Sunday, April 29, 2012

كومبتيل تفتح مكتباً لها في مصر

مكتب جديد يبرز التزام "كومبتيل" المستمر بالتقرب أكثر من عملاء وشركاء مزودي خدمة الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

القاهرة - يوم الجُمْعَة 27 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كومبتيل" (المدرجة في بورصة ناسداك أو إم إكس هيلسنكي تحت الرمز NASDAQ OMX Helsinki: CTL1V) عن توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك بافتتاح مكتب جديد لها في مصر. وتعكس هذه الخطوة الجديدة التي تمّ الإعلان عنها للمرة الأولى في معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2012 التزام الشركة الدائم للتقرب أكثر من عملاء وشركاء مزودي خدمات الاتصال في المنطقة، وتقديرها لسوق الاتصالات الواعدة في مصر.
حقائق أساسية
  • مع اختيار القاهرة كمركزٍ لنشاطاتها الإقليمية، تحقق "كومبتيل" رؤيتها الاستراتيجية الرامية إلى التوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتعزيز وجودها في سوق الاتصالات المصرية المتكاملة. وكذلك تخطط الشركة لإضافة شركاء جدد إلى شبكة شركائها بما في ذلك شركات أنظمة الدمج المحلية المتخصصة في مجال الاتصالات والتي تؤدي دوراً هاماً في تلبية حاجات السوق.
  • ولأن "كومبتيل" شركة راسخة القدم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتحظى بتفاعل مع العملاء في المنطقة، فسيمكِّن المكتب الجديد الشركة من تقديم المزيد من المساعدة لمزودي خدمات الاتصال ليحققوا تفاعلاً  بشكلٍ أفضل مع العملاء بغية تعزيز رضى وولاء المشتركين وتحقيق فرص عوائد جديدة. وتمكّن حلول تفاعل العملاء التي تقدمها "كومبتيل" مزودي خدمات الاتصال من الاستجابة السريعة لما يدور على الشبكة من أحداث وتحويلها فوراً إلى إجراءات ملائمة تحسّن من تجربة العميل.
  • سيتولى أحمد حمزة، رئيس المجموعة في مصر والمملكة العربية السعودية، رئاسة المكتب الجديد الذي سيكون مقره القرية الذكية في القاهرة. وسيقوم هذا المكتب بدور مكمِّل لمقر "كومبتيل" الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وللمكتب الإقليمي في كيب تاون، جنوب أفريقيا، حيث أنه سيضم فريق مبيعات وفريق خدمات تكون مهمتهما تقديم دعم سريع وفعال للخدمات والأعمال التي يطلبها العملاء.
شواهد مؤيدة
  • وقال سيد فخر الإسلام، نائب الرئيس الأول لشركة "كومبتيل" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تشكّل هذه الخطوة جزءاً من رؤيتنا الاستراتيجية لتعزيز حضورنا في السوق المصرية والتفاعل بشكل مباشر أكثر مع قاعدة عملائنا في المنطقة. وقد رصدنا كذلك طلباً قوياً في السوق على حافظة حلولنا من قبل مزودي خدمات الاتصالات الراغبين بتحسين تفاعل عملائهم وعروضهم الخدمية وبالتالي توسيع أعمالهم. ولن تساعد حلولنا لإدارة علاقات العملاء مزودي خدمات الاتصال على بناء علاقات أمتن مع المشتركين فحسب بل ستقرّب بين العملاء واهتماماتهم وتمكنهم من التواصل بشكلٍ أفضل مع أسرهم وأصدقائهم".
المصادر
علامات
كومبتيل، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القاهرة، تجربة العملاء، الشرق الأوسط، أفريقيا، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تفاعل العملاء، مزودو خدمات الاتصالات
لمحة عن شركة "كومبتيل"
تستمر شركة "كومبتيل" منذ عام 1986 في كونها مزود الخدمات والبرمجيات الموثوق لشركات الاتصالات. وساعدت الشركة أكثر من 280 مزود خدمات في 85 دولة لتلبية حاجات أكثر من مليار مشترك في مجال الاتصالات والترفيه المعرفي. وفي الواقع، استفادت "كومبتيل" من خبرتها في إنجاز الخدمات والوساطة والتحكم بالسياسات وفرض الرسوم، والتحليلات الاجتماعية التنبؤية لتقديم حلول لمزودي الخدمة تعزز من تفاعل العملاء وتحقق بالتالي عوائد وتخفف التكاليف والتضخم. توظف الشركة أكثر من 600 موظف حول العالم وبلغ صافي مبيعاتها في العام 2011 أكثر من 77 مليون يورو. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي www.comptel.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كومبتيل" العالمية
أولّا كويفوكوسكي،
+358 9 700 1131
نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق والاتصالات
البريد الإلكتروني: ulla.koivukoski@comptel.com


"كومبتيل"، الشرق الأوسط وأفريقيا
فريحة شاه
مدير قسم التسويق والاتصالات، الشرق الأوسط وأفريقيا
+971 55 954 9130
البريد الإلكتروني: fariha.shah@comptel.com


"مارش" للاتصالات
بيث برينر، أو آرتي شاه
+1 617-960-9875
البريد الإلكتروني: comptel@marchpr.com الموقع الإلكتروني: www.marchpr.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5334/ar

 

No comments:

Post a Comment