سعت ’سيسكا هينيسي جروب‘ لتنفيذ تطبيق ’آي سي تي‘ طوال سنوات، لذا فقد كان من الطبيعي أن نقيّم تطبيقنا وأن نوحّده تحت نظام ذي فئة عالمية. إن ما يعدّ حماسياً جداً فيما يخص هذا الإطلاق هو أننا بتنا نزّود مجموعة كاملة وشاملة من خدمات ’آي سي تي‘، بما في ذلك العمل مباشرة ضمن منظمة إذا كان يتطلب الأمر ذلك".
أما جاري برينان، المسؤول عن إعلام الشركة ومساعد رئيس "مؤسسة سيسكا هينيسي": "يسرنا أن نعلن عن هذه المبادرة لأن تطبيق ’آي سي تي‘ الموسّع يعزز خدمات ’سيسكا هينيسي‘ المقدّمة ويعدّ مفتاحاً لنمو منظمتنا. لقد جمعنا بعض أفضل المواهب في هذا المجال لإدارة هذا التطبيق، إذ تجلب كل موهبة مهارة فريدة حول كيفية إنشاء حلول ’آي سي تي‘ الأكثر ابتكاراً لعملائنا".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيسكا هينيسي جروب"
توم نولان
212-741-2977
البريد الإلكتروني: tom@greatink.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5304/ar

No comments:

Post a Comment