Thursday, January 30, 2014

صفحة "فيس بوك" لإطارات يوكوهاما الإمارات تسجل نمواً هائلاً

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 29 يناير 2014 [ME NewsWire]

شهدت صفحة "إطارات يوكوهاما" على موقع "فيس بوك" للتواصل الإجتماعي في الإمارات العربية المتحدة نمواً هائلاً في الأسابيع القليلة الماضية حيث سجلت توسعاً في قاعدة المعجبين فاق 70 في المائة خلال أربعة أسابيع، كما تخطى معدل مشاركة المعجبين بالصفحة 21 في المائة. ويعود هذا النمو الملموس إلى التخطيط والتنفيذ الناجحين للخطة الإستراتيجية للتسويق الرقمي للشركة. وكانت يوكوهاما قد نظمت مسابقات أسبوعية للمعجبين على صفحة "فيس بوك" الخاصة بها خلال الأشهر الماضية، لتتيح لهم بذلك فرصاً للفوز بجوائز قيّمة كل أسبوع.
هذا وبذلت "إطارات يوكوهاما" جهوداً حثيثة لتوسيع نطاق إنتشارها على شبكة الإنترنت بهدف تحسين مستوى اطلاع الجمهور على العلامة التجارية للشركة، وقامت في هذا السياق بإطلاق صفحات لها على مواقع "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام" للتواصل مع زبائنها واستقطاب زبائن جدد من خلال شبكة الإنترنت في الإمارات، كما أعدّت خططاً لتوسيع حضورها الرقمي خلال العام الجاري.
وقال السيد حسن الحاج، المدير العام لقسم الإطارات والبطاريات في مجموعة جمعة الماجد، في معرض تعليقه: "نحن فخورون لأن نكون العلامة التجارية الأكثر نشاطاً على شبكة الإنترنت في قطاع الإطارات بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بحسب الاستطلاعات الأخيرة التي أجريناها، ونتطلع قدماً إلى أن نحتل موقع الصدارة على شبكة الإنترنت كأفضل علامة تجارية للإطارات بحلول نهاية عام 2014".


Contacts


السيد حسن الحاج - المدير العام
مجموعة جمعة الماجد-قسم الإطارات والبطاريات
هاتف: 2662199 - 04   
البريد الإلكتروني: jamest@al-majid.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9864/ar

No comments:

Post a Comment