Wednesday, January 29, 2014

إيه إم بست تشارك في ملتقى الشرق الأوسط للتأمين 2014

لندن - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستكون شركة "إيه إم بست" أحد شركاء التصنيفات الراعين لملتقى الشرق الأوسط للتأمين، وهو الملتقى السنوي العاشر حيث يعقد في فندق الخليج-البحرين خلال الفترة الواقعة بين 10-11 فبراير 2014 في مملكة البحرين.
وسيتحدث فاسيليس كاتسيبيس، مدير عام مكتب شؤون تنمية السوق في شركة "إيه إم بست" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجنوب ووسط آسيا، والذي يتخذ من دبي مقراً له خلال جلسة نقاش يوم 11 فبراير حول موضوع "القوة والاستقرار المالي: كيف هو أداء قطاع التأمين الإقليمي ومدى تقدمه".
كما سيحضر نِك تشارتيريس-بلاك العضو المنتدب لشؤون تطوير السوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وستشارك شركة "إيه إم بست" في المعرض خلال المؤتمر، وذلك في الجناح رقم 23.
للترتيب للاجتماعات مع وفد شركة "إيه إم بست" في المؤتمر الذي يعقد خلال ملتقى الشرق الأوسط للتأمين 2014، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: charlotte.jackson@ambest.com.
وتعتبر "إيه إم بست" المزود الرائد لتصنيفات القوة المالية، وجهة مانحة لتصنيفات الائتمانات والديون للمؤمّنين في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات عن التصنيفات الائتماينة التي تعدها "إيه إم بيست" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لمركز "بست" للتحليلات والتصنيفات: www.ambest.com/ratings.
للمزيد من المعلومات عن المؤتمر الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.middleeastinsurance.megaevents.net
إن شركة "إيه إم بست يوروب-ريتنج سيرفيسيز ليمتد" هي شركة فرعية من شركة "إيه إم بست". وهي الشركة الأقدم والأكثر موثوقية في العالم لتصنيف التأمين ومصادر المعلومات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.
جميع الحقوق محفوظة لشركة "إيه إم بست" 2014.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إيه إم بست"
تشارلوت جاكسون
هاتف: 6264 7626 20 (44)+
البريد الإلكتروني: charlotte.jackson@ambest.com
المصدر: "إيه إم بست"





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9844/ar

No comments:

Post a Comment