Sunday, April 7, 2013

قنوات نقل مبسّطة جديدة لتأمين انسيابية حركة المسافرين في مطار باريس-شارل ديجول

باريس - يوم السَّبْت 6 أبريل 2013 [ME NewsWire]
•    توفير الوقت لعشر دقائق بالحد الأدنى
•    عدم تفتيش المسافرين القادمين من منطقة الشنجن
•    وصول مباشر، ومبسط، وأكثر انسيابية
(بزنيس واير): بات بوسع ركاب الترانزيت في المحطتين الطرفيتين "2 إي" و"2 أف" الاستفادة من قنوات نقل جديدة مباشرة، وأبسط وأسرع توصلهم إلى قاعات الانتظار.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال فرانك جولدناديل، المدير المفوّض لمطار باريس-شارل ديجول: "تعزز قنوات النقل الجديدة في مطار باريس-شارل ديجول الجديدة الإمكانات التنافسية للمحور الرئيسي في أوروبا. وقد استثمرت شركة ’مطارات باريس‘ حوالى 100 مليون يورو في هذا المشروع. ستسمح هذه البنية الجديدة لما يقرب من عشرة آلاف مسافر  يمرّون عبر باريس-شارل ديجول يومياً، من توفير الوقت، وأهم من كل شيء، التمتع بتجربة نقل انسيابية بسيطة ".
وسيتبع كافة مسافرو  الترانزيت في المحطتين الطرفيتين "2 إي" و"2 أف" (سواء كانوا قادمين من بلد في منطقة شنجن أم لا)  الدرب الجديد المخصص للمشاة الذي يقود مباشرة إلى بوابة المغادرة الخاصة بهم، من دون أن يضطروا إلى المرور عير المناطق العامة.
علاوة على ذلك، لن يخضع المسافرون  القادمون من بلد في منطقة الشنجن والمغادرون الى وجهة دولية لأي عمليات تفتيش إضافية. وسيؤدي هذا إلى توفير ما معدله 10 دقائق مقارنة بالمسار السابق.
كيفية عمل المسار الجديد؟
فلنأخذ على سبيل المثال مسافراً ً قادماً من لشبونة ومغادراً متوجهاً إلى شانجهاي عبر مطار باريس-شارل ديجول.
يمرّ المسافر  عبر نقاط التفتيش في لشبونة، ويصل إلى المحطة الطرفية "2 أف" (محطة شنجن الطرفية).  انطلاقاً من المحطة الطرفية "2 أف"، يسلك المسافر مسار المشاة مباشرة إلى "المحطة الطرفية "2 إي" (المحطة الطرفية الدولية). لم يعد من الضروري المرور عبر المنطقة العامة والخضوع لمزيد من التفتيش.
يمثل هذا النظام الخطوة النهائية للتحول الجوهري الذي يشهده مطار باريس-شارل ديجول الذي بدأ عام 2012 مع افتتاح قاعة "أم" في شهر يونيو الماضي، يليه توفير رحلات تشغلها خطوط "إير فرانس" وشركاؤها في تحالف "سكاي تيم" في المحطتين الطرفيتين "إي" و"أف" في أكتوبر.
لمحة عن شركة "مطارات باريس"
تعمل شركة "مطارات باريس" المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز  Paris:ADPوفي نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets:AEOPF) في مجال بناء وتطوير وإدارة المطارات بما في ذلك مطار باريس شارل ديغول الدولي، ومطار باريس أورلي، ومطار باريس لو بورجيه. وفي عام 2012، استقبلت شركة "مطارات باريس" حوالى 89 مليون مسافر، وناولت 2.3 مليون طن من الشحنات والطرود البريدية. وتقوم شركة "مطارات باريس"، بالشراكة مع "مطارات تي آي في" أكبر مشغلة رحلات في تركيا، بمناولة مباشرة وغير مباشرة 37 مطاراً في العالم، حيث يبلغ عدد المسافرين حوالى 200 مليون مسافر.
وتعمل المجموعة من خلال موقعها الجغرافي الاستثنائي الذي يعتبر منطقة التقاء رئيسية على تنفيذ إستراتيجية تطوير وتحديث مرافق الصالات الخاصة بها وكذلك على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة، وتنوي الشركة كذلك تطوير أعمالها في مجالات التجزئة والعقارات. وقد وصلت عائدات المجموعة   عام 2012 إلى 2.640 مليون يورو، فيما  بلغ صافي الدخل 341 مليون يورو.
يقع مقر الشركة الرئيسي على العنوان التالي: 291، جادة راسباي، 75014 باريس، فرنسا، وهي شركة محدودة المسؤولية (شركة مغفلة) يبلغ رأسمالها 296.881.806 يورو وهي مسجلة في سجل التجارة والشركات تحت الرقم: 552016628.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
كريستين دي ارجنتريه
الهاتف: 0033143357070
قسم علاقات المستثمرين
فينسينت بوشري
الهاتف: 0033143357058
البريد الإلكتروني: invest@adp.fr





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7167/ar

No comments:

Post a Comment