Tuesday, April 24, 2012

كوينتايلز تعّين توم بايك في منصب الرئيس التنفيذي

يستمر دينيس جيلينجز، (الحاصل على وسام شرف الإمبراطورية البريطانية "سي بي إي")، في منصب رئيس مجلس الإدارة

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 24 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "كوينتايلز" شركة خدمات الصيدلة الحيوية الرائدة عالمياً، عن تعيين توم بايك في منصب الرئيس التنفيذي. ويعتبر هذا التعيين جزءاً من مخطط التعاقب الوظيفي على المدى الطويل في الشركة. ويستمر دينيس جيلينجز (الحاصل على وسام شرف الإمبراطورية البريطانية "سي بي إي") الذي أسس الشركة، في منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي. هذا ويلتحق بايك بـ"كوينتايلز" في 30 أبريل 2012.
وقال جيلينجز:"يملك توم سجلاً مثيراً للإعجاب في مجال مساعدة العملاء على التنقل في البيئات التي تشهد تغييرات متسارعة وحل مشاكل الأعمال المعقدة". وأضاف:"ولدى توم خبرة مع مؤسسات من نفس حجمنا أو أكبر بكثير وستكون هذه الخبرة قيّمة للغاية بالنسبة إلينا. يملك توم مقاربة منظمة ومباشرة ستمكنه من اكستاب ثقة العملاء والموظفين على حد سواء. أنا متأكد من أنه سيكون له أثر على شركتنا وعلى القطاع بشكل عام، متابعاً مسيرة ’كوينتايلز‘المتمثلة في الريادة المؤسسية وقيادة التنمية".
يجلب بايك معه إلى "كوينتايلز" خبرةً ممتدة على مدى 30 عاماً اكتسبها في مختلف القطاعات والشركات الرائدة. وأمضى 22 عاماً لدى "أكسنتشور" بما في ذلك 10 سنوات في أدوار قيادية. ومن بين المناصب التي شغلها بايك كان قيادة مناطق أعمال شركة "نورث أميريكا هيلث آند برودكتس"، وقبل ذلك كان يشغل دور رئيس العمليات التنفيذي العالمي لمجموعة عمليات "المصادر" التابعة ل"أكسنتشور"، كما شغل قبل ذلك دور الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية في الشركة ذاتها. ومنذ مغادرته "أكسنتشور" في عام 2010 عمل بايك مع بعض الشركات المحدثة في مجالي التقنية والرعاية الصحية. 
ومن جانبه قال بايك: "يعتبر قطاع الرعاية الصحية أهم قطاع في الربع القادم من القرن وأنا أشعر بالحماس لأن ’كوينتايلز‘ تقع في صميم مجال أعمال تحسين صحة ملايين الأشخاص حول العالم. وإنه لأمر مشجع للغاية أن أنضم إلى الشركة في هذه الفترة من الزمن، كما أنني مدرك لحجم وتعقيد تحديات عملائها، وأتطلع قدماً إلى استخدام قدراتي وخبرتي في مساعدة هذا الفريق الموهوب ليواصل مسيرة النجاحات خاصة وأنه يتقدم في رحلته في إحدى أهم الشركات في العالم".
لمحة عن "كوينتايلز":
"تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات الصيدلة الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريريةوتجاريةواستشاريةوحلول رأس المالفي جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 25 ألف من الإختصاصيين العاملين في 60 بلداً حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى مع التقييد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على تطوير وتسويق منتجات من شأنها تحسين وإطالة حياة المرضى وفي الوقت نفسه إظهار القيمة بالنسبة أصحاب المصلحة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.quintiles.com  أو النقر على الرابط التالي من أجل الحصول على أخبار إضافية عن الشركة: www.quintiles.com/news.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
للتسجيل من أجل الحصول على إشعارات  عبر الهاتف من كوينتايلز، الرجاء النقر هنا:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
+1-919-998-1653
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


جريج كونرز
علاقات المستثمرين
 +1-919-998-2000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5314/ar

 

No comments:

Post a Comment