Thursday, January 30, 2014

مجموعة "دكتور بيرل آند بارتنرز" الألمانية تنشئ مركزاً لها في "دبيوتيك"



المركز يأتي كجزء من الخطط التوسعية للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 30 يناير 2014 [ME NewsWire]

أعلن مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث "دبيوتيك"، المنطقة المتخصصة في تسهيل وتعزيز النمو في قطاع العلوم الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح مجموعة "دكتور بيرل آند بارتنرز" الألمانية، المتخصصة في علوم الصحة والأحياء الدقيقة، مركزاً تابعاً لها في المنطقة الحرة التابعة للمجمع. وسيخدم المركز الجديد المنطقة بتقديمه استشارات متخصصة في العلوم الصحية والأحياء الدقيقة والتدريب وخدمات المختبرات العالية الجودة لدعم مساعي الحكومة في تعزيز الصحة والسلامة العامة.

وجاء هذا الاعلان خلال حفل استقبال عُقد على هامش مؤتمر الصحة العربي 2014، وحضره مروان عبدالعزيز المدير التنفيذي للمجمع العلمي التابع لتيكوم للاستثمارات؛ وإلكه باد، مستشار دولة في وزارة الصحة وحماية المستهلك في ولاية هامبورغ الألمانية؛ والدكتور باسم السيد زايد من وزارة الصحة العمانية، والأستاذ الدكتور هانز يورغ شميدت ترينز، الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة والصناعة في هامبورغ، إلى جانب كبار المسؤولين من ألمانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور فلوريان إتش إتش بريل، المالك والمدير العام لمجموعة "دكتور بريل آند بارتنر": "تمتلك منطقة الشرق الأوسط إمكانات كبيرة لتطوير قطاع الصحة والعلوم الحياتية مزدهر. ولا شك بأن هناك ارتفاع في الطلب على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة، لا سيما مع انتشار أمراض العصر الحديث في المنطقة مثل أمراض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية. ونحرص في مجموعة ‘الدكتور بريل آند بارتنرز‘على تقديم خدمات استشارة وتدريب نوعية من أجل إرساء معايير للرعاية الصحية المتخصصة في الوقاية من العدوى ومكافحتها. كما أن تقدم خدمات رعاية صحية بمستويات عالمية هي مسألة تأخذ أهمية قصوى في ظل الزيادة في عدد السكان. لذلك، قمنا بإطلاق برنامج معتمد لمكافحة العدوى، والمخصص لتقديم الخدمات لمرافق الرعاية الصحية مثل المستشفيات وعيادات الأسنان وعيادات الطب البيطري في منطقة الشرق الأوسط."

وأضاف الدكتور بريل: "لقد وقع اختيارنا على مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث "دبيوتيك" التابع لتيكوم للاستثمارات كوجهة إقليمية لنا في خططنا التوسعية وذلك نظراً لما يمتاز به المجمع من بنية تحتية متطورة ووجود المراكز البحثية والشركات التي توفر خدمات متخصصة في العلوم الحيوية. ولقد نجحت المنطقة الحرة بإنشاء مجتمع يضم مجموعة من المتخصصين في العلوم الحيوية وهذا بدوره يساعدنا في نجاح الأهداف التي رسمناها بتوفير حلول صحية مثالية."

بدوره، قال مروان عبدالعزيز، المدير التنفيذي للمجمع العلمي التابع لتيكوم للاستثمارات: "إن توفير برامج الصحة والسلامة المعتمدة هي مسألة هامة بالنسبة لنا لضمان توفير خدمات صحية بجودة عالية للمرضى. كما أن تقديم مثل هذه البرامج يعول عليها بشكل كبير لتعزيز الجهود المبذولة لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة رائدة للسياحة العلاجية في المنطقة، إلى جانب توفير أقصى رعاية صحية ممكنة لسكان الدولة."

وأضاف عبدالعزيز: "نسعى من خلال مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث "دبيوتيك"، المنطقة المتخصصة في تسهيل وتعزيز النمو في قطاع العلوم الحيوية، إلى ضمان حصول شركاء أعمالنا على الدعم والمساندة الكاملة لتحقيق طموحاتهم وأهدافهم التجارية والنجاحات والتي في نهاية المطاف تقود إلى توفير رعاية صحية أفضل لشعبنا."

-انتهى-

ملاحظات للمحررين

نبذة حول مجمع دبيوتك

يعتبر مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث "دبيوتك"، منطقة حرة مخصصة لخدمة وتعزيز قطاع العلوم الحيوية في منطقة الشرق الأوسط. وتأسس مجمع دبيوتك لدعم رؤية حكومة دبي الرامية إلى تحويل اقتصاد دولة الإمارات إلى اقتصاد قائم على المعرفة، بالإضافة إلى العمل على تطوير الكفاءات العلمية في المنطقة.

ويوفر مجمع دبيوتك بنية تحتية عالمية المستوى وأحدث مرافق البحث والتطوير العلمي، والمصممة خصيصاً لقطاع التكنولوجيا الحيوية، والصناعات الدوائية، والأجهزة الطبية والعلمية، والصناعات الغذائية والزراعية. ويقدم مجمع دبيوتك الدعم للشركات المبتدئة والشركات العالمية التي تبحث عن قاعدة إقليمية لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط أو على المستوى العالمي. ويلعب المجمع دوراً أساسياً في مجتمع ملتزم بنجاح قطاع الصناعة الحيوية من خلال عقد شراكات بين الشركات، والجهات التنظيمية والجهات الحكومية.

ومنذ إطلاقه في العام 2005، حقق مجمع دبيوتك نمواً سريعاً ليضم 126 شركة من الشركات الناشطة في قطاع الصناعات الحيوية مثل فايزر، وجنزايم، وميرك سيرينو، وأمجين، وبريستول مايرز سكويب، وماكيه، ومختبر المرجعي الوطني وفيرمينيش وآي أف أف.

للمزيد من المعلومات حول مجمع دبيوتك، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.dubiotech.ae.

نبذة حول مجموعة "دكتور بريل"

توفر مجموعة "دكتور بريل" خدمات استشارة وتدريب ومختبرات في قطاع العلوم الصحية والأحياء الدقيقة للمستشفيات ومعاهد العلوم الدقيقة. وتشتمل قائمة الخدمات التي توفرها المجموعة للمختبرات على اختبار فعالية المطهرات ومنتجات العناية بالجروح المضادة للميكروبات والمطهرات، واختبار الوقاية، ومراقبة الجودة الميكروبيولوجية، وتطوير والتثبت من أساليب المعتمدة في الاختبارات الميكروبيولوجية، واختبار الحد الميكروبي والعقم. وهذه الاختبارات معتمدة طبقاً للمواصفة DIN EN ISO/IEC 17025  ومعترف بها من قبل الوكالة الوطنية القومية الألمانية.

Contacts

بشار الرفوع

بيل بوتينجر الشرق الأوسط

 4336115 - 4 - 971 +  



1 comment:

  1. My name is Sara Johnson, I live in california U.S.A and i am a happy woman today? I told my self that any Loan lender that could change my Life and that of my family after been scammed severally by these online loan lenders, i will refer any person that is looking for loan to Them. he gave happiness to me and my family, although at first i found it hard to trust him because of my experiences with past loan lenders, i was in need of a loan of $300,000.00 to start my life all over as a single parents with 2 kids, I met this honest and GOD fearing loan lender online Dr. Dave Logan that helped me with a loan of $300,000.00 U.S. Dollars, he is indeed a GOD fearing man, working with a reputable loan company. If you are in need of loan and you are 100% sure to pay back the loan please contact him on (daveloganloanfirm@gmail.com and Call/Text: +1(501)800-0690 ) .. and inform them Sara Johnson directed you.. Thanks. Blessed Be.

    ReplyDelete