Thursday, January 30, 2014

مايندتري تساعد لابيس لأشباه الموصلات في إطلاق رقاقات بلوتوث سمارت من الجيل الجديد

الملكيَّة الفكرية "بلوتوث سمارت" من "مايندتري" تدعم حلول الأداء الرائدة من "لابيس لأشباه الموصلات
"

بانجالور، الهند ووارن، نيو جيرسي - يوم الأَرْبعاء 29 يناير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مايندتري" (المدرجة في بورصة مومباي تحت الرمز MUMBAI:532819)، وهي شركة عالمية في مجال حلول تقنية المعلومات، عن بدء الإنتاج بكميات كبيرة لرقاقة الاتصال اللاسلكي "إل إس آي – إم إل 7105" من "لابيس لأشباه الموصلات"، والمدعمة بتقنية البلوتوث "بلو لايت" التي تعود ملكيتها الفكرية لها . وقامت "مايندتري" بتأمين السيليكون والبرمجيَّة المسجَّلة كملكية فكرية ل"بلوتوث سمارت". بالإضافة إلى ذلك، تعاونت الشركة مع "لابيس" خلال كامل مرحلة التطوير عبر القيام بتحسينات أساسية لمساعدة "لابيس" على تسليم "إم إل 7105" – وهو حلّ البلوتوث الذكي الأقلّ طاقة في المجال.

وتمَّ تصميم مجموعة "إم إل 7105" من "لابيس لأشباه الموصلات" لصالح مجموعة جديدة من أجهزة إنترنت الأشياء – ساعات ذكية، وإكسسوارات للصحة واللياقة البدنية مثل جهاز مراقبة معدل دقات القلب ومقياس الخطوات وجهاز متابعة النوم. وإنَّ هذه الدارات المتكاملة المصممة لمجموعة مختلفة من الأجهزة لها متطلبات صارمة في ما يتعلَّق بالشيفرة، وحجم البيانات، وحجم التعليمات في الثانية، والطاقة. وقامت تقنية "بلو لايت" المسجلة كملكية فكرية ل"مايندتري" بتلبية هذه الحاجات الصارمة، كما قدَّمت حلاً محسَّناً بالكامل. وتمثَّل صافي النتيجة بتخفيض بنسبة 50 في المئة في معدل استهلاك الطاقة وزيادة مضاعفة في حياة البطاريات التقليدية الصغيرة مثل "سي آر 2032".

وقال جايانث كريشنا، المدير ورئيس قسم الموجات اللاسلكيَّة القصيرة المدى في "مايندتري": "ساعدتنا استثماراتنا وخبرتنا في تقنية البلوتوث طوال أكثر من عقد من الزمن على تأمين حلول ثورية لعملائنا بشكلٍ مستمر. ولطالما كانت ’لابيس لأشباه الموصلات‘ عميلاً طويل الأمد وقيِّماً بالنسبة ل’مايندتري‘. ونحن متحمسون كثيراً لكون ’لابيس‘ أطلقت ’أم إل 7105‘ لتسريع توسُّعها عبر أسواق وأجهزة جديدة. وقد تمّ اعتماد ’إم إل 7105‘ عبر لاعب ياباني عالمي في مجال الساعات الذكية مما يبرهن عن نضوج حلول ’مايندتري‘".

وأضاف ماكوتو تيرادا من شركة "لابيس لأشباه الموصلات": "قدَّمت ’مايندتري‘ لشركة ’لابيس‘ تطبيقاً كاملاً لتقنية البلوتوث خاصتها والمسجلة كملكية فكرية، والمدمجة بشكل غير ملحوم مع منصة منتجاتنا. إنَّ ’مايندتري‘ بصفتها شريكاً حقيقياً أضافت خبرة وابتكاراً عميقَين ضمن الطبقات الأساسية من أجل مساعدتنا على تنفيذ رؤيتنا بدعم ممتاز وقدرات اختبارية. وستبقى ’مايندتري‘ شريكاً أساسيّاً لضمان نجاح منتجات البلوتوث الحالية والمستقبلية خاصتنا".

وتمَّ تصميم أحدث معيار من "بلوتوث سمارت" (بلوتوث 4.1) لتشغيل المزيد من الأجهزة المتصلة، وفتح أسواق ومنتجات جديدة، والسماح لمستشعرات "بلوتوث سمارت" باستخدام "آي بي في 6". واستكملت "مايندتري" تطبيق واختبار النسخة 4.1 الحديثة من "بلوتوث سمارت"، وأعلنت مؤخراً عن توفر حافظة البرمجية المسجلة كملكية فكرية والسيليكون للترخيص التجاري.

وتقدم "مايندتري" حافظة شاملة لحلول البلوتوث الحاصلة على ملكية فكرية ومجموعة من خدمات التصميم، والهندسة، والاختبار، والاستشارة، لبائعي أشباه الموصلات ومصنعي المعدات الأصلية، لإيصالها بسرعة إلى الأسواق. وتتضمن حافظة الملكية الفكرية السيليكون المرخص، والمكيف، والمنخفض الطاقة، والبصمي ل"بلوتوث سمارت" بنسختَيه 4.0 و4.1، والحافظة شديدة الضغط الكاملة والمرخصة من مكدس البروتوكول والسجلات المسجلة كملكية فكرية ل"بلوتوث سمارت" بنسختَيه 4.0 و4.1. وتقدم "مايندتري" أيضاً "بلوتوث سمارت ريدي 4.0" الغني بالميزات والمضغوط، و"بلوتوث 2.1" + "إي دي آر/3.0" + "إي دي آر" من مكدس البروتوكول والسجلات.

للمزيد من المعلومات، http://www.mindtree.com/solutions/bluetooth.

لمحة عن "لابيس لأشباه الموصلات"

"لابيس لأشباه الموصلات" هي مزود رائد لحلول السيليكون في سوق الاتصالات الرقمية الدائمة التوسع. وتمتلك "لابيس لأشباه الموصلات" الخبرة والتجربة في مجال تطوير التقنيات وتصنيع المنتجات لدعم مجموعة واسعة من العملاء وتنوع من طلبات العملاء. ونتيجة للاتحاد التضافري مع شركة "روهم المحدودة" في عام 2008، تستمرّ "لابيس لأشباه الموصلات" في دعم المستقبل الرقمي الجديد عبر تطوير وتقديم منتجات ابتكارية للسوق. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.lapis-semi.com.

لمحة عن "مايندتري"

"مايندتري" هي شركة عالمية تعمل في مجال حلول تقنية المعلومات وتزيد عائداتها عن 435 مليون دولار أمريكي. يقوم فريق الخبراء لدينا بتصميم حلول تقنية مفيدة لمساعدة الشركات والمجتمعات على الازدهار.

وتجعل مقاربة عمل "مايندتري" التي توجهها الأعمال الاستشارية، منها شريكاً استراتيجياً لعدد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، كما تساعد خبرتنا في المجال وتميزنا التقني وثقافتنا الفريدة من نوعها الشركات في أن تحقق النجاح وتكون على استعداد للمستقبل. ونحن نُمكّن عملاءنا من تحقيق أفضلية تنافسية من خلال نماذج توزيع مرنة وعالمية ترتقي إلى الجيل القادم ومنهجيات ذكية وأطر عمل متمرسة.

إن قدرة "مايندتري" على ابتكار الحلول تضاهيها قدرتنا على تنفيذ تلك الحلول. كما أن تميزنا نابع من التوازن الفريد للمنظور الإنساني والتفكير الاستراتيجي العميق.

وتساعدنا قيمنا المتمثلة بروح التعاون والالتزام الراسخ والتفكير المتمرس على رؤية العديد من الاحتمالات حيث لا يرى الآخرون إلا آفاقاً مسدودة.

أهلاً بكم إلى عالم الممكن.

الرجاء زيارتنا على www.mindtree.com.

شركة "مايندتري" المحدودة 2014

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"مايندتري"

سويتا موهانتي

+91 80 670 66936

البريد الإلكتروني: Sweta_Mohanty@mindtree.com



"جينيسيس بورسون–مارستيلر"

سيدهارتا تانتي

هاتف: 62435 99863 91+

البريد الإلكتروني: Siddhartha.Tanti@bm.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9860/ar

No comments:

Post a Comment