Wednesday, January 29, 2014

هيلتون إتش أونورز تكافئ ضيوف عطلة نهاية الأسبوع بنقاط إضافية

يستطيع أعضاء برنامج " إتش أونورز" الحصول على 1000 نقطة إضافية عن كل ليلة و 5000 نقطة إضافية للإقامة خلال نهاية الأسبوع

ماكلين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 28 يناير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصبح السفر مجزياً أكثر مع العرض الذي يقدمه برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة، حيث يمنح أعضاء البرنامج فرصة الحصول على نقاط إضافية بدأً من 1 فبراير 2014 وحتى 30 أبريل 2014. ويستطيع أعضاء "هيلتون إتش أونورز" المسجلين أن يحصلوا على 1000 نقطة إضافية، من خلال عرض جوائز عطلة نهاية الأسبوع الترويجي، عن كل ليلة يقضونها، بالإضافة لقدرتهم على الحصول على 5000 نقطة إضافية للإقامة خلال أي عطلة من عطل نهاية الأسبوع على أن لا تقلّ عن يومين (محددة بين الخميس والأحد) وذلك في الفنادق المشاركة في العرض وهي: فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إيمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، وعقارات "هيلتون جراند فاكيشنز" حول العالم.
وقال مارك واينستاين، نائب رئيس برنامج "هيلتون إتش أونورز": "نؤمن بأن المسافرين يستحقون المكافأة، بغض النظر عن ما إذا كانوا يسافرون لغاية الأعمال أو المتعة. وبالإضافة للحصول على 1000 نقطة إضافية عن الإقامة لأي يوم خلال الأسبوع، فإن عرض جوائز عطلة نهاية الأسبوع الترويجي يدعم فلسفتنا "كن ضيفنا في عطلة نهاية الأسبوع"، وذلك بتقديم 5000 نقطة إضافية عن الإقامة لليلتين، وتكون بذلك عطل نهاية الأسبوع مجزية أكثر لضيوفنا الأكثر ولاء".
يمكن للأعضاء التسجيل للمشاركة في عرض جوائز عطل نهاية الأسبوع الترويجي من خلال الموقع الإلكتروني: HHonors.com/WeekendBonus، حيث سيكافؤون عند الحجز للإقامة في الفندق. ويستمر العرض من 1 فبراير 2014 وحتى 30 أبريل 2014. للحصول على المزيد من المعلومات، أو التسجيل في عضوية برنامج "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com.
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم نحو 38 مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 4000 فندقاً في 90 بلداً ومنطقة، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط  الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني: التالي: news.hiltonhhonors.com.  كما أصبح بإمكان الأعضاء الآن الحجز وإدارة حساباتهم واستبدال النقاط بعروض خاصة عبر "تطبيق الهواتف الجوالة لبرنامج هيلتون إتش أونورز" على أجهزة "آي فون".
لمحة عن "هيلتون العالمية"
هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على عشر علامات تجارية عالمية المستوى أكثر من 4000 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 672 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داشا روس
"هيلتون العالمية"
هاتف: 5805 883 703 1+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9850/ar

No comments:

Post a Comment